مدبولي يشهد توقيع بروتوكول لإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة
آخر تحديث GMT 14:15:03
المغرب اليوم -

مدبولي يشهد توقيع بروتوكول لإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدبولي يشهد توقيع بروتوكول لإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
القاهرة - المغرب اليوم

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بشأن إنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة، بين وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ووقع عنها المهندس أحمد یوسف بصفته رئيس مجلس إدارة الهيئة، ووزارة الطيران المدني ممثلة في الشركة المصرية للمطارات ووقع عنها اللواء طيار أركان حرب طارق فوزى رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والفريق يونس المصري وزير الطيران المدني.

يأتي بروتوكول التعاون في إطار سعى وزارتي السياحة والطيران المدني إلى تبسيط عملية إنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة عن طريق عملية إجرائية مبسطة ومرنة تتم في إطار زمني معلن، وذلك في ظل الضوابط الجديدة لبرنامج تحفيز الطيران لعام 2018-2020، التي أعلنت عنها وزارة السياحة يوم ١ أكتوبر الجاري، وأطلقتها بالتعاون مع وزارة الطيران المدني.

وفي مؤتمر صحفي عقب توقيع بروتوكول التعاون، أوضح الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني أن البرنامج الجديد مبنى على عدد من المعايير تشمل تضمين الالتزام لدى شركات الطيران بتوجيه التحفيز لمن يتحمل معدل المخاطرة الأكبر، وعدم التمييز بين الطيران العارض والمنتظم، وتمييز المحافظات التي تأثرت معدلات السياحة الوافدة إليها في الفترة الأخيرة لدفع مزيد من الحركة إليها.

وتابع: "بالاضافة لإعطاء حوافز إضافية عند تحقيق نمو مستدام مرة واحدة كل 6 أشهر مقسمة لشرائح تصاعدية على الرحلات المحفزة، وتقليل وتبسيط الإجراءات الإدارية والورقية التي تستلزمها عملية التحفيز، ووضع مواعيد محددة للتقدم وصرف المستحقات تضمن عملية إنهاء واضحة ومرنة وميسرة للصرف".

وأضاف وزير الطيران المدني، أنه سيبدأ العمل بالبرنامج الجديد من 1 نوفمبر 2018 وحتى إبريل 2020، وذلك بعد انتهاء البرنامج الحالي في 31 أكتوبر الجاري. ويأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار التعاون المشترك بين وزارتي السياحة والطيران وانطلاقًا من رغبة الطرفين في توثيق هذا التعاون فیما بینهما لتعزيز قطاع السياحة بهدف زيادة التدفقات السیاحیة إلى مصر، مما یعود بالنفع على الاقتصاد القومي.

وصرحت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بأن الضوابط الجديدة لبرنامج تحفيز الطيران لعام 2018-2020 قد أُطلقت بعد عقد سلسلة من الاجتماعات الموسعة مع الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني وقيادات الوزارتين وفرق العمل الفنية من الوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وسلطة الطيران المدني والشركة المصرية للمطارات.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة قد نظمت ورشة عمل في مايو الماضي مع وزارة الطيران المدني واتحاد الغرف السياحية والوكلاء المحليين لمنظمي الرحلات الدوليين وشركات الطيران وذلك كحوار مجتمعي عن آوجه التطوير المطلوبة في الضوابط الخاصة ببرنامج التحفيز الجديد وصياغة برنامج التحفيز لعام 2018 -2020.

وأشارت وزيرة السياحة، إلى أن برامج التحفيز تعد أداة تسويقية واسعة الانتشار في الكثير من الدول، وتهدف إلى فتح أسواق من خلال تشغيل مسارات خطوط جوية جديدة وتنشيط الحركة في المطارات الإقليمية والمناطق السياحية المختلفة وضمان استمرار الحركة السياحية إلى مصر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدبولي يشهد توقيع بروتوكول لإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة مدبولي يشهد توقيع بروتوكول لإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدبولي يشهد توقيع بروتوكول لإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة مدبولي يشهد توقيع بروتوكول لإنهاء مستحقات برامج تحفيز الطيران المختلفة



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن ـ المغرب اليوم
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. أقرأ أيضًا:أفكار لتنسيق المعطف الصيفي للمحجبات من وحي مدونات الموضة لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. وقد يهمك أيضًا: الإطلالات باللون الزهري الجذّاب من عروض الأزياء العالمية سبب ارتداء كيت ميدلتون

GMT 06:37 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم العالمي لماركة "chanel"
المغرب اليوم - وفاة

GMT 05:01 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر
المغرب اليوم - تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر

GMT 04:24 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
المغرب اليوم - لافروف يؤكد أن حجب

GMT 05:27 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام
المغرب اليوم - 5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام

GMT 13:53 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

مشهد كوميدي بين الزعيم وخالد عليش في "عوالم خفية"

GMT 07:21 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

نبذة عن حياة سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية في المغرب

GMT 19:33 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

هدى سعد تظهرتظهر مع زوجها في عرس مغربي

GMT 13:38 2018 السبت ,19 أيار / مايو

رجل سبعيني يهتك عرض ثلاث أطفال في طنجة

GMT 08:47 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مسؤولون مغاربة يتخوفون من قرارات ملكية بشأن إقالتهم

GMT 20:14 2013 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

فلوريدا تنجح في قتل أكبر ثعبان بايثون تم صيده

GMT 16:49 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

ظهور شبيه للملك محمد السادس في حي شعبي في الرباط
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib