فولكس فاغن تقدم 30 موديلًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات
آخر تحديث GMT 23:47:18
المغرب اليوم -

"فولكس فاغن" تقدم 30 موديلًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارات الكهربائية
واشنطن - المغرب اليوم

أعلنت شركة "فولكس فاغن" الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات عن مخططاتها خلال السنوات السبع المقبلة، حيث أكّدت أنها بصدد طرح نحو 30 طرازًا جديدًا من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV، متوقّعة أنه بحلول عام 2025 ستكون نصف سيارات الشركة في العالم من الطرازات الرياضية المدمجة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل الشركة الألمانية الأكبر في عالم السيارات، تأكيدها بأنها تولي تطوير وابتكار تكنولوجيات جديدة في قطاع السيارات الكهربائية الاهتمام الأكبر، الأمر الذي فسره يورغن ستاكمان، عضو مجلس إدارة شركة فولكس فاغن، بقوله إن "خطط التوسع في إنتاج سيارات الـSUV أحد أهدافه زيادة أرباح الشركة للإنفاق على مشاريع السيارات الكهربائية وذاتية القيادة"، مضيفًا أن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات أصبحت شائعة بشكل مطرد لدى عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم، وعليه فإن فولكس فاغن قررت استغلال ذلك بمزيد من الطرازات الرياضية التي ستكون مساهمًا رئيسيا في تعزيز الهدف الرئيسي وهو السيارات النظيفة ذاتية القيادة.

 

وبحسب ما ذكر موقع "Autblog" المتخصص في موضوعات السيارات، فإن حاليا، واحدة من كل خمس سيارات جديدة تحمل علامة فولكس فاجن الجديدة هي سيارة دفع الرباعي، وتتوقع الشركة الألمانية أن تنمو مبيعات سيارات الدفع الرباعي وخاصة في أميركا الشمالية والجنوبية فضلا عن الصين.

 

يُذكر أن فولكس فاجن ليس الوحيدة التي تنتهج هذه السياسة، فالعديد من شركات السيارات الرائدة حول العالم أصبحت توجه جزءً كبيرًا من استثماراتها لإنتاج سيارات الدمج، ومن أبرز هذه الشركات فورد الأميركية ورينو الفرنسية و"هيونداي" الكورية و"بي إم دبليو" الألمانية.


فولكس فاغن تقدم 30 موديل SUV جديد كهربائي في 2025
أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات عن مخططاتها خلال السنوات السبع القادمة، حيث أكدت أنها بصدد طرح نحو 30 طرازًا جديدًا من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV، ومتوقعة أنه بحلول عام 2025 ستكون نصف سيارات فولكس فاجن في العالم من الطرازات الرياضية المدمجة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل الشركة الألمانية الأكبر في عالم السيارات، تأكيدها بأنها تولي تطوير وابتكار تكنولوجيات جديدة في قطاع السيارات الكهربائية الاهتمام الأكبر، الأمر الذي فسره يورجن ستاكمان، عضو مجلس إدارة شركة فولكس فاجن، بقوله إن خطط التوسع في إنتاج سيارات الـSUV أحد أهدافه زيادة أرباح الشركة للإنفاق على مشاريع السيارات الكهربائية وذاتية القيادة.

يضيف ستاكمان أن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات أصبحت شائعة بشكل مطرد لدى عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم، وعليه فإن فولكس فاجن قررت استغلال ذلك بمزيد من الطرازات الرياضية التي ستكون مساهمًا رئيسيا في تعزيز الهدف الرئيسي وهو السيارات النظيفة ذاتية القيادة.

وبحسب ما ذكر موقع "Autblog" المتخصص في موضوعات السيارات، فإن حاليا ، واحدة من كل خمس سيارات جديدة تحمل علامة فولكس فاجن الجديدة هي سيارة دفع الرباعي ، وتتوقع الشركة الألمانية أن تنمو مبيعات سيارات الدفع الرباعي وخاصة في أمريكا الشمالية والجنوبية فضلا عن الصين.

يذكر أن فولكس فاجن ليس الوحيدة التي تنتهج هذه السياسة، فالعديد من شركات السيارات الرائدة حول العالم أصبحت توجه جزءً كبيرًا من استثماراتها لإنتاج سيارات الدمج، ومن أبرز هذه الشركات فورد الأمريكية ورينو الفرنسية وهيونداي الكورية وبي إم دبليو الألمانية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تقدم 30 موديلًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات فولكس فاغن تقدم 30 موديلًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تقدم 30 موديلًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات فولكس فاغن تقدم 30 موديلًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج" المميَّزة

مدريد ـ المغرب اليوم
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995. قد يهمك ايضا :

GMT 11:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
المغرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 12:36 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
المغرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
المغرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة
المغرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة

GMT 06:37 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
المغرب اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 05:01 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر
المغرب اليوم - تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر

GMT 04:24 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
المغرب اليوم - لافروف يؤكد أن حجب

GMT 07:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

أفضل الأرائك لشرائها في 2018 لأناقة وراحة

GMT 18:32 2014 الإثنين ,20 تشرين الأول / أكتوبر

آلام الرأس على الصدغين تنذر بالإصابة بالعمى

GMT 18:18 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

افتتاح أكاديمية القرب لكرة السلة في الرباط

GMT 17:27 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

شاحنة مرسيدس-بنز الجديدة " E-truck " تغير مستقبل الشاحنات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

مالك الجزيري يتقدم في بطولة برشلونة المفتوحة

GMT 14:53 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

مونديال روسيا 2018 يُنعش خزينة الوداد والرجاء

GMT 03:08 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك يكشف خطة روسيا للانسحاب من " خفض الإنتاج"

GMT 01:29 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نهلة جمال تؤكد استعداد مصر لسياحة عيد الميلاد

GMT 04:43 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "رينج روفر فيلار" خطوة نحو العالمية
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib