ناد من الهواة يقاضي الرجاء البيضاوي بسبب زهير الواصلي
آخر تحديث GMT 09:47:15
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

ناد من الهواة يقاضي الرجاء البيضاوي بسبب زهير الواصلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ناد من الهواة يقاضي الرجاء البيضاوي بسبب زهير الواصلي

اللاعب زهير الواصلي
الرباط-المغرب اليوم

صعد نادي الاتحاد البيضاوي المتواجد بدوري الهواة من لهجته وهدد باللجوء للقضاء المغربي لإنصافه  ضد نادي الرجاء البيضاوي بشأن بتسوية ما تبقى من مستحقات بيع اللاعب زهير الواصلي و المقدرة بـ 10 آلاف دولار.

مسؤولو الإتحاد البيضاوي قرروا وضع كمبيالة من دون رصيد تخص نادي الرجاء بقيمة 10 آلاف دولار، بعدما باع لاعبه الواصلي للنادي الأخضر خلال المركاتو الشتوي الأخير ب 30 ألف دولار، وتسلم على أثرها مبلغ 20 ألف دولار،  وما يزال مدينا بالمبلغ المتبقي محط النزاع.

والمثير أن الواصلي الذي ضمه الرجاء في آخر أيام المركاتو الشتوي و بهذه القيمة المالية الهزيلة جدا، تحول في ظرف وجيز للنجم الأول للفريق منافسا لاعبيه الكبار ( قديوي و الراقي) و ساهم في في النتائج الإيجابية المسجلة مؤخرا بالدوري و بشكل لافت منها توقيعه هدف من الثلاثة التي انتصر بها الرجاء على القنيطري، الجولة المنصرمة.

واعتبرت صفقة الواصلي الأقل من الناحية المالية خلال تعاقدات الرجاء الذي ضم النيجيري بابات توندي  بـ 400 ألف دولار و قديوي ب 450 ألف دولار مقابل تقديم الواصلي عروضا أفضل راقت الجمهور الرجاوي .

و يعتبر الرجاء أكثر الأندية بالمغرب نزاعا مع لاعبيه ( الراقي و كوكو و مابيدي و بورزوق و ياجور  والكويرح و بلمعاشي ) ومع مدربه كرول و قائمة أخرى من لاعبيه الذين لم يتوصلوا  بعد بمكافأة التوقيع (الهاشيمي و الكروشي) وهو ما يهدده الصيف المقبل بعدم عقد صفقات في حال تم طبق اتحاد الكرة المغربي قانون حظر الصفقات على الفرق التي لها نزاعات كثيرة؟.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناد من الهواة يقاضي الرجاء البيضاوي بسبب زهير الواصلي ناد من الهواة يقاضي الرجاء البيضاوي بسبب زهير الواصلي



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 22:17 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib