ديان كروغر تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

أثناء حضورها لعرض كريستيان ديور في باريس

ديان كروغر تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ديان كروغر تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

النجمة ديان كروغر
باريس - مارينا منصف

خطفت ديان كروغر الأنظار، أثناء حضورها العرض الرائع لكريستيان ديور، في أسبوع الموضة في باريس. وارتدت النجمة فستانًا جريئًا أسود اللون، يكشف عن كتفيها، وينزلق ليبرز جزءًا كبيرًا من صدرها. وأمسك الخصر بإحكام مما أثار الانتباه لإطار خصرها النحيل، في حين جاء النصف السفلي من الفستان بتنورة واسعة دراماتيكية.

وانتعلت كروغر زوجًا من أحذية الكعب العال من اللون الأسود التقليدي، ببعض التفاصيل من الأبيض، وأمسكت في يدها حقيبة يد صغير للغاية باللون الأبيض.

واختارت النجمة ماكياج من لوحة الألوان الطبيعية من درجات ناعمة وبسيطة، التي عملت على إبراز جمالها الطبيعي وإضاءة الفستان الداكن.

أما الممثلة كيرستن دانست كانت لا تقل جمالًا عن زميلتها، فقد وضعت على كتفيها معطف أسود ذكي طويل على فستان بطيات متعددة يصل حتى الكاحل.
ديان كروغر تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

وواصلت الممثلة الأميركية، 34 عامًا، على ما يبدو موضوع اللون المتكرر بين الضيوف من خلال التعاون المشترك بين ثوبها والجوارب السوداء السميكة والكعب العال ذو اللون المطابق. ولإضافة لمسة من الحيوية إلى اللوك الأسود، اختارت كريستين طبقة سخية من أحمر الشفاه الجريء، لتبرز وجهها الذي لا تشوبه شائبة وشعرها الأشفر. وأمسكت بيدها حقيبة يد بسيطة، في حين وقفت لالتقاط صورها قبل العرض.

وانضمت ديان وكيرستن لمجموعة من النجوم في العاصمة الفرنسية بعد ظهر يوم الاثنين، من بينهم الأميركية أوليفيا باليرمو، التي ارتدت سترة من الصوف الأبيض التي تتدلى من على الكتف لتكشف عن سترة أخرى، تحتها بأكمام طويلة باللون الأسود، مع سراويل قصيرة على الجوارب السوداء السميكة.
ديان كروغر تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

وتبنت إيفا هيرزيغوفا لونًا مشابه، ولكنه كان أكثر تقليدية. ولضمان البساطة، اختارت العارضة التشيكية، لبس معطف أسود أنيق على بلوزة مطابقة وسراويل باللون الكريمي، فوق كعب عال باللون الأسود وحقيبة يد بيضاء. وأولغا كوريلينكو، جاءت في سترة جلدية بيضاء مبطنة وسراويل مطابقة.

وشملت قائمة الضيوف الذين حضروا عرض ديور عارضة الأزياء الروسية الشهيرة ناتاليا فوديانوفا، مغني الراب أساب روكي، والممثل رامي مالك ومصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديان كروغر تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها ديان كروغر تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib