1500 متسابق في منافسات الجري للرجال والسيدات في ند الشبا
آخر تحديث GMT 03:04:21
المغرب اليوم -

1500 متسابق في منافسات الجري للرجال والسيدات في ند الشبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 1500 متسابق في منافسات الجري للرجال والسيدات في ند الشبا

سباق ند الشبا للجري
دبى-المغرب اليوم

رسم نحو 1500 مشارك من مختلف الجنسيات والفئات لوحة رياضية تنافسية رائعة؛ وذلك في سباق ند الشبا للجري الذي أقيم، في دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الأضخم من نوعه في شهر رمضان الكريم.

وحضر انطلاق بطولة الجري التي امتدت لمسافتي 5 و10 كلم، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، صلاح أمين عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي ونائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة، ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، حسن المزروعي مدير البطولة، عادل البناي عضو اللجنة المنظمة ونائب رئيس اللجنة الفنية.

وشملت البطولة سباق الجري 10 كيلومترات لفئة الدوليين رجال، الدوليين سيدات، المحترفين المواطنين، الفئة المفتوحة رجال، الفئة المفتوحة سيدات، وسباق الجري 5 كيلومترات الذي يتضمن الفئة المفتوحة رجال، والفئة المفتوحة سيدات، علماً أن قيمة الجوائز المالية التي سيتم توزيعها على الفائزين تصل إلى 458 ألف درهم.

ووفرت اللجنة المنظمة خدمة الدعم الطبي للمشاركين، وغرف المعالجة وأحواض المياه المثلجة، وغرف المساج والاسترخاء، وتقديم خدمات المياه، والطاقم الطبي من أطباء ومساعدي أطباء على جانبي منطقة نهاية السباق، إضافة إلى توفير سيارات إسعاف متخصصة. واعتمدت اللجنة المنظمة على نظام الشريحة الإلكترونية لتحديد الفائزين وتحليل أدوار المشاركين؛ حيث تم تزويد كل مشارك بشريحة توضع في حذائه مصنفة وفق الفئات الثمانية، كما تم وضع جهاز إلكتروني عند خط النهاية يحدد زمن كل عداء عند وصوله إلى خط نهاية السباق، كما تم تطبيق تقنية كاميرات خط النهاية لحسم تسلسل الواصلين، وقامت اللجنة المنظمة باستلام شرائح جميع العدائين المشاركين في السباق.

وسيطرت المغرب على المراكز الأولى في سباق 10كلم المفتوح للرجال، بحلول أحمد تامري في المركز الأول، وجاء سمير جوهر في المركز الثاني، وتفوقت إثيوبيا في السباق الدولي للرجال مسافة 10كلم، بحصولها على المراكز الثلاث الأولى؛ حيث جاء بالمركز الأول بيكيلي ريتا جيما، وبالمركز الثاني هايلي تيسفاي، وبالمركز الثالث هافتي كاشي.

وفي سباق المحترفين للمواطنين مسافة 10 كلم، حقق مبارك راشد المركز الأول، وجاء ثانياً خليفة النعيمي، وبالمركز الثالث علي الوحيشي، وفي السباق المفتوح للرجال لمسافة 5 كلم، حقق عبد العال بوعزاوي المركز الأول، وجاء ثانياً محمد تودا، وبالمركز الثالث إسماعيل الخرشي.

وفي سباق 10 كلم للفئة المفتوحة سيدات، حققت الفنلندية آن ماري المركز الأول، وجاءت ثانياً الإثيوبية بيرهان أريجاوي، وبالمركز الثالث البريطانية إيميلي واج المقيمة في الإمارات، وفي سباق 5 كلم مفتوح للسيدات، حققت ميجان دينجيل المركز الأول، وجاءت هيلين أونيلي في المركز الثاني وحلت سارة سوهي من المغرب في المركز الثالث.

وفي سباق 10 كلم دولي للسيدات، تفوقت إثيوبيا بحصول يشي شيكلو على المركز الأول، تلتها مواطنتها مهريت تيفارا أظيني في المركز الثاني، وجاءت هافين هايلو ديسي في المركز الثالث. وتنطلق اليوم مباريات كرة الصالات بدورة ند الشبا وتحظى المنافسات، بحضور جماهيري كبير من قبل عشاق اللعبة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1500 متسابق في منافسات الجري للرجال والسيدات في ند الشبا 1500 متسابق في منافسات الجري للرجال والسيدات في ند الشبا



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 13:52 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 15:25 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

مبابي استفز لاعبي برشلونة بعد المباراة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib