منى زكي تواصل صدارة شباك التذاكر السعودي بـرحلة 404
آخر تحديث GMT 16:38:50
المغرب اليوم -

منى زكي تواصل صدارة شباك التذاكر السعودي بـ"رحلة 404"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منى زكي تواصل صدارة شباك التذاكر السعودي بـ

منى زكي بإطلالة أنيقة باللون الأسود
القاهره ـ المغرب اليوم

يواصل فيلم منى زكي الجديد "رحلة 404" استقطاب الجمهور بالمملكة العربية السعودية، رغم مرور أكثر من شهر كامل على عرضه في صالات السينما هناك، إذ حقق أرقامًا قياسية بالنسبة للإيرادات، ويحتفظ بصدارة شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي.وحقق فيلم "رحلة 404" مبيعات طوال الأسبوع الماضي، لأكثر من 24.5 ألف تذكرة، بقيمة 1.2 مليون ريال سعودي، لينجح في تحقيق أرقام ضخمة منذ طرحه هناك قبل شهر تقريباً، فقد وصلت المبيعات إلى حوالي 165 ألف تذكرة، بقيمة مالية تتجاوز 9 مليون ريال، ولازال يحصد المزيد.يذكر أن فيلم منى زكي الجديد، طُرح مؤخرًا في دور العرض الأمريكية، في 21 قاعة سينما في 14 ولاية، وهي: واشنطن ونيويورك وفلوريدا وتكساس وميشيغان إلينوي وفيرجينيا وأريزونا ونيو جيرسي وكاليفورنيا وتينيسي وجورجيا وكولورادو وكارولاينا الشمالية، وهو رقم لم يتحقق لأي فيلم مصري سابقاً.

تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول شخصية سيدة تدعى غادة سعيد، تعمل مندوب تسويق عقاري، وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تماماً، تحضر للسفر لأداء فريضة الحج لتعلن توبتها وتتقرب من الله بالصلاة، لكنها تصطدم بوالدتها التي كانت السبب في الآلام التي عاشتها، وتتعرض والدتها لحادث ضخم وتحتاج لمبلغ مالي ضخم لإجراء عدة عمليات جراحية، وفي المقابل تذهب غادة لماضيها الملوث، وتفتح دفاترها القديمة بحثاً عن توفير تلك الأموال، وتضطر للسرقة وتتعرض لضغوط صعبة، وفي النهاية تنجح في توفير المبلغ والسفر للحج الفيلم بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

وفي سياق متصل، تواصل منى زكي، التحضير لمشروعها السينمائي الجديد، والتي ستُجسد فيه شخصية أم كلثوم، حيث إن العمل ينتمي إلى السير الذاتية، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، بينما موعد تصويره لم يحدد بعد.وتغيب منى زكي، عن موسم دراما رمضان 2024، ليكون آخر مسلسل لها "تحت الوصاية"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيرياً ضخمًا، وتصدرت به محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي وقتها، وشاركها البطولة: رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تقدم منى دور "حنان" امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها. ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي الصيد، لتخوض صراع مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها. كما تخوض حربًا أخرى داخل أروقة المجلس الحسبي للمطالبة بحق أبنائها القصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غياب خالد النبوي ومنى زكي عن تكريمهم في افتتاح "مهرجان المركز الكاثوليكي"

أحمد حلمي يوجّه رسالة لزوجته بعد نجاح فيلمها "رحلة 404"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تواصل صدارة شباك التذاكر السعودي بـرحلة 404 منى زكي تواصل صدارة شباك التذاكر السعودي بـرحلة 404



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 08:17 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib