مسلسل حق عرب الحلقة 23 أحمد العوضي ضحية الإدمان وتحديد موعد زواج رياض الخولى ودينا فؤاد
آخر تحديث GMT 19:50:34
المغرب اليوم -

مسلسل "حق عرب" الحلقة 23 أحمد العوضي ضحية الإدمان وتحديد موعد زواج رياض الخولى ودينا فؤاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مسلسل

الفنان المصري أحمد العوضي
القاهرة ـ المغرب اليوم

تطورت الأحداث في الحلقة الـ 23 من مسلسل "حق عرب" الذى يعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة بضبط جمال (أحمد عبد الله محمود) زوجته سميحة (دنيا المصري) وهى تخونه مع رباح (وليد فواز) حيث يدخل عليهما الشقة ويشهر في وجههما السلاح، ولكن رباح يستطيع ضرب جمال ويحصل منه على السلاح فيما تهرب سميحة.

بعد عودة جمال إلى المنزل يفاجىء بوالدته تخبره بأن زوجته سميحة حامل، وسط دهشة منه، وبعد مغادرة والدته، تساومه سميحة بأنه إذا أراد مال والدها ومخزن الخشب وكل شيء، عليه أن يكمل معها هي وجنينها، إلا أن جمال يفاجئها ويكشف لها أن لديه مشكلة تمنعه من الإنجاب من الأساس، وأن الجنين الموجود فى بطنها هو ابن رباح.

أنغام تزور عرب مجدداً للاطمئنان عليه وتكشف له أنها أخبرت والدها عبد ربه (رياض الخولي) بحبها له، وذلك تسبب في مشاكل بينهما، وفى نفس الوقت يذهب عبد ربه إلى منزل صباح (وفاء عمر) ويطلب منها أن تبيع كل ممتلكاتها له مقابل سكوته عن فضيحتها أمام ابنتها أنغام، فوافقت وقامت بالتوقيع على البيع ليطلقها بعد ذلك مباشرة.

وتوالت أحداث الحلقة 23 من مسلسل حرب عرب حيث حاولت أنغام منع عرب (أحمد العوضي) من تناول المخدرات، بعدما دخلت عليه الغرفة ووجدته على وشك تناولها، وبعد اقترابها منه دفعها بعيداً ليجد والدته ماجده (سلوى عثمان) وتمنعه من تعاطى المخدرات وتتوسل إليه أن يتوقف تماماً عن التعاطى وسط انهيار وبكاء منهما ليعدها في النهاية أنه سيتوقف عن تناول المخدرات.

تعرف صباح ما حدث لعرب وقصة اجباره على إدمان المخدرات وتطلب من ابنتها أنغام اصطحابها له للاطمئنان عليه، وفى نفس الوقت يحدد المعلم عبد ربه موعد زفافه على حنان الغرباوى (دينا فؤاد)، ليسمع محسن (إبراهيم السمان) الخبر ويذهب ويخبر عرب به في حضور صباح وسط دهشة وذهول من الثنائى.

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إصابة وفاء عامر بـ شرخ في القدم أثناء تصوير مسلسل «حق عرب»

أحمد العوضي يكشف عن أصعب مشاهد «حق عرب»

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل حق عرب الحلقة 23 أحمد العوضي ضحية الإدمان وتحديد موعد زواج رياض الخولى ودينا فؤاد مسلسل حق عرب الحلقة 23 أحمد العوضي ضحية الإدمان وتحديد موعد زواج رياض الخولى ودينا فؤاد



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib