الدفاع الحسني الجديدي لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد مروان الهدهودي
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

أوضح عبد اللطيف أن النادي يجمعه علاقة طيبة باللاعب

الدفاع الحسني الجديدي لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد مروان الهدهودي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدفاع الحسني الجديدي لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد مروان الهدهودي

عبد اللطيف المقتريض
الرباط - المغرب اليوم

أوضح عبد اللطيف المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن إدارة الفريق لم تنجح بعد في تجديد عقد المدافع مروان الهدهودي، الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، مؤكدا أن الفريق تجمعه علاقة ثقة باللاعب، على أمل تجديد العقد في الأيام القليلة المقبلة. وقال مقتريض في برنامج "ماتش مع كورونا" إن "الهدهودي تدرج في الفئات العمرية للرجاء، لكنه لم يجد من يضع فيه الثقة، ما اضطره للعب لمجموعة من الفرق قبل أن يحط الرحال بالفريق الدكالي الذي طور معه مستواه تقنيا وبدنيا، ليُصبح من ركائز الفريق"، وزاد: "صحيح أننا لم ننجح في تجديد عقده حتى الآن، لكننا نُعول على الثقة التي تجمعنا باللاعب ووكيل أعماله".

وعن احتفال الفريق الجديدي بالذكرى الـ64 لتأسيسه قال رئيس الفريق: "فخور برئاسة فريق عريق أنجب العديد من اللاعبين البارزين منذ تأسيسه، وقدم العديد من الأسماء للمنتخب الوطني، رغم سوء الحظ الذي حرمنا من الفوز بالألقاب في مناسبات مختلفة، قبل أن يتحقق أول لقب سنة 2013، بعد التتويج بكأس العرش، ونتمنى أن نحصد ألقابا أخرى"

كما تحدث رئيس الفريق "الدكالي" عن المباراة المعلقة بين فريقه والرجاء الرياضي، التي لم تُقرر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في نتيجتها، مؤكدا أن الفريق الجديدي بدوره ينتظر القرار الذي لم يصدر بعد، ومُشددا على أن فريق الرجاء كان من الأفضل أن يلعب اللقاء بالفريق الثاني، كما فعل في مباراة الفتح الرياضي قبلها، وزاد: "القرار الذي يجب أن يصدر واضح، نحن فقط ننتظر إعلانه".

وبخصوص تعاقد الفريق الجديدي مع الدولي السابق عزيز بودربالة مديرا رياضيا، قال المقتريض: "بودربالة لاعب كبير بمسار حافل مع المنتخب الوطني والفرق التي لعب لها، كما أنه استفاد من مجموعة من الدورات التكوينية في مجال التسيير الرياضي، وحصل على عدة شواهد في المجال، لهذا نأمل أن نستفيد من خبرته، وسيُساعدنا على الاستثمار في الفئات العمرية للفريق".

أما عن الميزانية التي يتوفر عليها الفريق سنويا فأكد رئيس الفريق "الدكالي" أنها تتراوح بين أربعة وخمسة ملايير سنتيم هذا الموسم، دون احتساب منح المجالس المنتخبة التي لم يتوصل بها الفريق بعد.

واختتم المقتريض حديثه عن القرار المنتظر، الذي ستخرج به جامعة الكرة بخصوص مصير الدوري الاحترافي، مؤكدا أن الكلمة الأولى والأخيرة تعود للجهات المعنية بمتابعة تطورات الحالة الوبائية الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد.

وعن المشاكل التي تطفو على السطح بين الجمهور "الدكالي" وإدارة الفريق بين الفينة والأخرى، أوضح رئيس الفريق أنه يقوم بمجهود كبير رفقة المكتب المسير لإرضاء الجمهور، وأن ما يكتب أحيانا في بعض الصفحات مقصود لزرع الفتنة بين الجمهور وإدارة النادي، مشددا في الآن ذاته على أنه لا يكره الجمهور مثلما يسوق البعض.

وأبرز المتحدث ذاته أن الفوز بلقبين كل 10 سنوات تقريباً سيكون إنجازا جيدا للفريق "الدكالي" في حد ذاته، بالنظر إلى الإمكانيات المرصودة للفريق، مضيفا: "بعد أول لقب سنة 2013 في تاريخ النادي نصبو إلى التتويج بلقب جديد قبل 2023

قد يهمك أيضاً :

الصنهاجي يؤكد أنه تعلم كثيرًا في نادي الوداد

 رشيد الطاوسي يقرّ بأحقية تأهل الفريق الجديدي إلى النهائي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع الحسني الجديدي لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد مروان الهدهودي الدفاع الحسني الجديدي لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد مروان الهدهودي



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 15:31 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 16:20 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

وليد الكرتي يعرب عن طموح "الوداد" في التتويج باللقب

GMT 12:39 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

الأسهم الأوروبية ترتفع قبيل بيانات عن التضخم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib