القبعات باختلاف تصاميمها ترافق إطلالات ريم السعيدي وتزيدها أناقة
آخر تحديث GMT 01:01:47
المغرب اليوم -

القبعات باختلاف تصاميمها ترافق إطلالات ريم السعيدي وتزيدها أناقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القبعات باختلاف تصاميمها ترافق إطلالات ريم السعيدي وتزيدها أناقة

ريم السعيدي بقبعة دائرية من Virginie o bijoux de tête
القاهرة ـ سليم إمام

ريم السعيدي استعرضت أناقتها مند انطلاق موسم الربيع 2023 بإطلالاتٍ عصريةٍ أنيقة؛ حيث اختارت العارضة التونسية مجموعةً من الأزياءِ الناعمة التي نسقتها بالأسلوب الأنثويِّ البسيط الذي عودتنا عليه، وجمعت إطلالاتها بين النمط الكلاسيكيّ والستايل العصري بصيحاتٍ مبتكرة، وكانت القطعة المميزة التي رافقت أناقة ريم مع معظم إطلالاتها هي القبعات باختلاف تصاميمها التي زادتها أناقةً وتميزًا، فألقي نظرة سريعة على أجمل إطلالات العارضة الشهيرة لتستوحي منها طرق تنسيق القبعات التي تعتبر من الأكسسوارات الرائجة وتتصدر موضة ربيع وصيف 2023، كما تعد إضافة مثالية لإطلالتك لتزيدك أناقة وأنوثة.

ريم السعيدي أطلت على جمهورها بفيديو جديد قامت بنشره عبر حسابها على انستجرام، أعادت من خلاله استعراض إطلالة أنيقة تألقت بها منذ أيام، نسقتها بأسلوب أنثوي جمع بين الرقي والعصرية، حيث ارتدت بدلةً كلاسيكيةً باللون الأبيض الموحد، مكونة من بنطلون بأرجل مستقيمة وجاكيت مزين بخط أزرار جانبي وجيوب عريضة؛ مع ياقة منفصلة تلف عنقها تعلو الفتحة الدائرية.

كما زين الجاكيت بحزام عريض يحدد خصرها تميز بابزيم معدني بارز، واكتملت أناقة العارضة التونسية بالحقيبة الأيقونية GUCCI Bamboo المطبوعة بنقشة الزواحف، وانتعلت مع هذا اللوك حذاءًا باللون الأسود والأحمر، وكانت اللمسة التي زادت طلتها جاذبية هي القبعة الدائرية السوداء المزينة بشريط أبيض.

ريم السعيدي خطفت الأنظار بأناقتها خلال حضورها لإحدى فعاليات كأس دبي العالمي Dubai World Cup، حيث تألقت بإطلالةٍ كلاسيكيةٍ راقيةٍ بفستانٍ ميدي باللون الأحمر الموحد من Fendi، تميز بقصة مستقيمة محددة للقوام مع أكمام طويلة بأطراف متسعة؛ وياقة مستديرة، بينما صمّم الجزء العلوي للفستان بطبقة منفصلة ملتصقة بأزرار، وأكملت ريم هذا اللوك بحذاءٍ مدبب باللون الأسود مزين بشريطٍ أمامي منفصل، ورافقت لمسة القبعة العارضة التونسية مع هذا اللوك الكلاسيكي الجذاب، حيث اختارت قبعةً دائريةً بنفس لون الفستان من Virginie o bijoux de tête، كما ارتدت ريم نظارةً شمسيةً وسحبت شعرها للخلف.

كما أطلت ريم السعيدي خلال عرض أزياء دار Alberta ferretti بلوك كلاسيكي أنيق بالأبيض والأسود، فارتدت بدلةً مكونة من بنطلون واسع يعلو الكاحل؛ وجاكيت تلامس أطرافه الركبتين مطبوعان بنفس الأشكال، وارتدت ريم أسفل الجاكيت قميصاً باللون الأبيض ذو ياقة عالية مزينة بالكشكش المحدد بالدونتيل الأسود، وأضفت لمسة راقية للوك بارتداءِ قبعة البيريه من الجلد الأسود اللامع مع حمل حقيبة سوداء كبيرة، بينما انتعلت صندلاً من الجلد الأبيض والأسود.

 اعتمدي لوك ربيعي انثوي بستايل الفستان الأسود القصير مع قبعة البيريه الجلدية على طريقة ريم السعيدي التي نسقت لوك كامل بتوقيع Emporio Armani، عبارة عن فستان قصير باللون الأسود الموحد من الكروشيه، مصمم بدون أكمام مع ياقة دائرية، ووضعت على أكتافها جاكيت قصير أخضر مطرز بنقوشات بيضاء، وانتعلت حذاءًا عالي الساق كما حملت حقيبة يد باللون الموف، وكلمسة جمالية ملفتة ارتدت قبعة جلدية باللون الأسود مع نظارة شمسية. 

وفي ظهور آخر لفتت الأنظار بلوك شبابي أنيق من Ferragamo، نسقته من بنطلونٍ أسود وقميص أبيض؛ مرفق ببلوزة علوية محبوكة بالكروشيه الأسود، وأكملت طلتها بحقيبة جلدية مميزة باللون الأسود كذلك، ولم تتخل عن ارتداء القبعة السوداء مع هذا اللوك أيضا.

 العارضة التونسية تمايلت في شوارع عاصمة الموضة باريس بصيحة البدلة النسائية الأنيقة من Ralph Lauren؛ التي فضلها باللون الأزرق الفاتح الذي يليق بأجواء الربيع، وتميزت بدلتها ببنطلون واسع وجاكيت عريض مزين بأزرار ذهبية، ونسقت ريم مع هذا الستايل حذاءًا وحقيبةَ يد باللون الأبيض الذي زاد طلتها نعومة.

كما ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي قبعةً دائريةً من المخمل بلون نيود ناعم، مزينة بشريط حريري مطبوع بحروف الدار الشهيرة، وتركت ريم شعرها منسدلاً على كتفيها، وتزينت بسلاسلٍ رقيقة مع إطلالتها الأنيقة.

ريم السعيدي نسقت مؤخرا لوك ربيعي بسيط ومريح يناسب الخروجات اليومية مع الأصدقاء أو الأهل، حيث أطلت ببنطلون ليجن معه جاكيت طويل ذو قصة مستقيمة وبسيطة، مزين بجيوب جانبية وحزام معقود حول خصرها الرشيق، وحملت حقيبة كتف بنفس اللون، بينما انتعلت حذاءًا مسطحا باللون الأبيض وارتدت قبعةً  سوداء.

ريم السعيدي اعتمدت خلال هذا الموسم صيحة Denim on Denim ونسقت بكل أناقة بنطلون باللون الأزرق البترولي ذو أرجل عريضة من Maison ALAIA، نسقت معه جاكيت طويل من الدنيم الباهت من Chloé يصل لغاية الركبتين، مصمم بقصة واسعة مع فتحة أزرار أمامية وحزام، ونسقت مع هذا اللوك قبعة من Ruslan Baginskiy، وأضافت لمسةً أنثوية للاطلالة بانتعال حذاء مدبب من الجلد الأبيض بكعب معدني على شكل حرف F؛ كما حملت حقيبةَ يد جلدية بيضاء من Fendi كذلك.

سكارف الشعر يعتبر كذلك من الصيحات الرائجة بين النجمات خلال هذا الموسم، وهو تنسيق عملي يومي للاستغناء عن تسريحات الشعر والظهور بشكل مختلف، وقد اعتمدت هذه الصيحة ريم السعيدي التي شاهدناها متألقة بطقم مريح باللون البيج من Maxmara ؛ مؤلف من بنطلونٍ بخصر عالي مزين بالكسرات مع أرجل فضفاضة، وجاكيت أنيق مزين بجيوب جانبية وأزرار  تركته مفتوحا، ونسقت معه كروب توب ضيق بياقة عالية باللون الأسود أبرز جمال قوامها، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بشرائطٍ مائلةٍ ونعل عريض، ووضعت لمسة مميزة للوك بارتداء وشاح الرأس بنفس لون الطقم مطبوع بورود سوداء كبيرة عقدته خلف رأسها، وتركت خصلات شعرها الأملس منسدلةً أسفله.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات جريئة لريم السعيدي وصيحات مبتكرة تعكس حسها المتفرد في الموضة

تسريب صورة حميمة لوسام بريدي وعروسه الحسناء ريم السعيدي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبعات باختلاف تصاميمها ترافق إطلالات ريم السعيدي وتزيدها أناقة القبعات باختلاف تصاميمها ترافق إطلالات ريم السعيدي وتزيدها أناقة



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 03:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أفكار مٌساعدة في تنسيق ديكور بسيط في غرفة المعيشة
المغرب اليوم - أفكار مٌساعدة في تنسيق ديكور بسيط في غرفة المعيشة

GMT 12:49 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
المغرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ

GMT 06:15 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

الجزائر تتراجع قرار منع الاستيراد والتصدير عبر موانئ المغرب

GMT 17:43 2023 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهب يسجل ارتفاعاً بدعم من استقرار مؤشر الدولار الأميركي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib