أجمل إطلالات المشاهير العرب في أسابيع الموضة
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

أجمل إطلالات المشاهير العرب في أسابيع الموضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل إطلالات المشاهير العرب في أسابيع الموضة

العارضة كارن وازن
لندن - المغرب اليوم

خطفت أنظارنا العديد من النجمات والفاشينيستا العرب عند الظهور ب أسابيع الموضة العالمية بداية من أسبوع نيويورك وحتى أسبوع باريس الذي لازال مستمر. فقد حرصت على التواجد الكثير من النجمات والفاشينيستا من أجل مشاركتنا أجمل إطلالاتهن بأسابيع الموضة وإلتقاط بعض الصور بموضة الشارع Street Style بشكل رائع وجذاب.وقد تنوعت إطلالاتهن بين العملية والكلاسيكية التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ عند تطبيقها، لهذا قررنا أن نستعرض معكِ اليوم أجمل إطلالات المشاهير العرب بموضة الشارع خلال موسم ربيع وصيف 2022.

إطلالة سلمى أبو ضيف 
اختارت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف أن تخطف الأنظار خلال إطلالتها بأسبوع الموضة الباريسي للشارع وذلك باختيارها لإطلالة موحدة باللون الأحمر بشكل أنيق وعصري. وذلك بارتداء فستان أحمر قصير بتصميم فضفاض منسق مع جوارب وحذاء وغطاء للرأس من نفس اللون بتصميم عصري بسيط.

إطلالات نجود الرميحي
تنوعت إطلالات نجود الرميحي بشكل كبير خلال أسبوع الموضة الباريسي للشارع.  فكانت الفساتين الخريفية الميدي المنسقة مع الأوشحة أو المعاطف الملونة من أكثر الأفكار التي لجأت إليها للحصول على مظهر أنيق وجذاب يناسب ذوقها. لكنها خطفت الأنظار باختيارها للتوب المزين بالريش ومنسق مع بنطلون أبيض ومعطف فوشيا بشكل عصري جذاب.

إطلالات علا فرحات 
كانت الفاشينيستا علا فرحات هي الأكثر ظهوراً هذا العام بأسابيع الموضة للشارع بداية من أسبوع الموضة في نيويورك وصولاً لأسبوع باريس. وقد نجحت في أن تكون أغلب إطلالتها متنوعة بين الكلاسيكية والعملية بشكل كبير من أجل إلهام كل فتاة الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

حيث كان البنطلون الجينز المنسق مع توب قصير أو بلوزة عصرية هي الطريقة المفضلة لها بأسبوع الموضة بالشارع في نيويورك. لكن كان الأمر مختلف تماماً بأسبوع الموضة في باريس للشارع فكانت المعاطف الكلاسيكية والتوب المنسق مع التنورة القصيرة الأنيقة هي أكثر ما كانت مفضلة لها.

إطلالة ديالا مكي
خطفت الأنظار الإعلامية ديالا مكي أنظار الحاضرين خلال أسبوع الموضة في باريس للشارع، وذلك باختيار الملابس العملية البسيطة. حيث فضلت اعتماد البنطلون الجينز مع التوب البسيط والمعطف الترانشكوت، هذا إلى جانب البوت مرتفع الكاحل الذي يعد من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم.

إطلالات كارن وازن 
ركزت اهتمامها الفاشينيستا كارن وازن على الظهور بأسبوع الموضة في ميلانو للشارع، لهذا حرصت على أن تكون إطلالتها مميزة تجمع بين الأناقة والحيوية. لذلك اختارت تنسيق الفستان البسيط الضيق مع معطف مطرز بشكل عصري أنيق. إلى جانب تنسيق التوب القصير مع بنطلون بقصة واسع لمظهر عصري راقي.

إطلالات نادية حسن 
اهتمت الفاشينيستا نادية حسن على اختيار إطلالات عصرية أنيقة ومتنوعة خلال أسبوع الموضة في باريس بالشارع. وذلك بارتداء الأزياء الأنيقة عند حضور أحد عروض الأزياء الكلاسيكية مثل ديور أما بعروض الأزياء البسيطة تهتم باختيار الملابس الكاجوال البسيطة التي دائماً ما تهتم باختيارها بأغلب الأوقات.

إطلالات نتالي فنج
دائماً ما تشتهر الفاشينيستا نتالي فنج بإطلالاتها العصرية والعملية البسيطة لهذا فضلت اختيارها بأغلب الأوقات خلال إطلالاتها بأسبوع الموضة في باريس للشارع. حيث اعتماد البدلة الجينز التي تتميز بفتحات على الصدر والساق بطريقة عصرية التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر عصري جذاب.

تم اختيار أيضاً الجمبسوت الرياضي الكاجوال باللون الأسود ليتم تنسيقه مع الحقيبة الكلاسيكية من هيرمس وحذاء رياضي. فيمكنك أن تختاري أنتِ أيضاً هذه الإطلالة لكِ في الصباح للحصول على مظهر عصري جذاب بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

قد يهمك ايضا:

أحدث إطلالات جيجي حديد في الظهور الأول لها في نيويورك

إطلالات عصرية بـ"السويت بانتس" مستوحاة من نجمات هوليوود

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات المشاهير العرب في أسابيع الموضة أجمل إطلالات المشاهير العرب في أسابيع الموضة



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib