سيدينو يحاول استعادة الثقة داخل حسنية أغادير
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

سيدينو يحاول استعادة الثقة داخل حسنية أغادير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيدينو يحاول استعادة الثقة داخل حسنية أغادير

الحبيب سيدينو
الرباط _المغرب اليوم

حاول الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، امتصاص غضب وقلق رفاق العميد ياسين الرامي، الذي بات يتزايد يوما بعد يوم بسبب عدم صرف إدارة الفريق لمستحقاتهم العالقة منذ مواسم، من خلال زيارته للاعبين في حصة تدريبية. ووجّه الحبيب سيدينو تطمينات ووعودا إلى اللاعبين بصرف مستحقاتهم المالية بشكل تدريجي، مؤكدا أنه سيعمل في غضون الأيام القليلة المقبلة على صرف راتب شهر دجنبر ومنحة الفوز على أولمبيك آسفي في مباراة الجولة الخامسة من البطولة. ويخشى الحبيب سيدينو تكرار سيناريو إضراب اللاعبين عن التداريب بسبب تراكم المستحقات المالية العالقة؛ ما دفعه إلى حضور الحصة التدريبية وتوجيه تطمينات إلى رفاق العميد ياسين الرامي، إذ يعاني لاعبو الحسنية كثيرا في هذا الجانب منذ مدة طويلة.

وأكد مصدر مطلع أن عناصر “الفريق السوسي” تنتظر صرف مستحقات مالية عالقة تعود إلى ثلاثة مواسم، كاشفا أن من ضمنها منحة الفوز في موسم 2018/2019 على شباب الريف الحسيمي؛ الممارس حاليا في بطولة القسم الوطني هواة. ويعيش لاعبو الحسنية أوضاعا مزرية بسبب تراكم المستحقات العالقة، حيث حددها مصدر الجريدة في العديد من منح المباريات ومنح التوقيع لموسمين، إضافة إلى راتب شهر دجنبر وتعويضات كراء الشقق لأكثر من خمسة أشهر. حاول الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أغادير لكرة القدم، امتصاص غضب وقلق رفاق العميد ياسين الرامي، الذي بات يتزايد يوما بعد يوم بسب عدم صرف إدارة الفريق لمستحقاتهم العالقة منذ مواسم، من خلال زيارته للاعبين في الحصة التدريبية ليوم أمس السبت.

ووَجّه الحبيب سيدينو تطمينات ووعود للاعبين بصرف مستحقاتهم المالية بشكل تدريجي، مؤكدا أنه سيعمل في غضون الأيام القليلة المقبلة على صرف راتب دجنبر ومنحة الفوز على أولمبيك آسفي في مباراة الجولة الخامسة من البطولة. ويخشى الحبيب سيدينو تكرار سيناريو إضراب اللاعبين عن التداريب بسبب تراكم المستحقات المالية العالقة، ما دفعه إلى حضور الحصة التدريبية ، وتوجيه تطمينات لرفاق العميد ياسين الرامي، إذ يعاني لاعبو الحسنية كثيرا في هذا الجانب منذ مدة طويلة. وأكد مصدر مطلع أن عناصر الفريق "السوسي" تنتظر صرف مستحقات مالية عالقة تعود لثلاثة مواسم، كاشفا أن من ضمنها منحة الفوز في موسم 2018/2019 على شباب الريف الحسيمي الممارس حاليا في بطولة القسم الوطني هواة، ويعيش لاعبو الحسنية أوضاعا

مزرية بسبب تراكم المستحقات العالقة، حيث حددها مصدر الجريدة في العديد من منح المباريات ومنح التوقيع لموسمين، إضافة إلى راتب شهر دجنبر وتعويضات كراء الشقق لأزيد من خمسة أشهر. وعاد مسلسل تأخر صرف المستحقات المالية الخاصة باللاعبين والعالقة بذمة فريق حسنية أكادير للدوران بعدما كشفت جريدة الالكنرونية "المنتخب" حسب مصادرها الجد موثوقة في تفكير لاعبيي غزالة سوس في الاضراب عن التداريب مطلع الأسبوع المقبل في حالة عدم تسوية الوضعية المالية الخاصة بهم. وذكرت نفس المصادر ان الحبيب سيدينو رئيس فريق حسنية أكادير قد قام بزيارة اللاعبين يوم امس السبت في محاولة منه لتهدئة الأوضاع وامتصاص غضب اللاعبين قبل العودة لاستئناف المنافسة المحلية في إطار البطولة الوطنية، وقد عاود الحبيب سيدينو

اعطاء وعود جديدة لرفاق ياسين الرامي من قبيل صرف المنح والمستحقات بشكل تدريجي على امل اتمام المهمة في بقية الايام المقبلة. وعادت الجماهير العاشقة لفريق حسنية أغادير لكرة القدم، إلى المدرجات بعد غياب طويل بسبب تداعيات فيروس "كورونا"، وذلك في مباراة بطولة الشبان التي جمعت شبان حسنية أغادير بضيفه شبان الكوكب المراكشي، بعد زوال أمس الأحد. واستغلت فئة من جماهير الحسنية وجود ممرات إلى مدرجات ملعب الانبعاث الجنوبي بمدينة أكادير، لتحضر مجريات النزال الذي حسمه أبناء المدرب جمال أبو المغار، برباعية نظيفة في شباك الكوكب المراكشي.

قد يهمك ايضا

محبي الحسنية يطالبون الحبيب سيدينو بالرحيل

سيدينو يتشاور مع مكونات الحسنية قبل إعلان شبيل مدربا للفريق

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدينو يحاول استعادة الثقة داخل حسنية أغادير سيدينو يحاول استعادة الثقة داخل حسنية أغادير



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 16:58 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية متطورة

GMT 17:46 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية يمكن ارتداءها مع الجوارب الضيقة

GMT 13:02 2022 الأحد ,26 حزيران / يونيو

أفكار بسيطة في الديكور لجلسات خارجية جذّابة

GMT 19:59 2021 السبت ,31 تموز / يوليو

طرق تنظيم وقت الأطفال بين الدراسة والمرح

GMT 20:39 2021 السبت ,25 أيلول / سبتمبر

فيلم لنبيل عيوش في مهرجان حيفا الإسرائيلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib