بودغوريتسا تمتلك الكثير من المقومات الرائعة لإسعاد زائريها
آخر تحديث GMT 00:22:08
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

"بودغوريتسا" تمتلك الكثير من المقومات الرائعة لإسعاد زائريها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بودغوريتسا
القاهرة - المغرب اليوم

على الرغم من كونها لا تحظى بالشعبية الكافية بين السائحين، ولا تعد من أشهر العواصم الأوروبية، إلا أن مدينة بودغوريتسا وهي عاصمة، الجبل الأسود تمتلك بالفعل الكثير من المقومات الرائعة لإسعاد زائريها، بما في ذلك الموقع المميز، والمعالم السياحية والتاريخية المذهلة، فضلا عن الحدائق الجميلة وفرص الترفيه التي تبهج جميع الزائرين من كافة الأعمار.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

بودغوريتسا هي عاصمة الجبل الأسود الرائعة، والتي تقع على بعد ساعة واحدة من ساحل البحر الأدرياتيكي والمدن الشهيرة في البلاد، بما في ذلك بودفا أو كوتور، كما تقع على بعد حوالي ساعة من الجبال، حيث سيكون بإمكانك الاستمتاع بالتزلج في الشتاء، الأمر الذي يجعل من بودغوريتسا نقطة انطلاق رائعة لاكتشاف العديد من الوجهات في الجبل الأسود أو خارجه.

الوصول إلى بودغوريتسا

يقع مطار بودغوريتسا إلى الجنوب من وسط المدينة بحوالي 14 كم، ويمكنك من هناك استخدام القطار أو سيارا الأجرة للوصول إلى وجهتك.
أفضل الأماكن السياحية في بودغوريتسا
جسر الألفية 

واحدة من أروع الأشياء التي يمكن مشاهدتها في العاصمة هو جسر الألفية، الذي يقع على نهر موراكا، والذي يعود تاريخ بنائه إلى عام 2005، وعادة ما يقصده الزائرين للاستماع بمجموعة متنوعة من المناظر الرائعة للنهر الأزرق والجبال الجميلة، مع اكشاف روعة الهندسة المعمارية لهذا الجسر المميز.

المدينة القديمة

بنيت البلدة القديمة من بودغوريتسا من قبل السكان الأتراك خلال فترة حكمهم الجبل الأسود، ونتيجة لذلك، ستستمتع هناك بمجموعة من أجمل المباني التاريخية الي تزين الشوارع القديمة المرصوفة بالحصى، ناهيك عن بقايا من المنازل التركية الرائعة، ولعلك ستستمتع في تلك الوجهة الساحرة بعدد من المطاعم والمقاهي الجميلة، حيث يمكنك الاستراحة بعد جولة ممتعة بين متاهة الشوارع المميزة للمدينة القديمة.

برج الساعة

تم بناء برج الساعة الحجري في عام 1667 كأحد أجمل رموز المدينة القديمة، وذلك خلال الحكم التركي لبودغوريتسا، ويبلغ طوله 19 مترًا، وهناك سستمتع بالتقاط مجموعة رائعة من الصور التذكارية التي لا تنسى، مع القيام بجولة رائعة في محيط البرج، وتناول الطعام المحلي التقليدي بأحد أجمل مطاعم المدينة التي تقع على مقربة من البرج.

جسر ريبنيكا

بالقرب من البلدة القديمة في مدينة بودغوريتسا، سيكون بانتظارك عزيزي المسافر رحلة ممتعة إلى جسر ريبنيكا الذي يعود تاريخ بنائه إلى العصر الروماني، في حين يعود تاريخ تجديده إلى العصر العثماني، وهناك ستستمتع بإطلالة خلابة على المشاهد الطبيعية الساحرة المحيطة بالجسر، فضلا عن الاستماع بكوب من القهوة في المقهى المميز هناك.

شلالات سيجيفنا

تمثل شلالات سيجيفنا واحدة من أجمل الأماكن السياحية الأكثر زيارة في بودغوريتسا، لذا لا عجب أن يقصدها زائري المدينة لقضاء بعض الوقت الممتع في أحضان الطبيعة الخلابة، ذلك فضلا عن الاسترخاء على أنغام الطيور والنسيم العليل، أضف إلى ذلك إمكانية الاستمتاع بالسير على الأقدام والتقاط الصور التذكارية لهذا المكان الممتع.

كما يوصيك الخبراء خلال الرحلة إلى هذه الشلالات، القيام بزيارة إلى مطعم، وحديقة نيجرا لتناول أشهى الأطباق المحلية الرائعة والتي يأتي في مقدمتها أطباق الأسماك الطازجة، مع الاستمتاع بروعة الحديقة التي تضم الكثير من الألعاب المميزة والمقاعد الجميلة .

حديقة المغامرات
بودغوريتسا
إن كانت رحلتك إلى عاصمة الحبل الأسود بصحبة للأطفال، لا تفوت عزيزي المسافر زيارة حديقة المغامرات، والتي تعد واحدة من أجمل الأماكن السياحية في المدينة، حيث تضم مجموعة رائعة من ألعاب المغامرة والتشويق المثالية لإسعاد الصغار وكذلك بعض الألعاب المناسبة للكبار، ما يجعل من هذه الحديقة وجهة عائلية رائعة. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بودغوريتسا تمتلك الكثير من المقومات الرائعة لإسعاد زائريها بودغوريتسا تمتلك الكثير من المقومات الرائعة لإسعاد زائريها



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 16:03 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

إجراءات مشددة وإغلاق محلات ومقاهي في طنجة

GMT 20:41 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

"إم بي سي" تبدأ عرض"مأمون وشركاه" لعادل إمام

GMT 12:20 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

سوبر ساكو ضيف It's show time على "سي بي سي"

GMT 15:15 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

الكشف عن مواصفات UR-V القادمة من هوندا

GMT 07:34 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

بث حفلات الأوبرا على التليفزيون المصري

GMT 23:03 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

نسخة سينمائية جديدة من “سلاحف النينجا”
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib