إبراهيم البزغودي يوضّح أسباب تراجع نتائج الجيش الملكي
آخر تحديث GMT 21:14:10
المغرب اليوم -

أكّد لـ"المغرب اليوم" ثقته في لاعبي الفريق

إبراهيم البزغودي يوضّح أسباب تراجع نتائج الجيش الملكي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إبراهيم البزغودي يوضّح أسباب تراجع نتائج الجيش الملكي

إبراهيم البزغودي، لاعب الجيش الملكي
الرباط - سعد ابراهيم

أكّد إبراهيم البزغودي، لاعب الجيش الملكي لكرة القدم، أن فريقه في حاجة لبعض الوقت ليحصل الانسجام، الذي يطمح إليه حتى يحقق نتائج ترضي جمهوره، راميًا اللوم على سوء الحظ في البداية المتعثرة، التي عاشها الجيش مع بداية الموسم الجاري.

وأوضح البزغودي في مقابلة مع "المغرب اليوم"، أن الجميع يعمل بجد من أجل تدارك الموقف، والعودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية، نافيًا أن يكون فريقه قد تأثر بالانتدابات الكثيرة التي قام بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مبرزًا أن فترة التوقف الجارية، التي تعرفها منافسات الدوري لفسح المجال لخوض منافسات دور ربع نهاية كأس العرش، وخوض المنتخب الوطني لمبارياته، تبقى في صالح الفريق حتى يتسنى معالجة العديد من الأمور، والأخطاء التي ارتكبها في المباريات السابقة.

وأشار "لدينا من الإمكانيات ما يمكن من تدارك ما فات واستعادة التوازن، خاصة أننا نملك عدد من اللاعبين الجيدين، فقط يلزمهم الوقت من أجل استعادة الثقة المفقودة".

وأفاد القائد السابق لفريق أولمبيك خريبكة، أن الطاقم الفني المشرف على الفريق، سيستغل هذه الفترة لخوض عدد من المباريات الودية التي ستمكننا من الانسجام أكثر فيما بين اللاعبين، وقال، " أعتقد أن استغلال فترة توقف الدوري لخوض عدد من المباريات الودية سيعود بالنفع للفريق، وسيمكن مدرب الفريق ومعه بقية أعضاء الطاقم الفني من الوقوف على جاهزية اللاعبين، و يجب على الجميع الالتفاف خلف الفريق، كما يتوجب علينا نسيان النتائج السلبية التي حصدها الفريق بداية الموسم الجاري، والتي اعتبرها مجرد سحابة صيف عابرة".

وقال إبراهيم البزغودي إن فريقه سيظهر بمستوى جيد المباريات المقبلة، وبصورة مختلفة عن المواسم الماضية، بالنظر إلى رغبة الجميع داخل النادي العسكري، بداية من مجلس الإدارة والأطقم الفنية، والإدارية، والطبية، واللاعبين، والجمهور الذين يرغبون في العودة لسكة الألقاب.

وتوقع البزغوي أن يظهر الجيش الملكي بمستوى أفضل ، مشيدًا بالمدير الفني امحمد فاخر، الذي يعتبر واحدًا من المدربين الكبار على الصعيد الوطني، والأكثر تتويجا بالألقاب، وزاد، " فاخر لن يترك أي شيء للشك، وضع تركيبة بشرية وازنة وجاهزة ، تنقصنا فقط الانطلاقة التي يتكون في المباراة المقبلة".

واعتبر المهاجم المخضرم إن التجربة الكبيرة التي راكمها في الملاعب،  تخول له إتمام مساري الجيد مع الفريق العسكري، إذ تمكن من إحراز عدة أهداف حاسمة خلال الموسمين الماضيين، الأمر الذي يجعله مطمئنًا على مكانته رفقة محمد فاخر، الذي يضع كل اللاعبين على قدم المساواة، ويعول على الجاهزية.

وشدد البزغودي إنه  لا يخشى المنافسة، خاصة في خط وسط الميدان الهجومي، لما يتوفر عليه من تجربة اكتسبها رفقة الأندية المغربية، مضيفًا، "ساهمت قبل موسمين في بقاء أولمبيك خريبكة في قسم الكبار، وقدمت مستويات جيدة رفقة أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي، سأبذل مزيدًا من الجهد من أجل التتويج بأحد الألقاب قبل أن أنهي بهما مسيرتي".

واعتبر البزغودي أن الانطلاقة المتعثرة في بداية الموسم، ناتج عن الضغط الممارس على اللاعبين بحكم تراكم النتائج السلبية داخل الملعب وخارجه، وافتقاد التوازن في الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق العسكري سيعمل على تجنب ذلك  خلال المباريات المقبلة، وزاد،"جلبنا عناصر جاهزة، وسطرنا برنامجًا إعداديًا دقيقًا وصارمًا، فضلًا عن خوضنا مباريات إعدادية لإحداث الانسجام بين اللاعبين، سنكون بخير"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم البزغودي يوضّح أسباب تراجع نتائج الجيش الملكي إبراهيم البزغودي يوضّح أسباب تراجع نتائج الجيش الملكي



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib