ترشيج جارسيا لأفضل مدرب يد في العالم دافع قوي للفراعنة قبل مونديال 2021
آخر تحديث GMT 16:33:09
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

ترشيج جارسيا لأفضل مدرب يد في العالم دافع قوي للفراعنة قبل مونديال 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ترشيج جارسيا لأفضل مدرب يد في العالم دافع قوي للفراعنة قبل مونديال 2021

كرة اليد،
الرباط - المغرب اليوم

أصبح ترشيح المدير الفني الإسباني لمنتخب مصر الأول لكرة اليد، روبرتو جارسيا، لجائزة أفضل مدرب كرة يد في العالم بمثابة دافع قوي للفراعنة قبل الاستعدادات النهائية لبطولة كأس العالم 2021 التى تستضيفها مصر يناير المقبل بمشاركة منتخبات العالم على أرض الكنانة . وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، خلال الساعات الماضية عبر الموقع الإلكتروني الرسمى، أسماء الـ10 مدربين المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد وضمن الأسماء المرشحة لنيل الجائزة المدرب الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد والحاصل على لقب بطولة الأمم الأفريقية لهذا العام مع منتخب الفراعنة، وسيتم فتح باب التصويت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمى للاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويبدو أن باروندو المدير الفنى لـ منتخب مصر لكرة اليد صاحب الـ40 عامًا يسعى لتحقيق إنجاز جديد مع كرة اليد المصرية، خاصة فى ظل التوليفة التى قام بإجرائها فى فترة الإعداد لبطولة أفريقيا التى حصدها الفراعنة وتأهلوا من خلالها إلى أولمبياد طوكيو، حيث أجرى لقاءات ودية مع منتخبات قوية بدمج عناصر الخبرة مع اللاعبين الصاعدين أصحاب إنجاز حصد كأس العالم للناشئين وبرونزية الشباب.

وتعاقد منتخب اليد مع باروندوروبرتو جارسيا شهر مايو قبل الماضى خلفًا للإسبانى ديفيز، حيث إنه يحمل العديد من الخبرات فى عالم كرة اليد منذ إن كان لاعبًا.

ويسعى جارسيا خلال هذه الفترة إلى ترتيب الأوضاع مع أسرة اللعبة واتحاد اليد عن طريق وضع خطة لاستكمال الدورى بعدما أبدى وجهة نظره من قبل بضرورة إلغاء الموسم الحالى وانطلاق موسم جديد من أجل المونديال.

قد يهمك ايضا   

  محمد أبو تريكة يُشعل “تويتر” بتغريدة عن مقتل قاسم سليماني  

الأهلي يكشف عن موعد أول تدريب يقوده فايلر بعد عودته من سويسرا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترشيج جارسيا لأفضل مدرب يد في العالم دافع قوي للفراعنة قبل مونديال 2021 ترشيج جارسيا لأفضل مدرب يد في العالم دافع قوي للفراعنة قبل مونديال 2021



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف

GMT 08:09 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

تفاصيل فريدة ومميزة في مجموعة «كروز 2021»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib