الهاجس الأمني يخيم على ديربي الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة
آخر تحديث GMT 20:18:11
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

خصصت منصة على ملعب "سانية الرمل" للجماهير الطنجاوية

الهاجس الأمني يخيم على ديربي الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الهاجس الأمني يخيم على ديربي الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة

ديربي الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة
الدار البيضاء : محمد خالد

وافقت إدارة نادي المغرب التطواني لكرة القدم، على تخصيص منصة الزوار "باب رقم 5 " التابعة لملعب "سانية الرمل"، كاملة للجماهير الطنجاوية التي سترحل لمساندة فريقها في المباراة التي ستجمعه الأحد، في رسم الجولة الـ 18 من الدوري، بالفريق التطواني في ديربي الشمال.

وكانت السلطات الأمنية لمدينة تطوان قررت منع تنقل الجماهير الطنجاوية إلى ملعب "سانية الرمل"، خوفًا من الشغب، وهو ما أثار استهجان إدارة الفريق الطنجي التي عبرت عن استنكارها لهذا المنع. وسيكون الهاجس الأمني حاضرًا بقوة في هذه المواجهة التي من المنتظر أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا لحساسيتها، على اعتبار أنها ديربي شبه محلي.

وخصصت السلطات الأمنية في مدينة تطوان عددًا مهمًا من رجال الأمن من أجل تأمين كل الجوانب الخاصة بهذا اللقاء، سواء داخل الملعب أو خارجه، تفاديًا لوقوع أي أحداث شغب. وخوفًا من تعرض حافلة الفريق الطنجاوي لأي اعتداء، طالبت إدارة الفريق التطواني من نظيرتها الطنجاوية عدم الحضور إلى تطوان عبر الحافلة الرسمية، إلا أن إدارة " فارس البوغاز " رفضت هذا الطلب رفضًا قاطعًا.

وستكون هذه المباراة فرصة مهمة للفريقين لتكريس تواجدها المتميز في مقدمة الترتيب، فالفريق الطنجي يرغب في الحفاظ على رتبته الثالثة التي تبدو على المحك بعد هزيمته في الأسبوع الماضي أمام شباب الحسيمة، بينما يسعى المغرب التطواني إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز سيجعله يتقدم نحو الرتب الأولى، علمًا أنه لم يتذوق طعم الهزيمة منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاجس الأمني يخيم على ديربي الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة الهاجس الأمني يخيم على ديربي الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib