نادي السيارات والسياحة يعلن عن تنظيم الدورة الـ42 من رالي لبنان الدولي
آخر تحديث GMT 14:45:45
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"نادي السيارات والسياحة" يعلن عن تنظيم الدورة الـ42 من "رالي لبنان الدولي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

النادي اللبناني للسيارات والسياحة
بيروت - المغرب اليوم

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة رسميًا عن "رالي لبنان الدولي" الـ42، الذي سينظّمه في 30 و31 آب /أغسطس الجاري و1 ايلول/سبتمبر المقبل، برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.

وجاء الإعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي في الكسليك، بحضور رئيس النادي المنظّم فؤاد الخازن، نائبه نبيل كرم، الأمين العام كميل اده، امين المال المحامي ايلي آصاف واعضاء مجلس الادارة عماد لحود (منسق لجنة رياضة السيارات في النادي)، جو توتنجي ونبيل الخازن وجيلبير مسيحي وباسل عازار، المدير العام شربل جرجس، مدير اللجنة الرياضية الوطنية سليمان خطار، رئيس مصلحة السيارات في النادي كابي كريكر، رئيس اللجنة المنظمة للرالي فادي يوسف عون، مدير الرالي عصام حتي، ممثلو الشركات الراعية وحشد من رجال الصحافة والإعلام.

أقرأ أيضا روجيه فغالي يفوز برالي لبنان الدولي للسيارات

وجاء في كلمة لحود “موعدنا يتجدّد سنة بعد سنة”. الرالي سيمر في 100 بلدة وهو الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للعام الجاري والجولة الأخيرة من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري ايضًا”.

وشرح رئيس اللجنة المنظمة فادي عون مسار الرالي الذي تبلغ مسافته الاجمالية 716.58 كلم منها 11 مرحلة خاصة للسرعة طولها 231.30 كلم ستقام على مدى ثلاثة ايام وعلى مسار اسفلتي، واشار الى انّ مراحل الرالي محددة في مقر النادي المنظّم حيث ستقام المرحلة الاستعراضية الافتتاحية وطولها 2.52 كلم مساء الجمعة 30 آب الجاري. وفي اليوم الثاني والثالث ستجرى المنافسات في أقضية جبيل والبترون والمتن ومحافظة البقاع على أن يجرى حفل التتويج بعد ظهر الأحد في مقر النادي المنظّم.

الكلمة الأخيرة لمدير الرالي عصام حتي الذي اشار الى مشاركة 27 طاقمًا في الرالي، وعلى رأس المشاركين القطري ناصر صالح العطية واللبناني روجيه فغالي (حامل لقب الرالي 14 مرة وهو رقم قياسي) ومعدّدًا أسماء السائقين والملاحين وسياراتهم. واوضح أنّ السائقين والملّاحين من جنسيات لبنانية وقطرية وكويتية وسعودية وعُمانية وفرنسية وأردنية.

قد يهمك أيضا

اللبنانيون يحكمون سيطرتهم علي الترتيب النهائي لسباق رالي لبنان 39

اللبناني عبدو فغالي ينتزع صدارة رالي لبنان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي السيارات والسياحة يعلن عن تنظيم الدورة الـ42 من رالي لبنان الدولي نادي السيارات والسياحة يعلن عن تنظيم الدورة الـ42 من رالي لبنان الدولي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib