تيام مصطفي قمر يؤكّد أنّ والده اقتنع بموهبته بعد خيانة عهد
آخر تحديث GMT 05:36:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أوضح أنّه بدأ التمثيل في عمر الـ٥ سنوات في الكليبات

تيام مصطفي قمر يؤكّد أنّ والده اقتنع بموهبته بعد "خيانة عهد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تيام مصطفي قمر يؤكّد أنّ والده اقتنع بموهبته بعد

تيام مصطفي قمر
القاهرة - المغرب اليوم

ذكر الفنان تيام مصطفي قمر أنه بدأ التمثيل في عمر الـ٥ سنوات، مع والده الفنان والمطرب مصطفي قمر في أكثر من فيديو كليب، ولم يكن يتخيل أنه سيصبح ممثلًا في يوم ما، مشيرًا إلى أن أباه اقتنع بموهبته عقب مشاهدة مسلسل "خيانة عهد"، الذى يعرض حاليًا وأشاد به الكثيرون.

وقال "قمر": "حينما كنت طفلًا كان أبى يجعلنى أشارك معه كى نصنع ذكريات جميلة فقط، ولكننى أحببت التمثيل، وكنت أحلم بأن أدرس بشكل أكاديمى، ولكن أبى طلب منّى أن ألتحق بكلية عملية، فنفذت رغبته والتحقت بكلية الهندسة، ولكن سرعان ما تركتها، والتحقت بعد ذلك بكلية الإعلام، وكنت أدرس المسرح بشكل منفرد بجانب دراستى الأكاديمية".

وأضاف: "أول عمل شاركت فيه كان مسلسل (أبوالبنات) إلى جانب الفنان مصطفي شعبان، في ٢٠١٦، وبعد ذلك شاركت في مسلسل (طاقة نور) ثم (لدينا أقوال أخرى) مع النجمة الكبيرة يسرا، ثم مسلسل (أهو ده اللى صار)، وجميعها أعمال مهمة ومؤثرة وجمعتنى بنجوم كبار أعتز بهم للغاية، لكن مسلسل (خيانة عهد) كان نقلة مهمة في مسيرتى الفنية، لأن مساحة الدور كبيرة ومليئة بالتفاصيل المهمة".

وذكر أنه يعتبر عائلة "العدل" أسرته الثانية، ويعتبر المنتج جمال العدل أباه الروحى لأنه كان ولا يزال يشجعه بشكل مستمر ليحقق نجاحات في مجال التمثيل، مضيفًا: "عندما رشحت للعمل في المسلسل ذهبت للشركة المنتجة للعمل عشان أعمل كاستينج، وقابلت هناك المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد سلطان، وبعد نجاحى في الكاستينج تحدثا معى عن تفاصيل الشخصية".

وواصل: "بدأت بعد ذلك التحضير للشخصية مع المخرج سامح عبدالعزيز، وأوضح لى أنها شخص انطوائية، فهو ضحية للعائلة ولا يقدره أو يحترمه أحد، ويرى خيانة والده لوالداته والعكس طوال الوقت، ولا يستطيع أن يغير الواقع، وكانت النافذة الوحيدة المتاحة أمامه هى الإنترنت، فأدمنه، وكل هذه التفاصيل لم تكن بسيطة واستلزمت بذل مجهود كبير لتخرج الشخصية بشكل لائق".

واعتبر العمل مع الفنانة يسرا شيئًا مبهرًا وجميلًا، وقال: "هى إنسانة جميلة وتتصرف بشكل طبيعى ومتواضع دون أن تظهر للناس أنها سوبر ستار، لذا أنا أعشقها على المستوى الشخصى، لأنها لا تتعامل مع أى شخص وفقًا لكونها شخصية مشهورة".

وذكر أن عائلته شعرت بسعادة كبيرة عندما شاهدت المسلسل، وأصبح الجميع يدعمه بقوة كما هنأه محمد العدل والنجمة ريهام عبدالغفور وعدد كبير من الأصدقاء بنجاحه، كما أخبره والده بأن أداءه كان جيدًا جدًا.

واختتم: "أبى يحرص بشكل دائم على أن يوجهنى، ولكن لا يتدخل لإشراكى في أى عمل فنى، وينصحنى دائمًا بأن أتعامل مع الجميع ببساطة، وأن أكون قريبًا من الناس ليحبنى الجميع".

قد يهمك ايضا :

تيام مصطفي قمر ينتهي من تصوير " أهو دا إللى صار "

مصطفي قمر يكشف أنه سينتهي من تصوير "فين قلبي" خلال اسبوعين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيام مصطفي قمر يؤكّد أنّ والده اقتنع بموهبته بعد خيانة عهد تيام مصطفي قمر يؤكّد أنّ والده اقتنع بموهبته بعد خيانة عهد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib