فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا
آخر تحديث GMT 21:28:04
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ارتدت بدلة سوداء مع سروال واسع ذي خصر مُرتفع

فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا

مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام
جنيف ـ ريتا مهنا

تستمر مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام، في إظهار دعمها للمؤسسات الخيرية العالمية، منذ تعيينها سفيرة دولية للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز" في عام 2014.
فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا

وظهرت فيكتوريا بيكهام قبل يوم من الاحتفال باليوم العالمي للإيدز، بإطلالة أنيقة ومذهلة أثناء زيارتها مقر المبادرة في جنيف الجمعة.

ووثّقت مصممة الأزياء البالغة من العمر 44 عاما، زيارتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأعربت عن مدى سعادتها للمشاركة في هذه المبادرة، حيث عرضت جانبها الأمومي بينما كانت تحيي أحد الضيوف الصغار في هذه المؤسسة الخيرية.

تمتعت بيكهام بمظهر جذاب في هذه المناسبة إذ ارتدت بدلة سوداء مصممة خصيصا مع سروال واسع ذي خصر مرتفع وسترة باللون الأسود تحتها بلوزة بيضاء، وانتعلت زوجا من الأحذية الجلدية السوداء التي أضافت لها مزيدا من السنتيمترات بفضل كعبها العالي.

صففت زوجة اللاعب الشهير ديفيد بيكهام شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، تاركة الأجزاء الأمامية تنسدل لتحدد وجهها، ولم تخلُ من سحرها المعتاد أمام الكاميرات بفضل مظهرها البراق والبسيط.

وارتدت فيكتوريا بفخر شارة الشعار الأحمر لبرنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية "متلازمة نقص المناعة المكتسب (الإيدز)" على طية صدر سترتها، وظهرت في حالة معنوية عالية.

وأعربت المغنية السابقة في فريق "سبايس جيرل"، عن مدى سعادتها بحضورها هذا الحدث، وأنها تشرفت بمقابلة رئيس موظفي برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز أنيماري هو والمدير التنفيذي ميشيل سيديبي، والتقت أيضا موظفي الأمم المتحدة أثناء زيارتها مقر المؤسسة الخيرية وعرضت جانبها الأمومي، بينما كانت تتفاعل مع ابنة أحد الموظفين، ومن خلال مشاركة اللحظة الرائعة مع معجبينها، تظهر فيكتوريا وهي تقبل باقة صغيرة من الزهور التي قدمتها لها الطفلة.

وفي معرض حديثها عن رحلتها إلى جنيف، قالت فيكتوريا: "إنني سعيد للغاية لوجودي في جنيف لدعم برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز في الفترة التي تسبق يوم الإيدز العالمي. نحن بحاجة إلى التأكد على دعم الناس لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية بإنهاء وصمة العار والتمييز الذي لا يزال مرتبطا بالفيروس".

ترتبط فيكتوريا منذ فترة طويلة بالمؤسسة الخيرية وتم تعيينها سفيرة النوايا الحسنة الدولية لبرنامج الأمم المتحدة في عام 2014 في محاولة للمساعدة في زيادة الوعي ودعم رؤيتهم لمستقبل خالٍ من الإيدز.

ويقدر برنامج الأمم المتحدة المشترك للإيدز أن شخصا من بين كل أربعة أشخاص في جميع أنحاء العالم لا يدرك أنه مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية وأن 36.9 ملايين شخص يعيشون مع الفيروس في جميع أنحاء العالم في عام 2017.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا



GMT 10:41 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ديما الأسدي بإطلالات خريفية عصرية تعكس أناقتها

GMT 10:34 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 21:49 2023 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

كارمن بصيبص بأزياء ناعمة وأنيقة تعكس شخصيتها

GMT 17:32 2023 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي تخطّف الأنظار في إطلالات أنيقة باللون الأسود

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib