نهضة بركان يُؤكِّد أنّ الدوحة تتمسَّك باحتضان السوبر والكاف يُراسل الفريق
آخر تحديث GMT 20:05:37
المغرب اليوم -

رفض النادي المغربي خوض لقاء الأهلي في القاهرة ويتمسّك بحقّه

نهضة بركان يُؤكِّد أنّ الدوحة تتمسَّك باحتضان "السوبر" و"الكاف" يُراسل الفريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نهضة بركان يُؤكِّد أنّ الدوحة تتمسَّك باحتضان

نادي نهضة بركان المغربي
الرباط - المغرب اليوم

كشف كتابي الحسين، المتحدث الرسمي باسم نادي نهضة بركان المغربي، موقفهم من مواجهة النادي الأهلي في مصر بكأس السوبر الأفريقي، وأكد في تصريحات تليفزيونية: "نرفض نهائيًا مواجهة النادي الأهلي في مصر وأبلغنا كاف برفضنا النهائي لمواجهة الأهلي في ستاد القاهرة"، وتابع: "نرغب في اللعب في أرض محايدة وكاف لم يبلغنا حتى الوقت الجاري بموعد المباراة بشكل رسمي".

ولم يكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حتى هذه اللحظة، عن الموعد النهائي لكأس السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري الأبطال ونهضة بركان بطل الكونفدرالية، لكن من المؤكد أن اجتماع مرتقب سيتم عقده للمكتب التنفيذي بالكاف في العاشر من الشهر الجاري لتحديد موعد مباراة السوبر.

وذكرت تقارير صحافية مغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر على موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي 18 نوفمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. كان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية والمكلفة بإدارة اتحاد الكرة كشف في وقت سابق عن احتمالية إقامة مباراة السوبر قبل 19 من الشهر الجاري.

وتوّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه عقب الفوز على غريمه الزمالك مساء الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحصل الفريق الأحمر على لقبه الأفريقي التاسع، وتوّج فريق نهضة بركان بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد.

وأكد كتابي الحسين، المتحدث الرسمي باسم نهضة بركان المغربي، أن الاتحاد القطري لكرة القدم متمسك باستضافة لقاء فريقه في السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري، ولم يعتذر كما أعلن البعض، وأشار الحسين عبر قناة "النهار" المصرية، إلى أن ناديه يتمسك بالاتفاق الذي تم بإقامة السوبر الأفريقي 3 مواسم متتالية في الدوحة، خصوصا أن الاتحاد القطري لم يمانع استضافة اللقاء.

وأوضح أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لم يبلغ ناديه بموعد اللقاء نافيا تحديد يوم 18 ديسمبر/كانون أول الجاري كموعد للمباراة، وأضاف: "نأمل أن نلعب على أرض محايدة ونعلم جيدا أن اللائحة في الأساس تؤكد إقامة السوبر على ملعب حامل لقب دوري الأبطال وهو الأهلي ولكن الكاف أتم اتفاقا رسميا ومعلنا لإقامة البطولة في قطر"، وختم الحسين: "نتمسك بهذا الاتفاق ما دام الاتحاد القطري متمسكا باستضافة اللقاء".

قد يهمك ايضا 

شفاء حارس نهضة الزمامرة من فيروس كورونا

نهضة بركان يؤكد أن قطر تتمسك باستضافة السوبر الإفريقي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهضة بركان يُؤكِّد أنّ الدوحة تتمسَّك باحتضان السوبر والكاف يُراسل الفريق نهضة بركان يُؤكِّد أنّ الدوحة تتمسَّك باحتضان السوبر والكاف يُراسل الفريق



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib