الاتحاد الأميركي للتنس يصر على استمرار «فلاشينج ميدوز» في نيويورك
آخر تحديث GMT 18:02:26
المغرب اليوم -

الاتحاد الأميركي للتنس يصر على استمرار «فلاشينج ميدوز» في نيويورك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد الأميركي للتنس يصر على استمرار «فلاشينج ميدوز» في نيويورك

الاتحاد الأميركي للتنس
نيويورك - المغرب اليوم

تتجه النية لدى الاتحاد الأميركي للتنس على الاستمرار في إقامة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة «فلاشينج ميدوز»، آخر البطولات الأربع الكبرى، في مدينة نيويورك، مع إعداد سيناريوهات بديلة بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وقال كريس ويدماير في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية «إن هدف الاتحاد الأمريكي للتنس هو تنظيم بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2020 في نيويورك في الموعد المحدد، الاستعدادات جارية لذلك».

وفرضت جائحة فيروس كورونا المستجد شللا كاملا على منافسات التنس المعلقة حتى 13 يوليو على أقرب تقدير، حيث تم إلغاء العديد من الدورات والبطولات أبرزها بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة الجراند سلام، التي ألغيت للمرة الأولى منذ الحرب العالمية، في حين أرجئت بطولة رولان جاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى، من أيار/مايو إلى أيلول/سبتمبر.

ويحوم الشك حول إقامة بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينج ميدوز في نيويوروك في الفترة بين 31 آب/أغسطس إلى 13 سبتمبر، على أن يبت المنظمون بمصيرها في منتصف حزيران/يونيو.

وأصبحت نيويورك مركزا للوباء في الولايات المتحدة وباتت إمكانية تنظيم فلاشينج ميدوز في هذه المدينة صعبة ومصدرا للعديد من التكهنات. وذكرت بعض وسائل الإعلام أن الاتحاد الأميركي للعبة يفكر في نقلها إلى إنديان ويلز في ولاية كاليفورنيا أو أورلاندو بولاية فلوريدا.

وأوضح ويدماير «ندرك أن هناك الكثير من التكهنات حول إقامة البطولة. لكننا نود توضيح ذلك: إذا استكشفنا كل الاحتمالات لتنظيم بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فإن احتمال تغيير المكان أو التاريخ ليس هو الأهم في هذه المرحلة».

وأضاف «في ظل الشك والتطور المستمر للوباء، فإن الاتحاد الأميركي مستعد للعديد من الاحتمالات بما في ذلك الاضطرار إلى اللعب خلف أبواب مغلقة».

وتابع ان القرار النهائي بشأن مصير بطولة الولايات المتحدة المفتوحة سيتم اتخاذه الشهر المقبل بين منتصف وأواخر يونيو، مشيرا إلى أن «الأولوية ستعطى لسلامة جميع الأطراف المعنية بهذه البطولة».

وذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» في عددها الصادر الأربعاء، أن الاتحاد الأميركي للتنس لم يجر بعد مناقشات جادة مع الملياردير لاري إليسون، مالك مركز إنديان ويلز للتنس.

وأضافت أن المركز الرياضي الآخر المقترح لاستضافة البطولة وهو مركز التدريبات التابع للاتحاد في اورلاندو، فإنه يمثل مشكلة لأنه لا توجد بنية تحتية لاستيعاب الجمهور وسيكون من الضروري تجهيز المدرجات من أجل نقل مباشر للمباريات.

قد يهمك ايضا

بوريس بيكر يحذر من أزمة كبيرة للتنس بسبب كورونا

بوشار ترفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الأميركي للتنس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأميركي للتنس يصر على استمرار «فلاشينج ميدوز» في نيويورك الاتحاد الأميركي للتنس يصر على استمرار «فلاشينج ميدوز» في نيويورك



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة الفنانات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:56 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

طريقة توظيف الـ"كوفي تايبل" في الديكور الداخلي

GMT 18:42 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

5 أفكار لمدخل يعكس هوية المنزل

GMT 13:15 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

3 قواعد مهمة لإرتياد المطعم

GMT 07:07 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

إصابة أسطورة الملاكمة دوران بفيروس كورونا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib