ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة
آخر تحديث GMT 17:30:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال حفلة توزيع جوائز جرامي السنوي

ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة

النجمة العالمية ريتا أورا
نيويورك ـ مادلين سعاده

تألقت النجمة العالمية ريتا أورا، على السجادة الحمراء في حفلة توزيع جوائز جرامي السنوي في دورته الـ60، التي تقيمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم في قاعة ماديسون سكوير جاردن في مدينة نيويورك الأميركية، ليلة الأحد.

وكافحت المغنية المولودة في لندن من أجل ترويض ثوبها الأسود المذهل لوضعه في مكانه، إذ إن فتحة الفستان الجانبية والمرتفعة تبرز لمحة عن ساقها، فضلا عن جسدها الممشوق. وعلى الرغم من العرض الجريء فإن النجمة متعددة المواهب البالغة من العمر 27 عاما، زادت من جاذبيتها في أهم أحداث صناعة الموسيقى هذا العام، من خلال ملابسها المثيرة.

ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة

ووضعت ريتا أورا وردة بيضاء على صدر فستانها المثير للجدل وذلك دعما لحملة Time’s Up المناهضة للتحرش، مثلما فعل أغلب نجوم الحفلة إذ وضعوا وردة بيضاء دعما لحملة مناهضة التحرش. وقبل وصولها إلى السجادة الحمراء، شوهدت تقاوم فستانها من الهواء عندما غادرت فندقها في مانهاتن في وقت سابق من الليل لتجنب الكشف عن الكثير من جسدها.

ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة

وظهر نجم البوب إلتون على السجادة الحمراء بالحفلة السنوية الـ60 لجوائز جرامي بأسلوب ملون ومشرق، وانضم إلى زوجه البالغ من العمر 55 عاما دافيد فورنيش، وأطل بمظهر لافت للنظر، حيث ارتدى سترة لماعة وملونة من تصميم العلامة التجارية العالمية "غوتشي" والتي جاءت مطبوعة بأشكال هندسية باللون الأزرق والأحمر والذهبي، مع طيات صدر عادية كبيرة في الحجم باللون الأسود، وأكمل إطلالته باختياره النظارات الشمسية الذهبية المرصعة بالجواهر، التي تكمل نظرته مع قرط الماس الذي يرتديه بإحدى أذنيه.

قدم النجم العالمي سام سميث فقرة غنائية خلال حفلة توزيع جوائز الـ"جرامي" مما أذهل المشاهدين والحضور، وظهر سام بملابس بيضاء أثناء غنائه واحدة من أشهر أغانيه "pray" وسط تفاعل كبير مع الحضور.

ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة

وحرص النجوم العالميون إلى جانب سام سميث وليدي جاجا وكيلي كلاركسون وجيمس كوردن على ارتداء وردة بيضاء في حفلة توزيع جوائز جرامي الـ60، وذلك كنوع من دعم حملة Time’s Up المناهضة للتحرش.

فعلى عكس ما حدث في حفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب"، التي شهدت اكتساح اللون الأسود للسجادة الحمراء، كنوع من إظهار الحداد تضامنا مع مَن عانَيْنَ في صمت من هذه ظاهرة التحرش، قرر أصحاب المهن المتعلقة بصناعة الموسيقى والغناء مع كبار نجوم هذا الفن في الغرب اعتماد الزهور البيضاء للاحتجاج خلال حفلة توزيع جوائز "غرامي"، وكان مقدم الحفلة "جيمس كوردن" من بين النجوم الذين حرصوا على وضع وردة بيضاء على بدلته لتسليط الضوء على قضية الاعتداء الجنسي والتحرش في صناعة السينما.

ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة

وقال "جيمس" معلقًا على الطقس في خطابه: "الليلة كانت جميلة جدًا، حتى أن هارفي طلب أن يذهب إلى غرفة الفندق من أجل الحصول على جلسة التدليك، لا أعرف كيف أعجبتكم هذه المزحة لكن هل ممكن أن تتخيوا منظر هارفي وهو في حمام السباحة الساخن"، وهو ما أثار استياء الحضور.

وتعرض "جيمس" لهجوم عنيف بسبب خطابه الذي اعتبره البعض أنه "يسخر" من ضحايا التحرش الجنسي، وهو ما دفعه للاعتذار عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر".

ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة

وتألق النجم الإنجليزي الشهير زين مالك، بإطلالة وردية أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء في الحفلة، وارتدى مغني فريق "وان دايركشن" بدلة باللون الوردي وقميصا أبيض وجوارب ملونة وزوجا من الأحذية البراقة اللامعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة ريتا أورا تُناهض التحرّش وتثير الجدل بإطلالة مثيرة



GMT 10:41 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ديما الأسدي بإطلالات خريفية عصرية تعكس أناقتها

GMT 10:34 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 21:49 2023 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

كارمن بصيبص بأزياء ناعمة وأنيقة تعكس شخصيتها

GMT 17:32 2023 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي تخطّف الأنظار في إطلالات أنيقة باللون الأسود

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib