توخيل يُخبر إدارة نادي تشيلسي بشأن مستقبل زياش
آخر تحديث GMT 22:56:13
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

توخيل يُخبر إدارة نادي تشيلسي بشأن مستقبل زياش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توخيل يُخبر إدارة نادي تشيلسي بشأن مستقبل زياش

لندن - المغرب اليوم

أخبر الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إدارة “النادي اللندني” برغبته في الاحتفاظ بالدولي المغربي حكيم زياش لمواسم إضافية، باعتباره واحدا من الحلول التي قد يحتاجها في قادم المواعيد؛ وذلك بعد أن بات “الأسد الأطلسي” قريبا من مغادرة النادي، إذ لم يعتمد عليه المدرب الألماني بشكل رسمي الموسم الماضي.

وأشارت مصادر إعلامية إنجليزية إلى أن توماس توخيل أخبر إدارة “البلوز” بأنه مازال في حاجة إلى خدمات حكيم زياش، ويضعه ضمن مخططاته للموسم القادم، بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها صانع ألعاب “أسود الأطلس”.

وحسب المصادر نفسها فإن توخيل يعتبر زياش من العناصر المهمة في الفريق، والقادرة على لعب دور مهم في خططه؛ كما أنه يستعين به في العديد من المباريات الكبيرة كحل ناجع قادر على تقديم الإضافة وإحداث الفارق.

من جهتها أشارت تقارير إعلامية خلال الفترة الأخيرة إلى أن إدارة الفريق اللندني، ومباشرة بعد إعلانها تمديد مقام الألماني توماس توخيل إلى غاية صيف 2024، حددت لائحة الأسماء المرشحة لمغادرة عاصمة الضباب، ومن بينها المغربي حكيم زياش، بعد أن بات خارج حسابات مدرب الفريق في العديد من المباريات، رغم الإمكانيات التقنية والمهارية الكبيرة التي يتمتع بها.

وحسب المصادر ذاتها فإن إدارة تشيلسي قررت مناقشة العروض التي توصلت بها من أندية أوروبية أخرى تسعى إلى الاستفادة من خدمات زياش، ضمنها ناديا روما ونابولي الإيطاليان اللذان يضعان “النجم” المغربي من أولوياتهما في”المركاتو” الحالي.

وأوردت التقارير ذاتها أن توخيل قد يُفكر في التخلي عن زياش من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مواطنه جوليان فيغل، متوسط ميدان نادي بنفيكا، الذي يسعى مدرب “الفريق الأزرق” إلى انتدابه خلال “المركاتو” الحالي، ويرى فيه التعاقد المناسب لتقديم الإضافة لوسط ميدان الفريق.

يُشار إلى أن حكيم زياش لم يُشارك كثيرا منذ تعاقد تشيلسي مع الألماني توماس توخيل، في وقت كان من ركائز الفريق في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد الذي ألح على التعاقد معه في “المركاتو” الصيفي الماضي، ولم تتضح ملامح مستقبله بعد رغم أن عقده مع تشيلسي مازال ساري المفعول.

قد يهمك ايضاً :

نادي ميلان يهتم بضم حكيم زياش في "المركاتو"

وحيد خليلوزيتش يستعين باللاعب حكيم زياش لمواجهة بوركينا فاسو

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توخيل يُخبر إدارة نادي تشيلسي بشأن مستقبل زياش توخيل يُخبر إدارة نادي تشيلسي بشأن مستقبل زياش



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib