هيفاء وهبي تتميّز بأناقة خاصة تُلفت الأنظار
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

هيفاء وهبي تتميّز بأناقة خاصة تُلفت الأنظار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيفاء وهبي تتميّز بأناقة خاصة تُلفت الأنظار

الصورة من حساب النجمة هيفاء وهبي على انستغرام
بيروت - المغرب اليوم

تتميز إطلالات هيفاء وهبي بأناقة خاصة تلفت أنظار جميع من حولها بمجرد تواجدها في أي مكان سواء بمهرجان أو حفل أو مناسبة. لذلك واحتفالاً بعيد ميلادها قررنا أن نشاركك بعض الأسرار التي تحرص على تطبيقها هيفاء وهبي للحصول على إطلالة موفقة مناسبة لذوقها في مختلف الأوقات. لهذا وإن كنتِ ترغبين في الحصول أنتِ أيضاً على إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك يمكنك تجربة اعتماد الحيل الخاصة بها.
فساتين سهرة محددة للقوام

حرصت النجمة هيفاء وهبي على اختيار فساتين السهرة بقصة حورية البحر بأغلب الحفلات والسهرات فهي من أكثر التصميمات المفضلة لديها والسر وراء هذا أن هذا التصميم مناسب لشكل قوامها. وذلك لأنه يعمل على إظهار منحنيات القوام بطريقة بسيطة. لهذا وإن كنتِ من أصحاب الجسم الساعة الرملية فلا تترددي من اختيار هذه الموديلات لضمان الحصول على مظهر رائع ومناسب لكِ.

حيث اختارت موديلات متنوعة من فساتين السهرة المحددة للقوام سواء التصميمات الضيقة القصيرة بشكل عصري مثل الفستان الريش القصير بموضة الكاب. إلى جانب اختيارها للفساتين بقصة حورية البحر الطويل الذي تميز بفتحات على الخصر بشكل عصري جريء.
إطلالات هيفاء وهبي مواكبة لصيحات الموضة

تهتم دائماً النجمة هيفاء وهبي على اختيار الأزياء والفساتين التي تساعدها في الحصول على إطلالة رائعة مع مواكبتها لصيحات الموضة العالمية. لذلك تختارت مختلف القطع التي تناسب ذوقها مع الحرص على أن تكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة. لهذا اختارت ارتداء الإطلالة أحادية اللون سواء باللون العاجي أو الأسود بشكل عصري تم اختياره مع الملابس العملية.

فضلت أيضاً اختيار قصات فساتين السهرة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، مثل الفساتين ذات الفتحات على الخصر أو الموديلات المزينة بنقوش الحيوانات التي جاءت معبرة عن ذوق النجمة هيفاء وهبي. إلى جانب اختيار العملية الضيقة بشكل كبير مثل الجينز المنسق مع التي شيرت أو التنورة المنسقة مع التوب.
التنوع في اختيار الملابس

تعد من أهم الأشياء التي تحدث فارق دائماً في إطلالات هيفاء وهبي هو حرصها على اختيار موديلات أزياء متنوعة. حيث تختار فساتين السهرة الفخمة بشكل جذاب وعلى الجانب الآخر تعتمد الفساتين الكاجوال القصيرة بشكل عصري رائع وكأنها إحدى مدوني الموضة بطريقة عصرية مميزة.

يمكنك ملاحظة اختيار هيفاء وهبي للأزياء الرياضية والبنطلون الجينز العصرية إلى جانب اختيار الملابس الكلاسيكية مع الفساتين التويد والبدل الرسمية بطريقة أنيقة للغاية. وهذا هو السر وراء إطلالات هيفاء وهبي المتنوعة بمختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب معك أنتِ أيضاً.
أزياء عكست شخصية هيفاء وهبي

تهتم دائماً النجمة هيفاء وهبي التعبير عن شخصيتها الخاصة من خلال الملابس، فهي تمتلك شخصية رومانسية وجريئة وتحاول التعبير عن هذا من خلال الملابس. لذلك اعتمدت الأزياء المطبوعة بنقوش الحيوانات أكثر من مرة والتي منحتها شخصية قوية بطريقة مميزة وبشكل جذاب مثلما تفعل الكثير من النجمات أصحاب الشخصية القوية.

اختارت هيفاء وهبي اعتماد الملابس العصرية الضيقة أو المكشوفة بأغلب الأوقات وذلك تعبيراً عن قوة شخصيتها إلى جانب رغبتها في الحصول على إظهار منحنيات القوام لمظهر مفعم بالأنوثة بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب معها بطريقة مبهرة.

لكن للحصول على إطلالة رقيقة وناعمة فضلت اختيار الملابس المزينة بتفاصيل الزهور والريش بشكل أكثر من رائع والذي منحها إطلالة مميزة بشكل جذاب. وقد اختارت هذه التفاصيل بالكثير من موديلات الملابس سواء العملية أو الكلاسيكية وذلك لضمان الحصول على إطلالة معبرة عن شخصيتها وذوقها الخاص.

قد يهمك أيضا

هيفاء وهبي تودّع الشتاء بإطلالة مبتكرة

 

الفنانة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تتميّز بأناقة خاصة تُلفت الأنظار هيفاء وهبي تتميّز بأناقة خاصة تُلفت الأنظار



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib