الأجنحة الفندقية الأغلى والأكثر فخامة ورقيًا حول العالم
آخر تحديث GMT 07:45:52
المغرب اليوم -

الأجنحة الفندقية الأغلى والأكثر فخامة ورقيًا حول العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأجنحة الفندقية الأغلى والأكثر فخامة ورقيًا حول العالم

برج العرب في دبي
دبي - جمال أبو سمرا

يحظى الأغنياء والمشاهير بالعديد من الامتيازات حل الإقامة في فنادق راقية، مثل وجود دور سينما خاصة، وخدم شخصي وحمامات من الكريستال، فضلا عن تعدد وسائل الراحة المختلفة، وتفوق تكلفة هذه الأجنحة معدل الراتب السنوي لمعظم القوى العاملة في العالم، ولكن الأثرياء يمكنهم الإقامة في هذه الأجنحة باعتبارها مدرجة في قائمة أفضل الأجنحة الفندقية.

وتشمل هذه المباني الفخمة برج العرب في دبي، الذي يضم جناحًا ملكيًا مكونًا من غرفتين للنوم، ويطل على مناظر خلابة للخليج العربي، ويحتل الجناح طابقين باتساع 8400 قدم مربع مع غرفة خاصة لتناول الطعام تتسع لـ12 شخصًا، وصالة كبيرة ومكتبة وسينما ومصعد خاص، ويقدم المكان خدمة 24 ساعة لتلبية احتياجات الضيوف، فضلا عن وجود اثنين من البارات الشخصية واثنين من الحمامات مع الجاكوزي بتكلفة 70 ألف درهم لليلة الواحدة، ما يعادل 19 ألف دولار، بالإضافة إلى 10% رسوم للخدمة و10% رسوم بلدية.

ويحتوي الجناح الملكي على اثنين جهاز "آي باد" من الذهب عيار 24 قيراط، واثنين من أجهزة "آي ماك" حتى يستخدمهم النزلاء أثناء مدة إقامتهم، ويمكن للضيوف الاختيار بين 17 نوعًا من الوسائد قبل النوم على سرير ملكي سوبر مخصص ليناسب تفضيلات النزلاء.

ويقدم منتجع "مانتا" في جزيرة "بيمبا" إقامة فاخرة في جناح تحت الماء، ما يسمح للنزلاء برؤية الأسماك الملونة في بيئتها الطبيعية، ويقع أول فندق تحت الماء في أفريقيا على بعد 13 قدمًا أسفل سطح المحيط الهندي وجزء من الجزيرة العائمة الخاصة في شمال زنجبار، ويبلغ سعر الإقامة في الغرفة المزدوجة 1500 دولار.

وعندما نتحدث عن أفضل إطلالة لغرف الفنادق في نيويورك فلن نجد أفضل من جناح "تاي وارنر" في فندق "فور سيزونز"، ويعتبر ثاني أغلى جناح في الولايات المتحدة، حيث تبلغ تكلفة الإقامة 50 ألف دولار في الليلة الواحدة، ويطل الفندق على عدة مباني مذهلة مثل "كرايسلر" و"امباير ستيت" وسنترال بارك ما يجعل الإقامة تستحق كل سنت للقادرين.

ويعتبر فندق "Lion Sands" ملاذًا مثاليًا لمن يتطلعون إلى النوم في قلب الحياة البرية، ويقع الفندق بالقرب من حديقة  كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا، وتضم الغرف سرير بأربعة أعمدة وأريكة وطاولة لتناول الطعام على سطح مطل على الأدغال، ويبلغ سعر الإقامة 1130 دولار في الليلة الواحدة للغرفة المزدوجة، ويحتمل أن يسمع الضيوف صوت زئير الأسود وثرثرة الضباع وصوت أفراس النهر.

ويطل فندق "إنتركونتيننتال هونغ كونغ" على مناظر بانورامية خلابة على ميناء فيكتوريا وجزيرة هونغ كونغ، ويضم الفندق جناحا رئاسيا يحتوى على خمسة غرف للنوم بمساحة 7000 قدم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنظر إلى مياه الجزيرة من خلال غرفة المعيشة التي تضم نافذتين أو من خلال الشرفة الدائرية بمساحة 2500 قدم التي تضم بركة سباحة وجاكوزى على السطح، كما تطل غرفة الطعام وغرفة النوم الرئيسية والحمام وصالة الألعاب الرياضية على مناظر بانورامية على الميناء، وتبلغ تكلفة الجناح أكثر من 12.600 دولار في الليلة بالإضافة إلى 10% خدمة في الليلة.

وهناك منتجع "Billed as St Lucia" على جبل"Jade"، ويضم فيلات خاصة تحتوي على حمامات سباحة بمساحات كبيرة، ويضم المنتجع ثلاث محميات ضخمة في الركن الجنوبي الغربي من الجزيرة الكاريبية للجبل، ويوفر إطلالة بانورامية خلابة، ويتميز المنتجع بأجنحة بمساحة 2000 قدم مربع للجناح الواحد، ويتكلف الجناح الواحد في وقت الذروة 3250 دولار في الليلة الواحد للغرفة الفردية أو المزدوجة.

ويمكنك الإقامة في منتجع "Palms Casino" الذي يتيح إقامة فاخرة في فيلا من طابقين في لاس فيغاس، ويحب المشاهير حمام السباحة الزجاجي الخاص في المكان، فضلا عن أضواء لاس فيغاس المتلألئة، ويضم الجناح غرفتين للنوم وغرفتين للصالون و5 حمامات وغرفة معيشة وغرفة للطعام، بالإضافة إلى شرفات خاصة وقاعات للتدليك واللياقة البدنية والخادم الشخصي بمساحة 9000 قدم مربع، وتبلغ تكلفة الجناح 25 ألف دولار في الليلة في منتصف الأسبوع، و35 ألف دولار في نهاية الأسبوع وموسم الذروة، ويضم الفندق ملعب كرة سلة بمساحة 10 آلاف قدم مربع لمحبي الرياضة مع غرفة لخلع الملابس.

ويمكن للضيوف الإقامة في "Banyan Tree Seychelles" في كهوف صغيرة خاصة بهم بدءا من 2000 دولار في الليلة، ويحظى الضيوف بمنظر رائع لبركة السباحة التي تتفق المياه فيها عبر صخور الجرانيت، كما يمكن الاسترخاء في بركة السباحة الخاصة وغرفة للبخار.

وهناك أيضا فندق فاخر يقع على ساحل جزيرة الكنغر في أستراليا ويطل على مناظر خلابة للبحر، وتبلغ تكلفة الليلة 1500 دولار في الجناح الذي يضم بركة سباحة خاصة في الشرفة في الهواء الطلق وحمام من الجرانيت وأرضية من الحجر الجيري الدافئ، وتتيح جزيرة الكنغر فرصة للنزلاء للهروب من صخب المدينة حيث يبلغ عدد سكانها 4400 شخص فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجنحة الفندقية الأغلى والأكثر فخامة ورقيًا حول العالم الأجنحة الفندقية الأغلى والأكثر فخامة ورقيًا حول العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجنحة الفندقية الأغلى والأكثر فخامة ورقيًا حول العالم الأجنحة الفندقية الأغلى والأكثر فخامة ورقيًا حول العالم



تجوَّلت بمفردها دون زوجها كاني ويست وأبنائها

كيم كارداشيان تتألّق بفستان أسود قصير في نيويورك

نيويورك - المغرب اليوم
المغرب اليوم - خبيرة ديكورات تُقدِّم أحدث الأفكار لسبُوع مولودك

GMT 01:07 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

"الهوت شورت" القماش يتربع على قمة موضة صيف 2019
المغرب اليوم -

GMT 00:26 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

"أنظف مدينة عربية" تستضيف "أغاني الأرز" في المغرب
المغرب اليوم -

GMT 01:09 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

غرف معيشة 2019 بديكورات صيفية وألوان مُشرقة
المغرب اليوم - غرف معيشة 2019 بديكورات صيفية وألوان مُشرقة

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 09:10 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

داليا مجدى عبد الغنى تكتب" الثأر الشرعى"

GMT 17:30 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

بيكيه يتفوق بشكل ملحوظ على راموس في "كلاسيكو الليغا"

GMT 17:58 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يهزم فريق إشبيلية بخماسية نظيفة في "الليغا"

GMT 22:00 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

توقيف 25 مرشحًا للهجرة السرية بينهم 15 قاصرًا في طنجة

GMT 07:39 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فوز عالم آثار مصري يونانية بالجائزة التقديرية لعام 2014
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib