أسطورة كرة السلة الأميركية ماجيك جونسون يطالب باستئناف اللعب بدون جمهور
آخر تحديث GMT 01:20:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أسطورة كرة السلة الأميركية ماجيك جونسون يطالب باستئناف اللعب بدون جمهور

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أسطورة كرة السلة الأميركية ماجيك جونسون يطالب باستئناف اللعب بدون جمهور

أسطورة كرة السلة الأميركية ماجيك جونسون
واشنطن - المغرب اليوم

طالب أسطورة كرة السلة الأميركية ماجيك جونسون باستئناف منافسات دوري المحترفين بدون جمهور، معتبرا أن اللاعبين سيتأقلمون مع اللعب في صالات فارغة بسبب انتشار فيروس كورونا .وقال نجم لوس أنجليس ليكرز السابق في تصريح لقناة "سي إن إن" الأميركية "كرة السلة ستعود، ولكن على الأرجح بدون جمهور في الوهلة الأولى. بمجرد لعب مباراة بدون جماهير في المدرجات، نتأقلم مع غيابهم".

وشدد جونسون (60 عاما) قائلا "لقد لعبنا جميعا في حياتنا في ملاعب في الهواء الطلق دون وجود المشجعين. لذا، سيتكيف لاعبو كرة السلة مع ذلك، صدقوني".وأضاف صانع الألعاب السابق المتوج بخمسة القاب مع ليكرز أن لاعبي الدوري يرغبون في خوض الموسم بأكمله مع أو بدون جمهور.وقال "إذا كانت لديهم (اللاعبون) فرصة لاستئناف اللعب من حيث توقفت المنافسات، وكانوا جميعا بصحة جيدة وخضعوا لفحوصات (الكشف عن الاصابة بفيروس كوفيد-19)، سيفعلون ذلك من أجل تتويج البطل. يريدون معرفة من هو أفضل فريق في الدوري"، مشيرا إلى أنه "متلهف لمعرفة ما إذا كان ليكرز قادرا على الفوز باللقب".

وتابع أن ليبرون جيمس، نجم ليكرز الحالي، "كان على حق، من الصعب اللعب بدون جمهور" في إشارة إلى تصريح الأخير مطلع مارس الماضي عندما قال أنه لا يستطيع أن يتخيل لعب المباريات داخل صالات فارغة.وأوضح جونسون، الشريك في ملكية نادي لوس أنجليس دودجرز للبيسبول، أن استئناف الرياضات الاحترافية ستساعد البلاد على التعافي من جائحة فيروس كورونا التي أدت حتى الآن إلى وفاة أكثر من 95 ألف شخص في جميع أنحاء العالم بينهم 16600 شخصا في الولايات المتحدة الأميركية ، وقال "نحن بحاجة إلى الرياضة، خاصة في وقت مثل هذا. ولكن فقط إذا كان الجميع في أمان" لممارستها.

وأبرز جونسون أن الدوري الأميركي للمحترفين لن يعود إلى أن يستقر تفشي وباء كوفيد-19 في الولايات المتحدة ويمكن اختبار اللاعبين بشكل صحيح.وأضاف "سيكون هناك وقت مناسب. قام المفوض آدم سيلفر بعمل رائع مع الدوري الاميركي للمحترفين. يريد التأكد من أن اللاعبين في أمان قبل أن يعودوا الى المنافسة. أعتقد أن الرياضة ستعود. إنها مسألة وقت فقط سنتأكد من أن هذا الفيروس لن يؤثر على البلد بأكمله بعد الآن. عندما تنخفض هذه الأرقام وتستقر ستعود الرياضة".

واشار جونسون الى أنه لا يعرف بالضبط متى سيكون ذلك، وأن المسؤولين عن دوري البيسبول يناقشون مسألة استئناف المنافسات في مايو المقبل ، لكن بعض خبراء الصحة يتوقعون أن إجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة بسبب الوباء قد تظل سارية لفترة أطول بكثير بسبب المخاوف من تفاقم الأزمة الصحية.كما أظهر استطلاع أجرته جامعة سيتون هال ونشر الخميس أن 72 بالمئة من الأمريكيين قالوا أنهم لن يحضروا الأحداث الرياضية إذا استؤنفت المنافسات بدون اكتشاف لقاح لكوفيد-19.

قد يهمك أيضَا :

رئيس لوس أنجلوس يؤكّد أن ليبرون يؤدّي دوره كلاعب ومدرب

فريق لوس أنجليس ليكرز لكرة السلة يعلن تنصيب ماجيك جونسون مديراً رياضياً للفريق

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسطورة كرة السلة الأميركية ماجيك جونسون يطالب باستئناف اللعب بدون جمهور أسطورة كرة السلة الأميركية ماجيك جونسون يطالب باستئناف اللعب بدون جمهور



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib