توفير 4 إصدارات حصرية من g63 للسوق الخليجي فقط
آخر تحديث GMT 19:49:02
المغرب اليوم -

توفير 4 إصدارات حصرية من G63 للسوق الخليجي فقط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توفير 4 إصدارات حصرية من G63 للسوق الخليجي فقط

مرسيدس جي كلاس
الرباط - المغرب اليوم

تمتّع طراز مرسيدس جي كلاس برحلة متواصلة من النجاح منذ العام 1979، والآن مع إطلاق برنامج التخصيص الفردي "ديزاينو مانوفاكتور"، يمكن لعملاء جي كلاس حالياً تنسيق ومواءمة أيقونة الطرق الوعرة حسب أذواقهم المفضلة وأساليبهم الشخصية.

ومع خصائصها المتفرّدة، وتقنياتها المثبتة، وقيادتها المريحة بصورة لا مثيل لها، وشخصيتها البازرة، تسطع مرسيدس جي كلاس بجدارة في فئة مميزة من تلقاء نفسها. وبفضل برنامج "ديزاينو مانوفاكتور"، ترتقي جوانب التخصيص الفردي إلى خيال مقتنيها، حيث تتيح لهم اختيار التجهيزات واللمسات الإضافية، والألوان الحصرية، والتراكيب الفريدة للمواد من الداخل والخارج، فضلاً عن تشكيلة من خيارات الدمج. وانطلاقاً من الحرفية الفنية التقليدية وأعلى مستويات الجودة التي تشتهر بها مرسيدس بنز، يسمح البرنامج لهذه السيارة القوية على الطرقات الوعرة برسم ملامح شخصيتها الخاصة، وتحديد أسلوبها المتألق.

وهذا بالتحديد ما دفع مرسيدس بنز الشرق الأوسط توفر أربعة إصدارات حصرية "ديزاينو مانوفاكتور" من سيارة G63 AMG، ستوفرها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي فقط. ويأتي كل إصدار بألوان حصرية مستوحاة من البيئة الأصلية للمنطقة: جلف فالكون، وبلو أوريكس، وريد كوبرا، وبيرل أويستر؛ وستكون بكمية محدودة من 63 سيارة فقط لكل إصدار، ومتوفرة لطلبات الشراء المسبقة. ومع شراء كل سيارة من جي كلاس، سيحصل العملاء أيضاً على صندوق "The Key Vault" المخصص، والذي سيعكس رقم الإصدار المحدود للسيارة (مثلاً 1 من 63)، وشارة خاصة يمكن وضعها على هيكل السيارة لتمييزها على الطرقات.

يمكن للعملاء أيضاً الاختيار من مجموعة موسّعة من العجلات المعدنية الخفيفة باللون الأسود. وتأتي إضافة مثالية على شكل شرائط جانبية على الهيكل الجانبي، وتتوفر بمظهر ألياف الكربون، وباللون الأسود للأنواع الأخرى. وتتألق الإطلالة الكلية مع حلقة من الفولاذ الصلب لغطاء الإطار الاحتياطي، والذي يمكن تلوينه بالأسود أو بلون الهيكل.   

وتتوفر الآن في جي كلاس الباقة الليلية المعروفة في العديد من طرز سيارات الركاب، والتي تتمتع بشهرة واسعة بين العملاء. ومع مزايا مُلفتة للتصميم باللون الأسود، تؤكد الباقة الليلية على الشخصية المعبّرة لـ جي كلاس. وتأتي علب المرايا الخارجية، والأقواس فوق العجلات، والمصدات، والسقف بلمسات من حجر الأوبسيديان الأسود المعدني. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الشريط الجانبي على الهيكل الخارجي والعجلات الخفيفة باللون الأسود. وتكتمل الباقة الليلية أيضاً بعازل حراري، وزجاج مظلّل قاتم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توفير 4 إصدارات حصرية من g63 للسوق الخليجي فقط توفير 4 إصدارات حصرية من g63 للسوق الخليجي فقط



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
المغرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 08:17 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

GMT 21:08 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

شافي سيبقى في منصبه مدرباً لبرشلونة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib