الاستعدادات تتواصل لسباق الشيخ ناصر بن حمد الليلي  للقدرة
آخر تحديث GMT 04:46:47
المغرب اليوم -

الاستعدادات تتواصل لسباق الشيخ ناصر بن حمد "الليلي " للقدرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاستعدادات تتواصل لسباق الشيخ ناصر بن حمد

سباق الشيخ ناصر بن حمد "الليلي "
المنامة - المغرب اليوم

تحت رعاية  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ينظم الاتحاد الملكي بطولة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباق القدرة للعموم لمسافة 160 كم CEI3* ,120 كم CEI2*والسباق التأهيلي الدولي والمحلي لمسافة 80 و40 كم والذي سينطلق عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 22 أبريل الجاري.

وبهذه المناسبة أكد الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة جاهزية واستعداد الاتحاد الملكي لتنظيم آخر سباق في هذا الموسم على كأس الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعبر عن ارتياحه من منافسات هذا الموسم، موضحا أن السباق الأخير لن يقل إثارة ومتعة عن بقية السباقات، حيث كل الفرق والاسطبلات تسعى لتحقيق نتيجة ايجابية مع ختام الموسم وليكون ختامها مسك.

وأبدى  الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة تفاؤله بالسباق الليلي الأخير، وتوقع أن يشهد السباق منافسة قوية وحقيقية من قبل فرسان الفريق الملكي وبقية الإسطبلات التي حرصت على المشاركة في هذا السباق المميز وخصوصا بعد ظهورها بالمستوى الرائع في آخر سباق لها على كأس سمو ولي العهد وأكد أن السباق الختامي يتوقع له أن يكون من السباقات الممتعة، فكل الفرق تريد أن تظهر بصورة مشرفة مع الختام.

وأبدى الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ارتياحه من الجانب التنظيمي للسباق من خلال اللجان التي شكلت، وحرصت على إتمام عملها بالصورة المطلوبة، ونجحت في الوصول إلى المرحلة النهائية قبل استضافة السباق، مؤكدا أن الجهود التي يبذلها كل العاملين في اللجان ستساهم بصورة كبيرة في إنجاح السباق وظهوره بالمستوى المأمول.

وتمنى الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات في السباق المشاركين في السباق، وتحقيق المراكز المتقدمة والنتائج الايجابية.

من جانبه أكد رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن جهود الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ستتواصل مع تنظيم السباق الختامي لهذا الموسم على كأس الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأكد أن توجيهات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرصه على متابعة كل الأمور التنظيمية والاستعداد للبطولة موضحا أن هذه المتابعة والاهتمام من شأنه أن يعزز ويحفز الجميع على بذل المزيد من الجهد من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية من الاعداد لاستضافة السباق الكبير.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن السباق الختامي لن يقل إثارة ومتعة عن بقية السباقات التي أقيمت ونظمت في هذا الموسم، موضحا ان السباق سيكون ممتعا ويتوقع ان يشهد منافسات قوية وممتعة، سيكون مثيرا وقويا حتى مراحله الأخيرة.

وأوضح الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن السباقات الليلية تختلف عن السباقات العادية، وخصوصا من الجانب الفني والتكتيك الخاص الذي يضعه كل فريق لجياده وفرسانه، وموضحا أن السباق سيكون غامضا ومثيرا حتى لحظاته الأخيرة وتمنى الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات وتحقيق أفضل النتائج والفوز بالمراكز الأولى في آخر سباقات الموسم الحافل.

وأبدى مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة الدكتور خالد أحمد حسن عن ارتياحه من الاستعدادات والتجهيزات كافة للفريق الملكي قبيل المشاركة في سباق ختام الموسم على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، موضحا أن الفريق وجميع الفرسان في حالة معنوية عالية ومرتفعة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الايجابية والمميزة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح الدكتور خالد أن الفريق الملكي حرص على مواصلة برنامجه التدريبي مباشرة بعد سباق كأس سمو ولي العهد، مشيرا إلى نوايا الفريق في مواصلة التميز والفوز بأفضل النتائج، إلى جانب تتويج جهود الفريق مع نهاية الموسم بتحقيق أفضل النتائج ليكون مسك الختام مع تحقيق اللقب الأخير.

وأكد خالد أن السباق الليلي سيكون ممتعا كما تابع الجميع السباق الماضي، وجميع الفرسان لديهم الخبرة والمهارة للتعامل مع مختلف مراحل السباق، موضحا أن هذا السباق سيكون مغايرا وأشار إلى أن هذا السباق سيكون صعبا وقويا، مع مشاركة نجوم من الفريق الملكي وفرسان الاسطبلات المحلية، وأعرب الدكتور خالد عن تقديره واعتزازه للجهود الكبيرة التي يقوم بها جميع أعضاء الفريق الملكي، فضلا عن الدور البارز لقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه الدائم على المتابعة المستمرة لجميع الفرسان والوقوف على كل احتياجات الفريق وتمنى الدكتور خالد كل التوفيق لفرسان الفريق وأن يحقق الجميع النتائج الايجابية والفوز بالمراكز الأولى.

وكان الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة قد اعتمد مراحل السباق والجهاز التنظيمي والتحكيمي للسباق، في حين سيكون موعد الفحص البيطري يوم الجمعة 22 أبريل من الساعة التاسعة صباحة ولغاية الحادية عشر في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة ثم الانطلاقة بعد ذلك في السادسة مساء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستعدادات تتواصل لسباق الشيخ ناصر بن حمد الليلي  للقدرة الاستعدادات تتواصل لسباق الشيخ ناصر بن حمد الليلي  للقدرة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib