ريتشياردو يؤكد نومه مرتاحا عقب انتزاعه المركز الأول في موناكو
آخر تحديث GMT 05:09:57
المغرب اليوم -

ريتشياردو يؤكد نومه مرتاحا عقب انتزاعه المركز الأول في موناكو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريتشياردو يؤكد نومه مرتاحا عقب انتزاعه المركز الأول في موناكو

دانييل ريتشياردو
القاهرة محمد عز

يتطلع دانييل ريتشياردو لنوم هادئ مساء السبت 28 أيار/ مايو الجاري عقب حصوله على مركز أول المنطلقين في جائزة موناكو الكبرى بعد طول انتظار في إنجاز يتمنى أي سائق في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات تحقيقه.

 وفاز السائق الأسترالي بثلاثة سباقات مع رد بول في 2014 في موسمه الأول مع الفريق لكن "مرسيدس" لم يمنح المنافسين سوى القليل وسيطر على التجارب التأهيلية في آخر عامين. ومثل سباق موناكو - الذي يقام على حلبة ضيفه حيث يكون أسلوب القيادة أهم من قوة وحدة الطاقة - فرصة لريتشياردو بعد استخدامه لوحدة الطاقة أدخلت رينو عليها بعض التحديثات. واستفاد ريتشياردو من ذلك تماما. وقال سائق رد بول "أشعر أني حققت ذلك بعد طول انتظار. أشعر أن ذلك كان يجب أن يحدث منذ وقت طويل لكني بالتأكيد سعيد بنجاحي".

ووصل ريتشياردو إلى الإمارة المطلة على البحر المتوسط بعد معاناة في سباق إسبانيا الذي فاز به زميله في الفريق الهولندي ماكس فرستابن البالغ عمره 18 عاما. وتصدر السائق الأسترالي سباق إسبانيا لوقت طويل قبل تغيير في استراتيجيته ليتماشى مع سيباستيان فيتل سائق فيراري بعد اصطدام ثنائي مرسيدس نيكو روزبرج ولويس هاميلتون لكن ذلك صب في مصلحة فرستابن. وإذا واجه ريتشياردو المبتسم مشاكل في النوم منذ نهاية سباق برشلونة فإن مركز أول المنطلقين السبت حوله حلمه إلى حقيقة.

وقال للصحافيين "أعتقد أنني بالتأكيد سأكون قادرا على النوم في المساء". وتابع "سأنام بسهولة بعد معرفتي أنني حققت ما خططت له. الأسبوع كان مليئا بالتوقعات والحماس ونأمل بالتأكيد أن يكون السباق أكثر سيطرة". وأضاف "على أي حال من الجيد الحصول على مركز أول المنطلقين أول مرة. موناكو كان دائما سباقا جيدا لي في مختلف البطولات الأخرى. دائما أحببت المكان هنا. هذا يوم رائع. سأستمتع بالأمر وبعد 24 ساعة أتمنى العودة إلى هنا مرة أخرى". وكان الأسترالي مارك ويبر آخر من بدأ من مركز أول المنطلقين في موناكو مع رد بول وذلك في 2012. وحقق ويبر فوزه الثاني في الإمارة في هذا العام بعد انتصاره في 2010 عقب انطلاقه من مركز أول المنطلقين. وقال ريتشياردو "كنت أقود بطريقة جيدة لكن لا أحصل على أفضل النتائج لذا جئت إلى هنا بثقة كبيرة للغاية واعتقاد كبير بأننا سنصل لوضعنا الحالي". وتابع "أشعر بسعادة كبيرة لتحقيق ذلك. أنه شعور جيد ودائما ما استمتعت بهذا المكان".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتشياردو يؤكد نومه مرتاحا عقب انتزاعه المركز الأول في موناكو ريتشياردو يؤكد نومه مرتاحا عقب انتزاعه المركز الأول في موناكو



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 15:55 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 20:25 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فنان تشكيلي يبدع في رسم الأشكال على الأيادي بالجزائر

GMT 09:44 2014 الإثنين ,14 إبريل / نيسان

حاميها حراميها...
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib