رئيس الحسنية الحبيب سيدينو يعيد هيكلة لجان النادي
آخر تحديث GMT 18:04:25
المغرب اليوم -

رئيس الحسنية الحبيب سيدينو يعيد هيكلة لجان النادي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس الحسنية الحبيب سيدينو يعيد هيكلة لجان النادي

الحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أكادير
الرباط - المغرب اليوم

أعاد حبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أغادير هيكلة الجهاز الإداري للفريق السوسي، من خلال تعزيز مجموعة من اللجان، للسهر على تدبير الفريق من جميع النواحي خلال المرحلة القادمة، حتى يستعيد الفريق توهجه على المستويين المحلي والقاري، وعلم مصدر، أن اجتماعا عقد قبل أيام بمقر النادي، تم خلاله الاتفاق على تعزيز اللجان داخل الجهاز الإداري للنادي بأسماء جديدة، إلى جانب إنشاء لجان جديدة.

ويضم الحسنية حاليا لجنة التسويق والاستشهار التي تضم ستة أفراد، سيكون الهدف منها هو تسويق صورة النادي وجلب مستشهرين جدد، من أجل تعزيز الموراد المالية للفريق، حتى ينجح في مواكبة التطور الكبير الذي تعرف كرة القدم الوطنية والعالمية، أما اللجنة التقنية فتضم ستة أفراد بينهم لاعبين سابقين للنادي على غرار محمد حسايني ورضوان بنشتيوي وعبد الكبير أمزيان ومصطفى أوشريف وجمال لحرش، إذ تتولى هذه اللجنة تدبير كل ما هو تقني، كما تشتغل بتنسيق مع مدرب الفريق الأول على ملف الانتدابات في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية.

وبخصوص لجنة الشباب فتضم أربعة أفراد، وستشتغل على مواكبة الفئات الصغرى للنادي، من خلال متابعة المباريات وتوفير الظروف المناسبة لعمل الفئات، بينما تضم اللجنة التنظيمية ستة أفراد، وستسهر هذه اللجنة على تنظيم مباريات الفريق إلى جانب تنظيم مختلف الأحداث الرياضية التي سيتولى النادي تنظيمها خلال الفترة القادمة.

علاوة على ذلك، تضم لجنة البنيات التحتية سبعة أفراد، وسيكون دورها متمثلا في السهر على البنيات التحتية الخاصة بالنادي من ملاعب رياضية ومرافق، إلى جانب وضع تصورات بخصوص المشاريع المستقبلية للنادي على غرار مركز التكوين، بينما تضم اللجنة الطبية فردين إثنين، ونفس الأمر بالنسبة للجنة التأديبية التي تضم فردين، وستسهر على ضمان الانضباط داخل النادي، كما تقرر أيضا إحداث لجنة للمراقبة والتدبير، التي تضم أربعة أفراد.

وواصلت جماهير فريق حسنية أغادير لكرة القدم، الحضور لمدرجات ملعب الإنبعاث الجنوبي لمتابعة مباريات مختلف فئات الفريق "السوسي"، رغم الإجراءات الاحترازية المتخذة لمحاربة تفشي فيروس "كورونا"، وعلى غرار الأسبوع الماضي، عرفت مباراة فريقي أمل الحسنية ونظيره سريع وادي زم التي أجريت بعد زوال أمس السبت، حضور فئة من جماهير الحسنية لمساندة أبناء المدرب حمو محال، إذ إنتهت بفوز "غزالة سوس" بهدفين لواحد.
وعلم  مصدر خاص داخل حسنية أغادير، أن الفريق يستعد للإعلان عن صفقتين جديدتين، في الأيام القليلة المقبلة، وأكد المصدر أن هناك بعض التكتم على هوية الثنائي الجديد، بعد اقتناع المدرب منير شبيل بمستواهما.

وتابع "الأول يلعب كقلب هجوم، والثاني كوسط هجومي"،واختبر شبيل، في الأيام الأخيرة، لاعبين اثنين، لكنه لم يقتنع بمستواهما، وعانى الفريق الأكاديري في بداية الموسم، من عدم الترخيص لـ 7 لاعبين، من أجل المشاركة في الدوري، لعدم تسوية الوضعية المالية لهم، ويحتل حسنية أغادير، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمتين.

قد يهمك ايضا:

 الحواصلي يؤكِّد أنّ الفوز على بني ملال جاء ثمرة مجهودات الحجر الصحي

 الرياضي السالمي يهزم الكوكب المراكشي ويرسله أسفل الترتيب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحسنية الحبيب سيدينو يعيد هيكلة لجان النادي رئيس الحسنية الحبيب سيدينو يعيد هيكلة لجان النادي



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib