متنزه طبيعي ساحر في اليابان في جزيرة ايريوموت
آخر تحديث GMT 00:14:02
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

متنزه طبيعي ساحر في اليابان في جزيرة ايريوموت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - متنزه طبيعي ساحر في اليابان في جزيرة ايريوموت

جزيرة ايريوموت
القاهرة - المغرب اليوم

جزيرة ايريوموت هي ثاني أكبر جزيرة في محافظة أوكيناوا، وهي أحد أجمل الوجهات السياحية الرائعة في اليابان، ليس فقط بفضل روعة مشاهدها الطبيعية الخلابة، وما تقدمه من فرص ترفيهية رائعة ما بين أجمل المشاهد الساحرة، ولكن لما تتسم به هذه الوجهة الجميلة من خصوصية كبيرة بين العديد من الأماكن اليابانية الأخرى، باعتبارها منتزه وطني شاسع يضم الجبال والأنهار والشلالات، مع الحياة البرية المتنوعة.
ولأن جزيرة إريوموت لا تملك مطار خاص، فإن الطريق الوحيد للوصول إليها هو ركوب العبارة لمدة 40 دقيقة من منطقة إشيغاكا، التي تعد بمثابة نقطة انطلاق للعديد من الوجهات الجزرية المحيطة.
الطبيعة الخلابة والفرص الترفيهية الرائعة

عادة ما تتمحور التجارب السياحية في ايريوموت حول الانسجام مع الطبيعة الثرية، حيث تمنحك هذه الجزيرة الجميلة فرص لا تقارن لاكتشاف الغابة المورقة والتي تغطي ما يقرب من 90 % من الجزيرة، وذلك عبر الجولات المتنوعة والتي تلبي جميع المستويات.

ذلك فضلا عن الاستمتاع برحلات قوارب الكاياك الزورق في الأنهار التي تصطف على جانبيها أشجار المانغروف والشلالات، أو اكتشاف الحياة البحرية الرائعة من خلال غوص السكوبا، لاسيما في المضيق الشهير بين جزيرة إريوموت وجزيرة كوهاما.

شواطىء ايريوموت

تتمتع جزيرة ايريوموت بحصتها العادلة من الشواطئ الجميلة التي توفر فرصًا للسباحة والغوص والغطس، مع العلم أن العديد من تلك الشواطىء رغم روعتها لا تحتوي على أي مرافق عامة، ولايمكن الوصول إلى الكثير منها إلا عن طريق القوارب فقط، الأمر الذي يعني أنه بانتظارك الكثير من البقع الشاطئية المعزولة والرائعة.

مركز ايريرموت للحياة البرية

يُعد مركز ايريرموت للحياة البرية أحد أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك اكتشافها في هذ الجزيرة الجميلة، فهو موطن لعدد من نوع محلي من القطط المحلية الفريدة المعرضة للأنقراض، والتي تشير التقديرات إلى أن حوالي 100 منهم يسكنون جزيرة إريوموت، وتتناقص أعددهم باستمرار.

كما يمكنك أيضا عزيزي المسافر اكتشاف العديد من أنواع الحيوانات الأخرى في هذا المركز، الذي يقصده السائحين لقضاء بعض الوقت الممتع في التعرف على الحياة البرية المميزة للجزيرة.

جزيرة يوبو

ومن جزيرة ايريوموت يمكنك عزيزي المسافر زيارة جزيرة يوبو، والتي تعد حديقة شبه استوائية تضم مئات الأصناف من الأشجار والزهور، مع مجموعة من المطاعم ومحلات بيع التذكارات ومتحف للمحار مع شاطئ جميل، ذلك فضلا عما تمتاز به الجزيرة من حيوانات متنوعة يمكنك رؤيتها، بما في ذلك الجاموس، والماعز وكذلك الكثير من الطيور والحشرات.

الرحلات النهرية
ايريوموت 
إذا كنت ترغب في التمتع بمناظر النهر في راحة بعيدا عن قوارب الكاياك، فإن الرحلات النهرية هي بديل جيد، حيث يمكنك التمتع بالرحلات البحرية على نهر ناكاما مع السير عبر غابات المانغروف وسط مجموعة متنوعة من المشاهد الطبيعية الخلابة، لذا لا تنسى اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لالتقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية الرائعة لرحلتك الجميلة بين الشلالات والأنهار المذهلة. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متنزه طبيعي ساحر في اليابان في جزيرة ايريوموت متنزه طبيعي ساحر في اليابان في جزيرة ايريوموت



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib