اتحاد طنجة يواصل صدارته للدوري المغربي رغم التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة
آخر تحديث GMT 20:56:44
المغرب اليوم -

في انتظار إجراء مباراة أولمبيك خريبكة والجيش الملكي

اتحاد طنجة يواصل صدارته للدوري المغربي رغم التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتحاد طنجة يواصل صدارته للدوري المغربي رغم التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة

اتحاد طنجة يواصل صدارته للدوري المغربي رغم التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة
الدار البيضاء : سعيد علي

لم تحدث نتائج منافسات الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية المغربية "اتصالات المغرب" أي تغيير في مقدمة الترتيب، حيث واصل فريق اتحاد طنجة زعامته، رغم تعادله أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة، بدون أهداف، حبث يتصدر الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما حل الفريق الخنيفري في المركز العاشر. وفي الملعب الكبير في أكادير، ضيع فريق الرجاء البيضاوي فرصة الصعود إلى المقدمة، بعدما اكتفى بالتعادل، في مباراته أمام حسنية أكادير، بهدفين لكل فريق، حيث تجمد رصيده، في المركز الثاني، عند ثماني نقاط، فيما اكتفى فريق الحسنية بالمركز الخامس، برصيد خمس نقاط.

وساهم الفوز الذي حققه فريق المغرب التطواني على حساب نهضة بركان، بهدف نظيف، في اقتسام فريق "الحمامة البيضاء" المركز الثاني مع الرجاء. أما نهضة بركان فتجمد رصيده، في المركز الرابع، عند ست نقاط، إلى جانب فريقي أولمبيك آسفي، والوداد، الذي تمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وكان هذه المرة على حساب  فريق شباب الريف الحسيمي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الفتح في الرباط. وبهذه النتيجة رفع فريق الوداد البيضاوي رصيد إلى ست نقاط، في المركز الرابع، في انتظار إقامة مبارياته المؤجلة، ضد كل من شباب أطلس خنيفرة، والمغرب التطواني، ونهضة بركان.

أما فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي، والثالثة في الموسم، مقابل فوز واحد، فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط، في المركز الـ12، إلى جانب أولمبيك خريبكة، والنادي القنيطري. وفي عاصمة النخيل، سقط الكوكب المراكشي في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، وبهذا التعادل رفع الدفاع الحسني رصيده إلى سبع نقاط، من أربع مباريات، فيما رفع الكوكب المراكشي رصيده إلى خمس نقاط من خمس مباريات.

وعلى ملعب المسيرة في آسفي، نجح فريق أولمبيك آسفي من تحقيق ثاني فوز له في البطولة، وكان على حساب ضيفه شباب قصبة تادلة، بهدف نظيف، وبهذه النتيجة صعد آسفي الى المركز الرابع، برصيد ست نقاط، وهي نتيجة ستحفزه لتحقيق نتيجة إيجابية، في مباراة نصف نهائي كأس العرش، التي ستجمعه بالدفاع الجديدي، فيما واصل قصبة تادلة تشبثه بذيل الترتيب، في المركز قبل الأخير، برصيد نقطة واحدة. وستجرى، مساء الإثنين، مباراة ستجمع، على ملعب الفوسفاط في خريبكة، بين فريقي أولمبيك حريبكة، والجيش الملكي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد طنجة يواصل صدارته للدوري المغربي رغم التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة اتحاد طنجة يواصل صدارته للدوري المغربي رغم التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - المغرب اليوم

GMT 17:08 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

ماكرون يتحدث العربية والعبرية لوقف حرب غزة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib