الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024
آخر تحديث GMT 05:52:08
المغرب اليوم -

الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024

نانسي عجرم بفستان أبيض مغطى بحبات الترتر
القاهرة - المغرب اليوم

الأزياء المزينة بالريش ماتزال تحافظ على مكانتها في ساحة الموضة لموسم شتاء 2024، وتعتبر من اللمسات التي تضفي التميز والجاذبية على الإطلالة لذلك لا تتخلى عنها النجمات في السهرات خصيصا، وتعتبر نانسي عجرم من عاشقات صيحة الريش، كما أنها تختارها بتصاميم عصرية ومتفردة تجعل إطلالاتها محط أنظار الجميع أينما حلَّت، وهذه لمحة عن اختيارات نانسي للأزياء المزينة بالريش لتتعلمي من أسلوبها كيفية تنسيقها بنعومة دون الوقوع في فخ المبالغة أو الظهور بمنظر مبتذل.
الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في عام 2024

نانسي عجرم اختارت فستانا مزينا بالريش ليرسم أناقتها في أول ساعات العام الجديد، فتألقت في ختام السهرة التي أحيتها برفقة مجموعة من النجمات العرب في الرياض بفستان قصير باللون الأبيض من توقيع Taller Marmo، تميز بقصة الكتف المائل مع طول يعلو الركبة، وكم طويل ملتصق بالتصميم على شكل جناح الخفاش.

وتمايلت نانسي بكل حيوية في لحظات استقبال العام الجديد بذلك الفستان الرقيق الذي جاء مغطى بحبات الترتر اللامع باللون الأبيض، وزينت أطراف الفستان بطبقة كثيفة من الريش الأبيض التي منحت طلة نانسي منظرا جاذبا وحيويا يناسب تلك الليلة، ونسقت ملكة البوب العربي صندلاً مفتوحاً باللون الأبيض مع فستانها، كما تزينت بأقراط ماسية متدلية وأساور مرصعة من Tiffany and co متخلية عن العقد، أما شعرها ففضلت تركه منسدلا بخصلات مموجة.

الفستان الأسود المزين بالريش اختيار أنيق

اعتمدي صيحة الفستان الأسود المزين بالريش من وحي الفنانة الأنيقة نانسي عجرم، حيث بدت فاتنة على المسرح بفستان طويل من توقيع دار Valentino، جاء غنيا بالتفاصيل الفخمة حيث صمم بطبقة علوية من التل الشفاف المرصع بالكريستال الفضي المتناثر بأسلوب مكثف على كامل أجزائه.

 كما تميز التصميم بأكمام طويلة وواسعة محددة بطبقة كثيفة من الريش عند المعصم، وتميز الفستان كذلك بياقة مثنية مرصعة، وازداد التصميم أنوثة بشق جانبي عالي، ونسقت نانسي مع فستانها صندلاً مفتوحاً باللون الفضي، مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي المفضلة لديها دون أي مبالغة في ارتداء المجوهرات.
 

وفي حفل آخر أطلت ملكة البوب العربي بإطلالة أكثر حيوية عبارة عن فستان قصير باللون الأسود الموحد، انسدل فوق قوامها الممشوق بقصة مستقيمة تعلو الركبتين، كما تميز فستانها بياقة عالية وأكمام طويلة يكسو الريش المتدلي أطرافها، كما جاء الفستان مطرزا كليا بخطوط الترتر البراق الذي جعلها تلمع على المسرح، وفضلت تنسيق ذلك اللوك بستايل حيوي وأكثر شبابية فانتعلت الحذاء ذو الساق التي تعلو الركبة من الجلد الأسود اللامع، مع الجوارب الشفافة بنفس اللون، كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج وتزينت بظلال العيون الداكنة مكتفية بالخواتم فقط.

إطلالة خاطفة لنانسي عجرم بصيحة الجمبسوت المغطى بالريش

نانسي عجرم أبهرت عشاقها في ظهور سابق بإطلالة مرهفة جمعت بين الرقة والأناقة بتصميم عصري من إبداع المصمم إيلي صعب، فأطلت بستايل الجمبسوت الرشيق الذي حدد معالم قوامها بقصة ضيقة مع أرجل واسعة، كما تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة عميقة، وجاء مزينا بخطوط ممتلئة من الترتر اللامع باللون الكريمي الرقيق، وازدادت نعومة طلتها بشعيرات الريش المتطايرة فوق التصميم، وانتعلت نانسي مع تلك الإطلالة صندلا مفتوحا بالنعل السميك باللون البيج، وتخلت عن العقد مكتفية بالأقراط والخواتم، وتسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة مع المكياج الترابي.

أما في فيديو كليب أغنيتها مية وخمسين فاختارت صيحة الجمبسوت الشورت باللون الأسود الموحد، وغلب الطابع الجريء على تلك الاطلالة، حيث تميز الجمبسوت بأكتاف مكشوفة مع أكمام متوسطة الطول يزينها طبقة كثيفة من الريش عند المعصم، وحددت نانسي خصرها بحزام جلدي أسود يزينه ابزيم ذهبي متناغم مع الحلق الذي تزينت به، وأكملت نانسي اللوك بحذاء مدبب أسود مع جوارب عالية شفافة تزينها النقاط السوداء.

لوك سهرة ناعم بصيحة الريش من وحي نانسي عجرم

وبدت نانسي في كامل أناقتها في ظهور سابق لها بفستان طويل باللون الزهري الشاحب، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع القصة المستقيمة المحددة للخصر، وزين فستانها بالريش المتدلي عند الحواف العلوية للفستان، كما زين خصرها بحزام رفيع، أما الجزء السفلي فجاء مزينا بشق جانبي مع جزء متدلي فوق الجانب الآخر بطول يتخطى الفستان، وفضلت نانسي الصندل المفتوح مع ذلك التصميم، وكعادتها تخلت عن العقد وتزينت بباقي القطع الماسية المفضلة لها، إلا أنها فضلت تسريحة الكعكة المنخفضة على غير عادتها، وكان ذلك اللوك مفعما بالرقة والأناقة.

لمسة الريش ترافق نانسي في الأجواء الصباحية

لم تكتف نانسي باختيار الأزياء المزينة بالريش في سهراتها وحفلاتها فقط، بل رافقتها تلك اللمسة في الأجواء الصباحية كذلك، فقد شاهدناها متألقة بلوك بسيط وأنيق باللون الأسود الموحد، نسقته من بنطلون جلدي ضيق بالخصر العالي، مع توب أسود مميز بقصة الكتف المائل الذي جاء محددا من الجهتين بطبقتين متوازيتين من الريش الكثيف باللون الأسود ، وتركت نانسي شعرها المالس منسدلا مع ذلك الستايل دون الحاجة لأي مجوهرات.

ورغم أن نانسي لم تظهر بشكل مكثف بموضة الريش في فترات متقاربة إلا أنها تجيد دائما تنسيقها بأساليب تلفت النظر، كما أنها تختار تصاميما تحاكي الصيحات الرائجة بستايلات متنوعة ترضي جميع الأذواق كما أبعدها ذلك عن الوقوع في فخ التكرار، لذلك تعتبر إطلالاتها ملهمة لعاشقات صيحة الريش بسبب تنوعها وابتعادها عن التصاميم الصاخبة مما جعل إطلالاتها متفردة بنعومتها كما لاحظنا في الصور السابقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي عجرم بإطلالات عصرية مفعمة بالحياة

 

نانسي عجرم بإطلالات خريفية محتشمة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024 الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib