العاهل البحريني يؤكد  هدفنا الأسمى خدمة المواطن البحريني
آخر تحديث GMT 02:04:07
المغرب اليوم -
وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان يعلن أن "هناك تخوفات من تعطيل إجراءات الانتخابات العامة للكنيست، بسبب فيروس كورونا في إسرائيل". الصحة الفلسطينية تعلن أن فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعاً إضافياً أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات: اتفاقية أوسلو أنهتها "إسرائيل" وهي غير معمول بها الآن ولن نكون سلطة خدماتية قوات الاحتلال تعتقل والدة الشهيد ماهر زعاترة شركة الاتصالات تعلن عن عمل تخريبي عطل خدمتي الهاتف و"النت" بـ 274 خطاً في غزة إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد مديرية صحة بيت لحم تتفقد عدد من المطاعم والفنادق للتأكد من عدم وجود إصابات بـ"كورونا" نقل 30 طالبا من مدرسة في بئر السبع إلى الحجر الصحي نتنياهو يعقد جلسة خاصة الأحد لتقييم الموقف حول فيروس "كورونا" اشتباكات بين حركة طالبان والأمن الأفغاني
أخر الأخبار

العاهل البحريني يؤكد هدفنا الأسمى خدمة المواطن البحريني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العاهل البحريني يؤكد  هدفنا الأسمى خدمة المواطن البحريني

العاهل البحرينى المفدى
المنامة - المغرب اليوم

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة برئاسة المهندس محمد علي الخزاعي وذلك بمناسبة تعيينهم في المجلس.

وقد هنأ جلالة الملك المفدى رئيس وأعضاء المجلس ، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد من اجل خدمة الوطن والمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة ، مشيدا جلالته بجهودهم الطيبة لتطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة لأهالي العاصمة والمقيمين فيها ومتابعة كافة احتياجاتهم وإظهار الوجه الحضارية للعاصمة باعتبارها مقراً للعديد من المؤسسات والشركات التجارية والاقتصادية والمالية .

ووجه جلالته رئيس وأعضاء المجلس إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد خاصة وان المجلس يضم عدداً من الخبراء و المهندسين والإداريين والاقتصاديين ، منوها حفظه الله بأهمية وضع الخطط والبرامج الكفيلة بتحسين الأداء ورفع مستوى الخدمات وتطوير المرافق العامة في المحافظة، وكذلك تعاون المجلس مع مختلف الجهات ذات العلاقة في الدولة لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة. وكلف جلالة الملك المفدى معالي وزير الديوان الملكي لمتابعة متطلبات والاحتياجات التي عرضها مجلس أمانة العاصمة من خلال إدماج تلك المتطلبات ضمن برنامج الحكومة ذات العلاقة .

وأكد جلالته ان هدفنا الأسمى هو خدمة المواطن البحريني وتوفير سبل العيش الكريم وتقديم ارقي وأفضل الخدمات له وبالأخص في المجالات الصحية والإسكانية والتعليمية والاجتماعية. كما أكد جلالة العاهل المفدى ان جهود وخبرات أعضاء أمانة العاصمة ستسهم بما تشهده مملكة البحرين من تطور ورقي وبناء حضاري متواصل في كافة المجالات ، فالبحرين كبيرة بشعبها وكفاءة وقدرة أبناء البحرين في العمل والعطاء لكل ما فيه خير الوطن والمواطن . مشيرا جلالة الملك المفدى إلى أهمية بذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل خدمة أبناء البحرين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتطوير المشاريع التنموية والخدمية التي تساهم في تقدم البحرين وازدهارها مع المحافظة على تراثنا وتقاليدنا وعاداتنا الاصيلة.

معربا جلالته عن تقديره لعطاء رجال ونساء محافظة العاصمة في بناء تاريخ ونهضة البحرين الحديثة وبدورهم الفعال في مختلف مجالات التطور والتقدم والبناء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل البحريني يؤكد  هدفنا الأسمى خدمة المواطن البحريني العاهل البحريني يؤكد  هدفنا الأسمى خدمة المواطن البحريني



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تلفت الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - المغرب اليوم

GMT 23:39 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

المغرب تزف خبرًا سارًا لأشرف بن شرقي

GMT 01:29 2015 الأحد ,01 شباط / فبراير

طرق التعامل مع الرجل المشغول دائمًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib