مُنتج زودياك يُؤكّد على أنّ المسلسل عمل جماعي
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مُنتج "زودياك" يُؤكّد على أنّ المسلسل عمل جماعي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مُنتج

النجمة دنيا سمير غانم
القاهرة - المغرب اليوم

علقت الفنانة دنيا سمير غانم على فوزها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية وأفضل مسلسل كوميدي عن "بدل الحدوتة تلاتة" بإجماع لجنة التحكيم والجمهور، وذلك خلال فعاليات الموسم الثالث من "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق أضا على راديو "إينرجي".

ووجهت دنيا في مداخلة هاتفية بالبرنامج الشكر للجمهور والنقاد على الجائزة، قائلة: "سعيدة بالجايزة اللي قدرت تعبي.. بشكركم على الاستفتاء وبشكل فريق عمل المسلسل من أصغر شخص لأكبر شخص، السنة دي تعبنا جدا".

وتابعت: "بشكر الأستاذ خالد الحلفاوي المخرج اللي عمل مجهود كبير أوي، وأيمن وتار مؤلف الحدوتة الأولى والتالتة، وشريف نجيب مؤلف الحدوتة التانية، وبشكر كل الممثلين، شيماء سيف وعمرو وهبة وأوتاكا ومحمد سلام وأحمد رزق وهشام ماجد أبطال الحواديت، وأخص بالشكر هشام اللي كان عنده مسلسل في رمضان واتأجل وكان بطله، وقرر يقف جنبي في الحدوتة التالتة كبطل، وأضاف لينا كلنا".

وعبر محمد حفظي، منتج مسلسل "زودياك" الفائز بجائزة أفضل مسلسل بإجماع الجمهور ولجنة التحكيم، والذي حصد أيضا جائزة أفضل ستايلست وديكور وممثلة مساعدة للفنانة أسماء أبو اليزيد، معبرًا عن سعادته بفوز المسلسل بالجائزة الكبرى في "كأس إينرجي للدراما".

وتابع حفظي في مداخلة هاتفية: "عمل جماعي بكل معنى الكلمة.. المسلسل مختلف وماكانش معمول للتلفزيون كان معمول لمنصة فيو الرقمية وهو 15 حلقة بس، كنا عاملين حاجة مختلفة عن الدراما الرمضانية لأن 30 حلقة بيبقى فيهم مط وتطويل"، وأشار إلى أن أعمال الكاتب أحمد خالد توفيق دائما ما تكون صالحة للتحويل إلى عمل درامي: "إحنا واخدين من مصدر أثبت نفسه في الرواية، لكن هناك عناصر أخرى ساعدتنا أيضا منها الإنتاج متمثلا في المنتج هشام عبدالخالق وشركائي في المشروع، قررنا ألا نعتمد على النجم الأوحد بل مجموعة من الشباب الصاعدين الذين أثبتوا أنفسهم كأحمد خالد صالح وأسماء أبو اليزيد، الناس دي هتبقى نجوم كبار في وقت قريب".

ولفت إلى أن ميزة المنصات الرقمية أنها شجعت إنتاج المسلسلات الأقل من 30 حلقة، وأنه متفائل بالمستقبل متمنميا أن تكون هناك تجارب كثيرة من نفس النوع في الفترة المقبلة.

كان الموسم الثالث من برنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق أضا على راديو "إينرجي" اختتم أمس، وهو البرنامج الذي لاقى نجاحا كبيرا في موسميه الأول والثاني، ويصنف المسلسلات في مجموعات تضم كل مجموعة 4 مسلسلات تماما كما يجري في كأس العالم، وتتنافس المسلسلات فيما بينها للتأهل للأدوار العليا والنهائية عن طريق تصويت الجمهور، كما تقدم لجنة تحكيم مكونة من النقاد علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين خيري، نقدا أسبوعيا للمسلسلات وتساهم في اختيار المسلسلات الفائزة.

وبلغ التصويت في المرحلة النهائية فقط مليون ونصف المليون صوت، كما دأب صناع المسلسلات وأبطالها على دعوة الجمهور للتصويت لمسلسلهم للفوز بـ"كأس إينرجي للدراما" وهو ما أحدث تفاعلا أكبر وتنافسا أشرس بين محبي المسلسلات أثناء التصويت.

وحصد مسلسل "زودياك" جائزة أحسن مسلسل من لجنة التحكيم وبتصويت الجمهور، كما حصد جائزة الديكور والستايلست، وفاز أحمد السقا ودينا الشربيني بجوائز التمثيل عن الأدوار الأولى بتصويت الجمهور، بينما فاز محمد ممدوح وحنان مطاوع بجوائز التمثيل الأولى من لجنة التحكيم، كما حصد كريم عفيفي وعلي الطيب جوائز التمثيل عن أدوار مساعدة، وفاز أحمد فهمي بجائزة أحسن ممثل كوميدي، ودنيا سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية.

قد يهمك ايضا:

تناول عصير الليمون يمنع تكون جلطات الأوعية الدموية

تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل "بدل الحدوتة 3"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُنتج زودياك يُؤكّد على أنّ المسلسل عمل جماعي مُنتج زودياك يُؤكّد على أنّ المسلسل عمل جماعي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib