المنصة يُصور حرب الميديا في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"المنصة" يُصور حرب "الميديا" في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نجوم مسلسل المنصة
الرباط-المغرب اليوم

في قالب درامي تشويقي، يصور المسلسل العربي "المنصة" ملامح حرب المعلومات و"الميديا"، بمشاركة نجوم الشاشة العرب. وتدور أحداث المسلسل العربي في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات و"الميديا" التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يقدم سابقاً، حسب ورقة تقنية عن العمل. وانتهى فريق عمل المسلسل العربي، الذي أنتجته الشركة الإماراتية "فيلم جيت"، بتعاون مع شركة "الكلمة"، من تصوير أحداث الجزء الأول من العمل، الذي تمّ تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وفق ظروف إنتاجية عالية المستوى. ويشارك في الجزء الأول من المسلسل العربي "المنصة"، المكون من 12 حلقة، نجوم من الوطن العربي والخليج وأمريكا، وهم الممثلون: مكسيم خليل، عبد المحس النمر، سلوم حداد، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، رهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي، علاء الزعبي، مجد فضة وأدهم مرشد؛ مع معتصم النهار والممثل الأمريكي دان كين المعروف بلعبه دور سوبرمان في السلسلة الأمريكية المشهورة. ويتميز العمل، حسب ورقة تقنية توصلت بها هسبريس، بمشاركة كبار الفنانين الإماراتيين، يتقدمهم الممثل القدير أحمد الجسمي، مع حضور مميز للإعلامية مهيرة عبد العزيز، وياسر النيادي وسعود الكعبي ويوسف الكعبي؛ وحملت أدوارهم محاور مهمة لها الأثر الواضح في سياق العمل. من جهة ثانية، ينكب فريق العمل على استكمال كتابة وتصوير الموسم الثاني والثالث منه، الذي قام بتأليفه وكتابته الكاتب هوزان عكو، ويقوم على إخراجه مجدي السميري ومنصور اليبهوني الظاهري والألماني رودريغو كيشنر. كما قامت الشركة المنتجة ببناء وتجهيز استوديوهات تصوير خاصة بالمقاييس العالمية. وكانت الممثلة السورية سلافة معمار أعلنت سابقا انسحابها من مسلسل "المنصة" رغم تصويرها عدة مشاهد إلى جانب الممثل مكسيم خليل في الإمارات، وتم تعويضها بالممثلة لين غرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية      

 

قد يهمك ايضا
"وادا" تعلن استرداد نحو 2300 عينة من مختبر موسكو لمكافحة المنشطات
الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تحلل بيانات معمل موسكو

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنصة يُصور حرب الميديا في الشرق الأوسط المنصة يُصور حرب الميديا في الشرق الأوسط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib