نيشيكوري يتأهل إلى الدور الثالث في دوري ميامي وخروج نادال
آخر تحديث GMT 00:24:50
المغرب اليوم -

نيشيكوري يتأهل إلى الدور الثالث في دوري ميامي وخروج نادال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيشيكوري يتأهل إلى الدور الثالث في دوري ميامي وخروج نادال

السويسري ستانيسلاس فافرينكا
القاهرة ـ ا ش ا

خرج السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف رابعًا والإسباني رافايل نادال الخامس من الدور الثاني وتأهل الياباني كي نيشيكوري السادس إلى الدور الثالث اليوم السبت في دورة ميامي لكرة المضرب، ثاني دورات الماسترز (1000 نقطة) لكرة المضرب البالغة جوائزها نحو 7 ملايين دولار.

في المباراة الأولى، ثأر الروسي اندري كوزنتسوف من فافرينكا بفوزه عليه 6-4 و6-3 بعد أن كان السويسري اخرجه من الدور الثالث في دورة انديان ويلز قبل أيام. وكانت رحلة فافرينكا في انديان ويلز، اولى دورات الألف نقطة هذا الموسم، توقفت في الدور الرابع بخسارته أمام البلجيكي دافيد غوفان. وفي المباراة الثانية، تقدم نادال على البوسني دامير جمهور في المجموعة الأولى 6-2، ثم خسر الثانية 4-6 وتأخر في الثالثة صفر-3 قبل أن يعلن انسحابه بعد تأثره بالرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة. ولا يحقق نادال نتائج جيدة هذا الموسم حيث خرج من الدور الأول في بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام، وخسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول في نصف نهائي دورة انديان ويلز الأسبوع الماضي.

وفشل نادال في إحراز لقب دورة ميامي حتى الآن برغم وصوله إلى النهائي أربع مرات، وفي المباراة الثالثة، تغلب نيشيكوري على الفرنسي بيار-هوغ هيربر 6-2 و7-6 (7-4). ويلتقي نيشيكوري (26 عامَا) في الدور الثالث الأوكراني الكسندر دولغوبولوف السابع والعشرين الفائز على الإيطالي اندرياس سيبي 6-4 و6-4. وبلغ الدور الثالث ايضًا الكندي ميلوش راونيتش الثاني عشر بفوزه على الأميركي دينيس كودلا 7-6 (7-4) و6-4، وسيقابل الأميركي جاك سوك الثاني والعشرين الذي تغلب على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي 6-2 و3-2 ثم بالانسحاب. وتأهل ايضًا الفرنسي غايل مونفيس السادس عشر بفوزه على الياباني تاتسوما ايتو 6-3 و6-2.

ودعت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة وبطلة ويمبلدون الإنجليزية مرتين (2011 و2014) من الدور الثالث بخسارتها أمام الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثلاثين 4-6 و4-6. وتلتقي ماكاروفا في الدور الرابع مع الأوكرانية ايلينا سفيتولينا السادسة عشرة او الدنماركية كارولين فوزنياكي الخامسة والعشرين. وواصلت البولندية انييسكا ردافانسكا الثالثة مشوارها الناجح وبلغت الدور الرابع بفوزها السهل على الأميركية ماديسون برينغل 6-3 و6-2، ولحقت بها الرومانية سيمونا هاليب الثالثة بفوزها على الألمانية يوليا جورج 6-4 و6-1.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيشيكوري يتأهل إلى الدور الثالث في دوري ميامي وخروج نادال نيشيكوري يتأهل إلى الدور الثالث في دوري ميامي وخروج نادال



استوحي إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:10 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

البرلمان العربي يهتم بالذكاء الاصطناعي

GMT 01:15 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

نيللي كريم تُعلن عن أكثر ما أسعدها في عام 2017

GMT 14:29 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

أنواع الكورتيزون المستخدم لعلاج تساقط الشعر والثعلبة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib