مزوار يؤكد أن التجمع الوطني للأحرار يزعج البعض وهو ليس بقزم ولا تابع
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مزوار يؤكد أن التجمع الوطني للأحرار يزعج البعض وهو ليس بقزم ولا تابع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مزوار يؤكد أن التجمع الوطني للأحرار يزعج البعض وهو ليس بقزم ولا تابع

مزوار يعتبر حزب "التجمع الوطني للأحرار" مزعجًا للبعض بسبب قوته
الدار البيضاء - جميلة عمر

دعا رئيس "التجمع الوطني للأحرار" صلاح الدين مزوار، في كلمة  ألقاها في لقائه بمرشحي حزبه في سلا ، أتباعه إلى الحصول على المرتبة الأولى في مدينة  سلا، وإلى إجراء حملة نظيفة

ووجه صلاح الدين مزوار رسائل مشفرة إلى خصومه، موضحًا لهم أن الحزب قد يزعج البعض، لأنه حاضر بقوة التاريخ، وأنه أسهم في بناء الدولة، واختار المشاركة في الحكومة انطلاقًا مما قرره المجلس الوطني .

وأضاف مزوار أن حزب "التجمع الوطني للأحرار" ليس بـ"قزم" وصغير، كما يرى البعض وليس تابعًا، بل هو حزب يناضل من أجل تنمية البلاد والقرب من المواطنين من خلال مرشحين لهم المصداقية.

وذكر مزوار أن حزبه يحرص على تكريس المعقول في خطابه بعيدًا عن السجالات العقيمة، وأنه لا يقبل الدخول في السجالات؛ لأن المغاربة يريدون التنمية وبرامج حقيقة وليس الكلام، وان حزب "التجمع" اختار خطاب المسؤولية وتخليق المجتمع وتعبئة المجتمع ومنح الأمل للمواطنين.

ودخل حزب "التجمع الوطني للأحرار" الانتخابات الجماعية لعام 2015 برؤية واضحة من أجل جيل جديد من الجماعات، تحت شعار "جماعتي مسؤوليتي".

وحسب البرنامج الانتخابي للحزب، فإن هذا الأخير يؤسس قناعاته على أن المواطن هو محور كل سياسة عمومية أو برنامج برلماني أو محلي، وأن القيادة الجيدة هي ضرورة حتمية في تدبير الشأن العام على المستويين البرلماني والمحلي، كما يؤمن بالاستفادة من التراكمات، ويعتبر المقاربة التشاركية أساسية في تحديد رغبات المواطنين وسبل التجاوب معها.

ويلتزم الحزب بالمساهمة الفاعلة والمسؤولة في إنجاح النموذج المغربي للبرلمان، والحرص على انتقاء أحسن الكفاءات، وتحقيق المقاربة التشاركية في معالجة رغبات المواطنين، فضلًا عن تعزيز شفافية التدبير، ووضع ميثاق شرف لمنتخبي الحزب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزوار يؤكد أن التجمع الوطني للأحرار يزعج البعض وهو ليس بقزم ولا تابع مزوار يؤكد أن التجمع الوطني للأحرار يزعج البعض وهو ليس بقزم ولا تابع



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib