روجر فيدرر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة
آخر تحديث GMT 01:20:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

روجر فيدرر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - روجر فيدرر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة

اللاعب روجيه فيدرر
الرباط -المغرب اليوم

Getty Imagesلعب روجيه فيدرر مباراة الدور الثالث مساء السبت أمام مدرجات فارغة انسحب اللاعب السويسري روجر فيدرر من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، لحماية جسده، رغم بلوغه الدور الرابع. واتخذ فيدرر - الفائز ب 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) - القرار في اليوم التالي للفوز الشاق في الدور الثالث على دومينيك كوبفر. وقال فيدرر، البالغ من العمر39 سنة: "بعد عمليتين جراحيتين في الركبة وأكثر من عام من إعادة التأهيل، من المهم أن أستمع إلى جسدي وأتأكد من عدم دفع نفسي بسرعة كبيرة في طريقي إلى التعافي". وكان من المقرر أن يواجه فيدرر الإثنين الإيطالي ماتيو بيريتيني المصنف التاسع. وقال فيدرر في بيان أصدره منظمو بطولة فرنسا المفتوحة: "بعد مناقشات مع فريقي، قررت أنني سأحتاج إلى الانسحاب من رولان غاروس اليوم". وأضاف: "أشعر بسعادة غامرة لأنني فزت في ثلاث مباريات. ليس هناك شعور أفضل من العودة إلى الملعب". وخضع فيدرر، الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة عام 2009، لجراحتين في الركبة العام الماضي، ولعب ثلاث مباريات فقط في 16 شهرا قبل أن يصل إلى باريس. ولم يخف سرا أن أولويته لهذا العام هي بطولة ويمبلدون، التي تبدأ في 28 يونيو/ حزيران. وخلال المباراة الطويلة السبت ضد كوبفر، التي انتهت في الساعة 00:43 بالتوقيت المحلي، بدا فيدرر غير مرتاح في بعض الأحيان، وافتقر إلى السلاسة رغم فوزه. وأشار اللاعب السويسري بالفعل بعد المباراة مباشرة إلى أن الانسحاب يمكن أن يكون خيارا، إذا شعر أنه سيكون هناك الكثير من المخاطر على ركبته.
هل هذه آخر مشاركات فيدرر في بطولة فرنسا المفتوحة؟

لم يشارك السويسري، الذي سيبلغ الأربعين من العمر في أغسطس/ آب المقبل، كثيرا في رولان غاروس في السنوات الأخيرة، إذ غاب عن ثلاث نسخ متتالية منذ عام 2016 بسبب الإصابة ورغبته في تدبير الحمل الواقع عليه. وقد عاد في عام 2019 وبلغ نصف النهائي لكنه غاب عن بطولة العام الماضي، حين كان يتعافى من جراحة في الركبة. ولم يعط فيدرر أي فكرة عما إذا كانت هذه المرة ستكون آخر ظهور له في رولان غاروس، لكنه قد يميل إلى توديع البطولة بطريقة مناسبة بعد أن أقيمت مباراته في الدور الثالث أمام مدرجات فارغة في وقت متأخر من الليل. وكان الاستاد هادئا بشكل غريب بسبب حظر التجول المرتبط بقيود فيروس كورونا، وبالنسبة للاعب اعتاد أن يراقبه جمهور كبير في الملاعب المزدحمة أثناء فوزه بأكبر جوائز رياضة التنس، لم يكن هذا بمثابة وداع مناسب لباريس.

قد يهمك ايضا

ختام بطولة قطر المفتوحة لناشئي الغولف

ماريا شاربوفا تصل الدوحة للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة

   

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجر فيدرر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة روجر فيدرر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib