فوز الإنجليزي باركر في جولات بطولة الغولف الدولية
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

فوز الإنجليزي باركر في جولات بطولة الغولف الدولية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوز الإنجليزي باركر في جولات بطولة الغولف الدولية

الإنجليزى بن باركر
القاهرة – محمد عبد الحميد

توج الإنجليزى بن باركر بطلاً لـ بطولة البحر الأحمر العين السخنة الدولية للغولف الجولة الثانية من دوري المحترفين الاوروبي التي أقيمت بملاعب نادي غولف السخنة بمشاركة 96 لاعبًا من عشرين دولة تحت شعار دعم السياحة ليسدل الستار على المنافسات التي استمرت على مدار أسبوعين .

وتمكن بن باركر من تحقيق رقم قياسى بملعب غولف السخنة بعدما أنهى المنافسات في اليوم الثالث والأخير متصدرًا بتسديد 195 ضربة ليسجل بذلك 21 ضربة تحت المعدل بواقع سبع ضربات تحت المعدل فى كل يوم، وجاء بالمركز الثاني النمساوي كليمنس بردير بفارق ثلاث ضربات فقط وتلاه ثالثًا السويسري ماركو أيتن 202 ضربة ثم التشيكي فيليب مروزيك 202 ضربة أيضًا وخامسًا الألماني ماكسميلان لير 202 ضربة .

عقب انتهاء المنافسات قام رئيس اللجنة المنظمة علي محمد علي بتوزيع الجوائز على الفائزين وسط حضور اللاعبين المشاركين الذين أشادوا بالتنظيم المتميز والاجواء الرائعة والترحاب والحفاوة طوال فترة الاقامة في العين السخنة التي استمرت على مدار أسبوعين كاملين .

وأبدى بن باركر سعادته البالغة بالفوز الذي حققه وحصوله على كأس بطولة البحر الأحمر والفوز بالجولة الثانية من دوري المحترفين الأوروبي بعدما حالفه التوفيق وقدم أداء مميز للغاية، وقال بن باركر أن توافر كل مقومات النجاح في العين السخنة ساعده على التفوق بشدة وتحقيق عدد قياسي من الضربات تحت المعدل موجهًا جزيل الشكر إلى رئيس اللجنة المنظمة على محمد على وفريق العمل معه .

وأضاف بن باركر أنه لم يشعر باي اختلاف في العين السخنة عن البطولات التي تقام في أوروبا حيث تسير كل الأمور على خير ما يرام والأمن والأمان متوافر تمامًا داخل مصر، ومن جهته أكد علي محمد علي أن البطولة تشهد تطورًا ملحوظًا عامًا بعد الأخر فمنذ كانت فكرة قبل خمسة أعوام وهي تتقدم إلى الأمام وباتت تلقي إقبالاً كبيرًا من اللاعبين المشاركين حتى أصبح هناك قائمة انتظار للاعبين الذين يرغبون في الحضور والمشاركة .

قال علي محمد علي إن رياضة الجولف في مصر بامكانها أن تصبح أحد أهم مصادر السياحة الرياضية عامة إذا ما تم استثمار هذا النجاح الكبير وتتفوق على كل دول الجوار لاسيما وأن الأجواء والملاعب تساعد على استقبال أية وفود أجنبية طوال العام سواء للبطولات أو التدريب أو السياحة، وأضاف قائلاً "إن البطولة أسهمت أيضًا في الارتقاء بمستوى لاعبي مصر من
الهواة بعدما وفرت فرصًا كبيرة للاحتكاك وجها لوجه مع اللاعبين الأجانب، والاستفادة من خبراتهم في كل شيء وهو ما ظهر فعليا بالإنجاز الذي حققه لاعب منتخب مصر لهواة عيسى ابوالعلا في الجولة الأولى من دوري المحترفين ومنافسته وهو ما يدعو بالتفاؤل بظهور أكثر من لاعب في الأعوام المقبلة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز الإنجليزي باركر في جولات بطولة الغولف الدولية فوز الإنجليزي باركر في جولات بطولة الغولف الدولية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib