الجمباز يرد على وزارة الرياضة في شكوى ولي أمر اللاعبة سالي
آخر تحديث GMT 17:41:22
المغرب اليوم -

الجمباز يرد على وزارة الرياضة في شكوى ولي أمر اللاعبة سالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجمباز يرد على وزارة الرياضة في شكوى ولي أمر اللاعبة سالي

لاعبات جمباز
القاهرة – محمد عبد المحسن

يستعد اتحاد الجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين رئيس مجلس الإدارة، لارسال الرد على الشكوى التي تقدمت بها غادة محمد مكاوي والدة وولية أمر اللاعبة، سالي أبو الثنا محمد أبو العينين إلى وزارة الشباب والرياضة، والتي قام اللواء محمد سالم رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بالوزارة بتحويلها إلى الاتحاد بتاريخ 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري للرد عليها.

ومن جانبه قال الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحاد، إن ولية أمر اللاعبة أرسلت بريد بتاريخ 2 أبريل/ نيسان 2016 إلى اللجنة الفنية بالاتحاد تطالب فيه إنضمام نجلتها سالى للتدريب، ضمن الفرق القومية بالقاهرة في المركز الأوليمبي ووافقت اللجنة على طلبها، بعد أن حصلت اللاعبة على المركز الأول في بطولة الجمهورية موسم 2015 / 2016، وكان وقتها يتقلد منصب نائب رئيس الاتحاد، وتم اتخاذ قرار بتجميع اللاعبات مواليد 2003 لدخولهن مركز تدريب بالقاهرة والإسكندرية التابع للاتحاد استعدادا للمشاركة في البطولة الأفريقية التي تستضيفها ناميبيا عام 2018، والتي تتضمن أيضا التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين 2018، وتتضمن القرار الوزاري الخاص بسفر البعثة اسم اللاعبة والصادر في 19 أبريل/ نيسان من نفس العام، لكن سالي سافرت إلى أميركا في أكتوبر/ تشرين الأول 2017 واستمرت نحو سبعة أشهر.

وفي 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 ارسلت اللجنة الأوليمبية خطاب إلى الاتحاد لمتابعة اللاعبة أثناء تواجدها بأميركا، وعلى الفور اتخذ الاتحاد الاجراءات لمتابعة اللاعبة ومنها إرسال ايميلات إلى مراكز التدريب التي تتدرب فيها اللاعبة بأميركا لتوفير كل سبل التدريب لها حتى تصل إلى أفضل مستوى فني وبدني ومهاري يكفل لها رفع علم مصر في مختلف المنافسات التي تشارك فيها مع المنتخب.

وأضاف أمين أن اللاعبة عادت من أميركا قبل تصفيات لاعبات المنتخب مواليد 2003 لاختيار الفريق الذي يشارك في التصفيات الأفريقية، ولكن اللاعبة كانت مصابة في أصبع قدمها، ومع ذلك مكثت في المركز الأوليمبي لمدة أسبوع وأبلغت ولية أمر اللاعبة الجهاز الإداري للمنتخب وبعض المسئولين بالاتحاد بأن اللاعبة سوف تعود إلى أميركا مرة أخرى، وسمح الاتحاد للاعبات اللاتي يريدن السفر للمشاركة في البطولة الأفريقية على نفقتهن الخاصة، واللاتي لم يتم اختيارهن ضمن صفوف المنتخب، كما يسمح الاتحاد بمشاركة الأندية المختلفة في البطولات الدولية الخارجية على نفقتها الخاصة، والتي لا تشارك فيها المنتخبات الوطنية، وقد شارك من قبل أندية الجزيرة وسموحة والزهور وسبورتنج وهليوبوليس في بطولات دولية بمباركة ومساندة اتحاد اللعبة الذي يهدف إلى نشر رياضة الجمباز على نطاق واسع ورفع مستوى اللاعبين.

أكد آمين أنه تم اختيار ثلاث لاعبات للمشاركة في التصفيات وتأهلت اللاعبة زينة آبراهيم للدورة الأوليمبية والتى استطاعت أن تحصل على الميدالية الفضية في الأولمبياد، مشيرًا إلى أن سالي لم تشارك من قبل في أي بطولة دولية رسمية، كما أنها لم تشارك في أي منافسات محلية منذ فوزها ببطولة الجمهورية منذ عامين، كما لم يقم نادي سموحة التي كانت تلعب باسمه من قبل بتسجيلها ضمن قائمته بالاتحاد هذا الموسم، لافتا إلى أن ولية أمر اللاعبة تقدمت بالشكوى بعد أكثر من سبعة أشهر من اختيار اللاعبات للمشاركة في التصفيات الإفريقية، وكان الأجدر أن تتقدم بها بعد اختيار اللاعبات مباشرة في حالة شعورها بحدوث ظلم وقع على نجلتها، ولكن تقديمها في الوقت الحالي بهدف التشهير بالاتحاد بعد النجاحات التى حققها على مختلف الأصعدة الإفريقية والاقليمية والدولية والعالمية والاوليمبية، مشددا على أن مصر لديها 30 لاعبة فقط في الجمباز الفني بداية من مواليد 2005 وحتى أكبر لاعبة بالمنتخب وهى نانسي طمان، ويتم تجميعهن جميعا على مختلف مستواياتهن في مراكز التدريب بالقاهرة والإسكندرية من أجل الحفاظ عليهن مؤكدا أن الاتحاد يسعى إلى زيادة هذا العدد من أجل الإستمرار في اعتلاء منصات التتويج.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمباز يرد على وزارة الرياضة في شكوى ولي أمر اللاعبة سالي الجمباز يرد على وزارة الرياضة في شكوى ولي أمر اللاعبة سالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمباز يرد على وزارة الرياضة في شكوى ولي أمر اللاعبة سالي الجمباز يرد على وزارة الرياضة في شكوى ولي أمر اللاعبة سالي



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

تألّق جاني سيمور خلال حضورها احتفالًا سنويًّا في فيغاس

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"فيسبوك" يطلق خاصية "غفوة" للحد من تحديثات الأصدقاء المزعجة

GMT 20:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

سقوط مِصعد أكبر مستشفى في الدار البيضاء

GMT 01:47 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

الشريف تُقدّم قصصًا شيّقة في "جمعية قتل الملل"

GMT 23:57 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هزة أرضية تخرج سكان ضواحي الحسيمة من بيوتهم الإثنين

GMT 20:05 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

السيارة بيجو موديل 404 بيك-آب تعود في شكلها الجديد من تونس

GMT 20:21 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

زينب ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل

GMT 17:45 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

هنري يفضل فيرمينو على صلاح وكين

GMT 07:24 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

محلات سارة تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:41 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

"بي بي" تشتري 1.1 مليون طن غاز طبيعي من عام لمدة 7 أعوام
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib