انقسام داخل مولودية وجدة حول وجود وادو بالديربي والنادي يحسم مستقبل مدربه
آخر تحديث GMT 15:27:20
المغرب اليوم -

بسبب احتلال الفريق مرتبة متأخرة بعد 4 جولات من الدوري المغربي

انقسام داخل مولودية وجدة حول وجود وادو بالديربي والنادي يحسم مستقبل مدربه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انقسام داخل مولودية وجدة حول وجود وادو بالديربي والنادي يحسم مستقبل مدربه

مولودية وجدة
الرباط _ المغرب اليوم

تعيش مكونات مولودية وجدة حالة من الانقسام الشديد بسبب مدرب الفريق عبد السلام وادو، إذ ترى أغلبية منتسبي ومجلس إدارة النادي أن الانفصال عنه هو الحل لأزمة تخبط الفريق حاليا والتي نتج عنها احتلاله مرتبة متأخرة بعد 3 هزائم و تعادل واحد في 4 مبارياتلكن هناك تيار معارض  يرى عكس هذا التوجه، بسبب عقد وادو الممتد لـ 3 مواسم، وأي خطوة لإقالته ستكلف النادي الكثير من الناحية المالية ما لم يبلغ رئيس الفريق صيغة ودية لإنهاء العقد بين الطرفين.وبحسب مصادر فإن تيار استبعاد وادو من التواجد في مباراة الديربي القوية السبت المقبل أمام غريمه نهضة بركان هو الذي يمثل الأغلبية بعدما  اتسعت هوة الخلاف بين المدرب الراقد في إحدى المصحات ومجلس الإدارة المستاء من قراراته.

وأمام هذا التخبط هناك حالة من الغليان تجتاح جماهير الفريق التي لا يرضيها غير الانتصار في الديرباستقر مسؤولوا فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، على البدء في إجراءات فك ارتباطهم بعبد السلام وادو، مدرب النادي، عقب تفاقم المشاكل رفقته خلال الآونة الأخيرة، والتي أعطت صورة سيئة على الفريق الوجدي .

ويعيش فريق مولودية وجدة غليانا كبيرا مع بداية الموسم الكروي الحالي، بعد أن وقع الفريق الوجدي على بداية سيئة في الدوري الاحترافي، والذي يحتل خلاله المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، بنقطة واحدة.

ويتحمل محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية،  النصيب الأكبر في المشاكل التي يعيش على وقعها فريقه خلال الأيام الأخيرة، بسبب قرارته الارتجالية، بعدما فاجأ أنصار فريقه  قبل بداية الموسم الجاري، واستغنى على ركائز الفريق الذين قادوه لاحتلال المركز الخامس الموسم الماضي، وفضل التعاقد مع 15 لاعبا جديدا، إضافة لاختياره التعاقد مع مدرب لم يسبق له خوض أي تجربة تدريب سابقة.

ورغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها المولودية الوجدية، عمد محمد هوار إلى التعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة، وفشل في تسديد مستحقاتهم المالية مثلما كان عليه الأمر مع  لاعبيه القدامى، وهو ما سبب حالة من الانقسام الشديد بينه ومدرب الفريق عبد السلام وادو، الذي كشف المستور من خلال خرجاته المتتالية عبر مواقع التواصل الاحتماعي .

وزادت شدة الخلاف بين مسؤولي المولودية والوجدية وبادو، على خلفية الشجار الذي نشب بين سائق حافلة النادي ومدرب الفريق، والذي نجم عنه دخول المدرب المستشفى، وأدلى بشهادة طبية تتبث عجزه عن العمل لمدة ثلاثة أسابيع، ما جعل أغلبية أعضاء المكتب المسير للفريق الوجدي ترى  أن الانفصال عنه هو الحل لأزمة يتخبط فيها الفريق حاليا والتي نتج عنها احتلاله المركز ما قبل الأخير بعد 3 هزائم و تعادل واحد في 4 مباريات.

وعلمت مصادر ، أن أعضاء المكتب المسير عقدوا اجتماعا عن بعد عبر تقنية الفيديو، أمس الإثنين، واستقروا على إقالة وادو والتعاقد مع مدرب جديد خلفا له .وفي حال أقدم مسؤولو المولودية الوجدية ، على الانفصال على عبد السلام وادو من جانب واحد، سيكون الفريق الوجدي مضطرا لدفع مبلغ مالي كبير يتحاوز نصف مليار سنتيم ، على اعتبار أن المدرب المذكور يرتبط بعقد مع الفريق  لـ 4 مواسم.

قد يهمك أيضَا :

ثلاثي الفتح الرباطي يتوهّج برفقة المنتخب المغربي أقل مِن 20 عامًا

أدم ماسينا يبحث عن التنافسية قبل دخول عرين الأسود

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انقسام داخل مولودية وجدة حول وجود وادو بالديربي والنادي يحسم مستقبل مدربه انقسام داخل مولودية وجدة حول وجود وادو بالديربي والنادي يحسم مستقبل مدربه



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
المغرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 18:02 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 12:54 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 11:39 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أمن مدينة الجديدة يشارك في حملة التبرع بالدم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib