ريتز كارلتون الدوحة مرشح للعديد من جوائز النسخة الـ 26 من حفل السفر العالمية
آخر تحديث GMT 05:10:48
المغرب اليوم -

"ريتز كارلتون" الدوحة مرشح للعديد من جوائز النسخة الـ 26 من "حفل السفر العالمية"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ريتز كارلتون
الدوحة ـ المغرب اليوم

 يسر فندق ريتز كارلتون الدوحة أن يعلن عن ترشيحه لنيل العديد من جوائز حفل السفر العالمية في نسختها السادسة والعشرين لهذا العام. تم ترشيح فندق ريتز كارلتون الدوحة لنيل العديد من جوائز حفل السفر العالمية في نسختها السادسة والعشرين لهذا العام.

على الصعيد الإقليمي والوطني على حد سواء، حيث تم ترشيحه للحصول على جائزة "فندق الأعمال الرائد في الشرق الأوسط لعام 2019" وجائزة "فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط لعام 2019" على المستوى الإقليمي. أما على الصعيد الوطني فقد تم ترشيحه لنيل جائزة "فندق الأعمال الرائد في قطر لعام 2019"، وجائزة "فندق المدينة الرائد في قطر لعام 2019"، وجائزة "الفندق الرائد في قطر لعام 2019"، وجائزة "الفندق الرائد في  تجربة الطعام والترفيه في قطر لعام 2019"، وجائزة "الفندق الرائد في نمط الحياة في قطر لعام 2019"، وجائزة "المنتجع الرائد في قطر  لعام 2019".

وفي هذه المناسبة، صرّح إردن كينديجلن، المدير العام لفندق ريتز كارلتون الدوحة، تعقيبًأ على حصول الفندق على الترشيح لهذه الجوائز قائلاً: "إنّ مجرد ترشيحنا لنيل هذه الجوائز المرموقة هو  وسام شرف لفندقنا ولجميع العاملين فيه، فالحصول على التقدير من "جوائز السفر العالمية" التي تتمتع جوائزها بشهرة عالمية واسعة لتقدير التميز في الأداء يعني الكثير لكل أفراد فريقنا، فهو بمثابة تقدير لجهودهم المستمرة حتى يحظى جميع ضيوفنا من نزلاء الفندق وحتى الزوار، بتجربة لا تنسى، فمهمتنا الأساسية في فندق ريتز كارلتون الدوحة تتمثل في الحرص على تقديم أقصى مستويات الرعاية والراحة للضيوف والنزلاء على حد سواء، ويمكنني القول أنّ تمكننا من حصد هذه الترشيحات هو دليل واضح على أننا نجحنا في مهمتنا".

ومن الجدير بالذكر الإشارة إلى أنّ الجميع يترقب هذا الحدث المهم حيث ينظر للفائزين بجوائز السفر العالمية بعين الفخر  لتمكنهم من رفع سقف مستويات الأداء والتميز في مجال عملهم الأمر الذي من شأنه أن يجعلهم قدوة لغيرهم من العاملين في قطاع الضيافة. ففي كل عام، يقيم حفل جوائز السفر العالمية العديد من المهرجانات والمحافل الإقليمية في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بالإنجازات المرموقة في قطاع السياحة والسفر.  

يحرص فندق ريتز كارلتون الدوحة على منح ضيوفه ذكريات لا تنسى وتجارب فريدة من نوعها ليتمتع كل ضيف من ضيوفنا بإقامة مميزة وتجربة ضيافة رائعة تظل معه إلى الأبد. وفي ظل جهودنا المستمرة لإعادة تقديم جميع جوانب الفندق، يواصل فندق ريتز كارلتون الدوحة تقديم أعلى معايير الخدمة والضيافة لجميع الضيوف والنزلاء.. الموعد النهائي للتصويت على الجوائز الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط هو منتصف ليلة السابع عشر من شهر مارس المقبل، ويمكن التصويت عبر الموقع الإلكتروني

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتز كارلتون الدوحة مرشح للعديد من جوائز النسخة الـ 26 من حفل السفر العالمية ريتز كارلتون الدوحة مرشح للعديد من جوائز النسخة الـ 26 من حفل السفر العالمية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتز كارلتون الدوحة مرشح للعديد من جوائز النسخة الـ 26 من حفل السفر العالمية ريتز كارلتون الدوحة مرشح للعديد من جوائز النسخة الـ 26 من حفل السفر العالمية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك ـ المغرب اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. أقرأ أيضًا: تألّق أمل كلوني خلال حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا

GMT 12:36 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
المغرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
المغرب اليوم - سفيان جيلالي يطالب الرئيس الجزائري بسحب ترشيحه

GMT 11:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
المغرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
المغرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة
المغرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة

GMT 07:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

أفضل الأرائك لشرائها في 2018 لأناقة وراحة

GMT 18:32 2014 الإثنين ,20 تشرين الأول / أكتوبر

آلام الرأس على الصدغين تنذر بالإصابة بالعمى

GMT 18:18 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

افتتاح أكاديمية القرب لكرة السلة في الرباط

GMT 17:27 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

شاحنة مرسيدس-بنز الجديدة " E-truck " تغير مستقبل الشاحنات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

مالك الجزيري يتقدم في بطولة برشلونة المفتوحة

GMT 14:53 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

مونديال روسيا 2018 يُنعش خزينة الوداد والرجاء

GMT 03:08 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك يكشف خطة روسيا للانسحاب من " خفض الإنتاج"

GMT 01:29 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نهلة جمال تؤكد استعداد مصر لسياحة عيد الميلاد

GMT 04:43 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "رينج روفر فيلار" خطوة نحو العالمية
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib