الدكتور الشثري يرأس وفد المملكة في المؤتمر الإسلامي الوطني الخامس في غينيا
آخر تحديث GMT 19:11:12
المغرب اليوم -
انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مدينة غزة وشمال القطاع إصابة جندي إسرائيلي بجراح خطيرة في معركة مع المقاومة الفلسطينية شمال غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

الدكتور الشثري يرأس وفد المملكة في المؤتمر الإسلامي الوطني الخامس في غينيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدكتور الشثري يرأس وفد المملكة في المؤتمر الإسلامي الوطني الخامس في غينيا

المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء
الرياض - المغرب اليوم

بدأ معالي المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سعد بن ناصر الشثري اليوم، زيارة رسمية لجمهورية غينيا، يرأس خلالها وفد المملكة في المؤتمر الإسلامي الوطني الخامس، بدعم من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية في جمهورية غينيا، خلال الفترة من 2 ديسمبر إلى 4 ديسمبر 2019م، بالعاصمة كوناكري.
وكان في استقبال معالي الدكتور سعد الشثري لدى وصوله، معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية غينيا الشيخ علي جمال بنجورا، وسفير خادم الحرمين الشريفين في كوناكري الدكتور حسين بن ناصر الدخيل الله.
ونقل معاليه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مؤكداً أن جمهورية غينيا وشعبها لهم مكانة عزيزة في نفوسهم، متمنياً أن يكون لهذا المؤتمر الإسلامي الأثر البالغ والنتائج المفيدة والتوصيات الكبيرة، مقدماً شكره لفخامة رئيس جمهورية غينيا على رعايته لهذا المؤتمر.
ويتضمن جدول زيارة معاليه لقاء رئيس الجمهورية، وقيادات سياسية وإسلامية، إلى جانب إلقاء عدد من الدروس والمحاضرات العلمية في عدد من الجوامع، والجامعات.
يذكر أن المؤتمر يأتي لتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والتسامح، ونبذ الغلو والتطرف، بدعم من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة، بإشراف ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، كما تشرف الوزارة على الزيارات واللقاءات التي يشارك فيها أعضاء هيئة كبار العلماء، وأئمة الحرمين الشريفين، بالتنسيق مع المراكز والمشيخات والهيئات الإسلامية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدكتور الشثري يرأس وفد المملكة في المؤتمر الإسلامي الوطني الخامس في غينيا الدكتور الشثري يرأس وفد المملكة في المؤتمر الإسلامي الوطني الخامس في غينيا



GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 02:34 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أبرز صفات الأم من برج الثور
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib