500 عداء يشاركون في النسخة 23 لماراثون الأقصر الدولي
آخر تحديث GMT 09:38:22
المغرب اليوم -
تسجيل زلزال بقوة 5.9 درجة في محافظة إيشيكاوا اليابانية ومخاوف من تسونامي بكين تكشف عن حالة تجسس كبيرة للمخابرات البريطانية بتجنيد رجل وزوجته من موظفي الحكومة الصينية 20 شهيداً على الأقل وسقوط عشرات الجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت وسط وجنوب قطاع غزة انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح
أخر الأخبار

500 عداء يشاركون في النسخة 23 لماراثون الأقصر الدولي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 500 عداء يشاركون في النسخة 23 لماراثون الأقصر الدولي

ماراثون الأقصر الدولي
الرباط-المغرب اليوم

تنطلق الجمعة النسخة 23 من سباقات ماراثون الأقصر الدولي من ساحة معبد الملكة حتشبسوت في غرب المدينة، بمشاركة 500 عداء يمثلون 19 دولة عربية وأجنبية .

وقال جاسر رياض رئيس الشركة المنظمة للماراثون لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن: "السباق الذي يقام بحضور محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر، ورعاية وزارتي السياحة والشباب والرياضة، سيشارك فيه مئات المصريين، بجانب المشاركين العرب والأجانب ، وذلك للعام الـ 23 على التوالي ودون انقطاع".

وأشار إلى أنه جرى التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية في محافظة الأقصر لتأمين خط سير السباق من بدايته وحتى العودة لمنع وجود أي معوقات حتى الانتهاء من فاعليات السباق والوصول لمنصة التتويج، حيث يجري السباق وسط معابد ومقابر ملوك وملكات ونبلاء الفراعنة في غرب مدينة الأقصر التاريخية .

وأضاف رياض أن: "حرص الدول العربية والأجنبية على المشاركة في الماراثون هذا العام ، وفى السنوات السابقة ، وحتى في العام الذى شهد تفجر "ثورة يناير المجيدة ، وما تبعها من أحداث ، هو بمثابة تأكيد على أمن وأمان مصر".

واشار إلى أن: "الماراثون مدرج ضمن أجندة المنظمة الدولية لسباقات الطرق ورفع تصنيفه إلي الفئة " أ " و أن الماراثون أصبح من أكبر ماراثونات العالم".

ومن جانبه قال محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر لـ (د.ب. أ) إن: "الدورة الجديدة للماراثون هذا العام تأتى لتؤكد أن مصر ومقاصدها السياحية آمنة وتفتح ذراعيها لزوارها من سياح العالم ، وأن الماراثون يمثل حدثا مهما على الأجندة السياحية للأقصر التي تسعى لتنويع منتجها السياحي عبر جذب الأحداث الثقافية والفنية والبطولات الرياضية ، مشيرا إلى انتهاء المحافظة من اتخاذ كافة التدابير لإنجاح سباق الماراثون".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 عداء يشاركون في النسخة 23 لماراثون الأقصر الدولي 500 عداء يشاركون في النسخة 23 لماراثون الأقصر الدولي



الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية لحملها

عمان - المغرب اليوم

GMT 20:03 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته
المغرب اليوم - 49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته

GMT 08:56 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

تعرفي على ديكورات معيشة جريئة بألوان "غامقة"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib