حكاية سفيان رحيمي من جامع الكرات إلى نسر يحلق في سماء الكرة المغربية
آخر تحديث GMT 22:11:31
المغرب اليوم -

بات اللاعب الفتى المدلل لجماهير الرجاء البيضاوي في الآونة الأخيرة

حكاية سفيان رحيمي من "جامع الكرات" إلى نسر يحلق في سماء الكرة المغربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حكاية سفيان رحيمي من

سفيان رحيمي
الرباط _ المغرب اليوم

بات سفيان رحيمي، ابن محمد "الحاج يوعري"، الأب الروحي بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الفتى المدلل لأنصار الفريق الأخضر، بعدما أضحى نجما في فريقه والبطولة الاحترافية عموما .سفيان الرحيمي، لا يشبه في شيء باقي اللاعبين الذين مروا أو مازلوا يدافعون عن عن ألوان الرجاء، فقصته أشبه بالروايات السينمائية، وهو الذي ازداد وترعرع وشب عوده داخل قلعة "الوازيس الرجاوية" ، نشأ وترعرع  وهو يتابع النجوم الذين رفعوا دروع وكؤوس وألقاب الفريق الأخضر، المحلية والقارية .

سفيان رحيمي، ناشئ الرجاء الذي انضم  للفريق الأول منذ عام 2018، وكان قبل ذلك بسنوات قليلة، ليس سوى ذلك الفتى "جامع الكرات" الذي  يحتفل بأهداف محسن متولي عميد الفريق الأخضر، قبل أن يلعب بجواره ويحتفل معه بتحقيق لقب الدوري الاحترافي، الموسم الماضي،  الذي غاب عن خزينة الفريق  الأخضر لـ 7 سنوات متتالية.

وبات النجم الواعد للرجاء يطرق باب النجومية بقوة وأصبح هدفا لكبار الأندية العربية والأوروبية، ولم يمر عن حمل ألوان فريقه  والدفاع عن قميصه سوى سنتين، وهو يعانق الموسم الثالث بأرقام مميزة، تجعله في الوقت الراهن واحدا من أبرز نجوم الكرة المغربية .ولعب الرحيمي مع الرجاء لحدود مباراة شباب المحمدية، السبت الماضي،  والتي قاد خلالها الفريق الأخضر لتحقيق 3 نقط ثمينة، ما مجموعه 107 مواجهة محلية وخارجية سجل خلالها 28 هدفا واصطاد خلالها 6 ضربات جزاء، ومنح تمريرة الهدف الحاسمة في 20 مناسبة، ما  يعني إسهامه شكل مباشر في 54 هدفا رجاويا، قاد من خلالها فريقه للتويج  بـ 3 ألقاب وهو لم يتعدى سن 24 سنة فقط.

وفرضت الأرقام المذكورة ، على الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش،  ضمه للمنتخب الوطني الأول، خاصة أن :إبن يوعري" بات واحدا من أهم مهاجمي الرجاء والبطولة الوطنية، وتعول عليه الجماهير الرجاوية من أجل الحفاظ على درع البطولة الاحترافية وقيادته لنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم .

واستطاع "ولد يوعري" كما تدعوه جماهير الرجاء من زيارة شباك الفتح الرياضي في الجولة الأولى، في مناسبتين، ليواصل ممارسة هوايته المفضلة بتوقيعه على هدف واحد في شباك واد زم في الدورة الثانية، قبل أن يوقع اليوم على هدف "النسور" الوحيد في مباراة اليوم، ليفك بذلك شفرة المرمى الفضالي الذي حافظ على نظافته طيلة الجولات الأربع الماضية.

ولم يكن سفيان محظوظا خلال الدورة الماضية، رغم قيادة فريقه للفوز على نهضة بركان خارج الديار، بتوقيعه على هدف المباراة الذي لم يحمل اسمه بعد احتسابه لمحسن ياجور ضد مرماه، على إثر ارتطام كرته بجسد مهاجم النهضة، قبل أن تلج شباك مرمى الحارس حمزة حمياني.ويحاول سفيان رحيمي ربط الماضي القريب بالحاضر وقيادة فريقه الأم مستقبلا نحو المنافسة على الألقاب، مع مواصلة تدوين اسمه في قائمة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي انتبه إلى تألقه محليا وقاريا، مستدعيا إياه في آخر مبارتين خاضها "أسود الأطلس" أمام أفريقيا الوسطى.

تسارعت عجلة التألق، لدى مهاجم الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي،الذي بات إسمه يتردد كثيرا في كل مباريات فريقه الأخضر، خاصة مع تقديمه لمستويات جيدة أسبوعا بعد الأخر، مايؤكد أن معنويات اللاعب إرتفعت كثيرا بعد حضوره مع المنتخب المغربي معسكره التدريبي الأخيروسيكون رحيمي، مطالبا بالتفكير في الإحتراف بأوروبا، ورفض أي عرض من الخليج العربي، في حال قرر الرحيل عن  عش النسور،من أجل تطوير مؤهلاته التقنية والبدنية، كي يصل لمستويات عالية.

قد يهمك أيضَا :

ثلاثي الفتح الرباطي يتوهّج برفقة المنتخب المغربي أقل مِن 20 عامًا

أدم ماسينا يبحث عن التنافسية قبل دخول عرين الأسود

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكاية سفيان رحيمي من جامع الكرات إلى نسر يحلق في سماء الكرة المغربية حكاية سفيان رحيمي من جامع الكرات إلى نسر يحلق في سماء الكرة المغربية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib