كول تو وور يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي
آخر تحديث GMT 17:20:09
المغرب اليوم -

"كول تو وور" يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مضمار جبل علي
القاهرة – محمد عبد المحسن

برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم «الأب الروحي» لمضمار جبل علي ودع المضمار العائلي عام 2018 بالسباق الخامس الذي حمل اسم «يوم جميرا» وحفلت أشواطه السبعة بالندية والإثارة، وتقدم الحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وسالم أحمد النقبي الوزير المفوض بسفارة الإمارات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، واللواء عبدالرحمن بن رفيع، والمهندس محمد سعيد الشحي مدير اسطبلات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام ومدير مضمار جبل علي، وعدد كبير من الملاك والمدربين والمختصين في رياضة الفروسية، إضافة إلى حضور جماهيري غفير تخطى العشرة آلاف متفرج من رواد سباقات المضمار العائلي.

وكان السباق الخامس قد شهد تكريم نجوم السباق الرابع وهم هلال العلوي كأفضل مدرب والفارسان وليام لي وبيني ولم ينجح أحد في تحقيق 7 من 7 أو 6 من 7 وحقق 4 مرشحين نتيجة 5 من 7 ونال كل واحد منهم 3 آلاف درهم، وفاز الباكستاني شير زمان بآخر سيارة في العام الحالي.

وفجر الحصان «سبريت أوف أسكوتلاند» لنقابة بورسلي للسباقات مفاجأة من العيار الثقيل في الشوط الأول بقيادة الفارس شيرمان براون وإشراف المدرب راشد بورسلي، عندما انتزع الصدارة من المرشح الأول لبطولة الساحل للمقاولات في الأمتار الأخيرة «كومبليانس» الذي يبدو أنه تعرض للإرهاق ولم يقو على إكمال مسافة 1950 متراً بنفس القوة، ليحصد «سبريت أوف أسكوتلاند» جائزة البطل في الشوط الأول والبالغ قدرها 45 ألف درهم.

وفي الشوط الثاني الذي جرى برعاية اسطبلات شادويل، جاء الحصان القوي «ترايد آند ترو» لمحمد البسطي بقيادة الفارس باتريك دوبس وإشراف المدرب دووج واتسون، وفق ترشيحات الجمهور والخبراء الذين توجوه بطلاً على الورق، وكان عند حسن الظن به على أرض الواقع وانقض على المركز الأول محكماً قبضته على بطولة اسطبلات شادويل عن جدارة وسط هتافات الجمهور الذي سانده واستقبله بقوة، وقام ميرزا الصايغ وعبدالله الأنصاري بتتويج البطل.

وتواصلت الإثارة في الشوط الرابع بفوز لافت للحصان «انتولد سيكريت» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي تقدم للمركز الأول بكل ثقة بعد أن قدم عرضاً رائعاً خطف أنظار الجمهور بسرعته العالية بفضل القيادة المميزة من الفارس رويستون فرينش والمدرب سانديب جاداف.

وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الرابع الرئيسي عندما فرض الحصان «روكيت باور» لمحمد البسطي سيطرته على المركز الأول بعد صراع مرير مع منافسيه «تقاتل» و«زينهم» و«جست ايه بيني»، وتوج ميرزا الصايغ البطل «روكيت باور» بعد فوزه بالشوط الرئيسي وحصوله على بطولة جبل علي للميل تحضيري ليحصد البطل الجائزة البالغ قدرها 75 ألف درهم.

وفي الشوط الخامس الذي جرى برعاية الشركة العربية الإسكندنافية للتأمين كانت الكلمة المسموعة للحصان «بنتر» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس أنطونيو فريزو والمدرب إروين شاربي. ونجح الحصان «مانجوزي» لأحمد عبدالله في الفوز بلقب الشوط السادس برعاية بنك دبي التجاري بقيادة الفارس سعيد المزروعي والمدرب علي راشد الرايحي، وكانت كل أطراف الحصان «مانجوزي» وطنية خالصة من المالك والمدرب والفارس سعيد المزروعي الذي أعرب عن سعاته بالفوز المهم بعد أن أشاد بعطاء الحصان «مانجوزي».

وفي الشوط السابع والأخير، برعاية روميوانتيريوز، أسعد الحصان «كوول تو وور» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم جمهور المضمار الأصفر بفوز لافت عندما انبرى إلى خط المقدمة وفرض نفسه بطلاً في مسك ختام السباق بقيادة الفارس كريستوفر هايس والمدرب الفرنسي نيكولاس باشلارد، وعقب نهاية السادس تسلم المهندس محمد سعيد الشحي جائزة البطل «كوول تو وور» نيابة عن المالك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كول تو وور يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي كول تو وور يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كول تو وور يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي كول تو وور يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

تألّق جاني سيمور خلال حضورها احتفالًا سنويًّا في فيغاس

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"فيسبوك" يطلق خاصية "غفوة" للحد من تحديثات الأصدقاء المزعجة

GMT 20:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

سقوط مِصعد أكبر مستشفى في الدار البيضاء

GMT 01:47 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

الشريف تُقدّم قصصًا شيّقة في "جمعية قتل الملل"

GMT 23:57 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هزة أرضية تخرج سكان ضواحي الحسيمة من بيوتهم الإثنين

GMT 20:05 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

السيارة بيجو موديل 404 بيك-آب تعود في شكلها الجديد من تونس

GMT 20:21 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

زينب ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل

GMT 17:45 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

هنري يفضل فيرمينو على صلاح وكين

GMT 07:24 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

محلات سارة تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:41 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

"بي بي" تشتري 1.1 مليون طن غاز طبيعي من عام لمدة 7 أعوام
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib