الوداد وقصبة تادلة يفتتحان المنافسات والقنيطري وأسفي يختتمان المسابقة
آخر تحديث GMT 16:51:41
المغرب اليوم -

الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية تُجرى على مدى ثلاثة أيام

"الوداد وقصبة تادلة" يفتتحان المنافسات و"القنيطري وأسفي" يختتمان المسابقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

استعدادات الوداد البيضاوي لمواجهة شباب قصبة تادلة
الدارالبيضاء: سعيد علي

تدشن منافسات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، السبت المقبل، والبداية ستكون من ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، الذي سيحتضن مباراة بين المتصدر الوداد البيضاوي وضيفه شباب قصبة تادلة، صاحب المركز السابع برصيد 10 نقاط، وستنطلق المباراة داية من الساعة الثالثة بعد الزوال. وفي اليوم ذاته سيستقبل فريق نهضة بركان، المتمركز خامسًا بمجموع 12 نقطة، فريق الدفاع الحسني الجديدي، صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة، والمباراة سيحتضنها الملعب البلدي لمدينة بركان انطلاقًا من الساعة الخامسة مساءً.

وفي ختام لقاءات السبت سيكون من الملعب الكبير لمدينة مراكش، الذي سيحتضن بداية من الساعة السابعة والربع مساءً، مباراة قوية بين الكوكب المحلي، صاحب المركز التاسع ب9 نقاط، واتحاد طنجة المطارد للمتزع ب15 نقطة، وستتواصل فعاليات الدورة التاسعة الأحد المقبل، بإجراء أربع مباريات، الأولى ستدور رحاها في ملعب الفوسفاط في مدينة خريبكة، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، وستجمع الاولمبيك المحلي (المركز 13 بـ6 نقاط)، في فريق الرجاء البيضاوي صاحب الصف الثاني  بـ15 نقطة.

وستكون هذه المواجهة أول ظهور للجزائري أيت جودي، الربان الجديد للأوصيكا، خلفًا ليوسف لمريني المقال، والمباراة الثانية، ستجمع فريقي (المغرب التطواني خامس الترتيب بـ11 نقطة) والنادي القنيطري ( صاحب المركز الأخير بأربع نقاط)، وهذه المباراة سيحتضنها ملعب سانية الرمل في تطوان انطلاقًا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

 وفي تمام الساعة الخامسة مساءً، سيحتضن ملعب مولاي الحسن في الرباط، تقام مباراة غاية في الأهمية ستجمع فريقي الفتح المحلي، صاحب المركز ما قبل الأخير بخمس نقاط، حسنية أغادير، المتمركز تاسعًا برصيد 9 نقاط، واللقاء الرابع من يومه الأحد، سيحتضنه ملعب ميمون العرصي في الحسيمة، انطلاقًا من الساعة السابعة والربع مساءً، وسيجمع شباب الريف المحلي (التاسع في الترتيب بـ9 نقاط) وفريق الجيش الملكي ( الثاني عشر برصيد سبع نقاط).

وبحكم التزامه بمباراة نهائي كأس العرش، التي سيخوضها مساء الجمعة 18 من الشهر الجاري، في مدينة العيون أمام المغرب الفاسي، وارتأت العصبة الاحترافية إلى مباراة أولمبيك أسفي أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة، الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، في الملعب البلدي لمدينة خنيفرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد وقصبة تادلة يفتتحان المنافسات والقنيطري وأسفي يختتمان المسابقة الوداد وقصبة تادلة يفتتحان المنافسات والقنيطري وأسفي يختتمان المسابقة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib