رئيس أولمبيك خريبكة المغربي يتوق شوقًا إلى عودة النشاط الرياضي
آخر تحديث GMT 11:08:28
المغرب اليوم -

أكد أن المملكة تعاملت مع "كورونا" بإجراءات استباقية

رئيس "أولمبيك خريبكة" المغربي يتوق شوقًا إلى عودة النشاط الرياضي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس

رئيس نادي أولمبيك خريبكة نزار السكتاني
الرباط - المغرب اليوم

كشف نزار السكتاني، رئيس نادي أولمبيك خريبكة المغربي، عن كيفية تعامله خلال فترة "الحجر الصحي" التي فرضها فيروس "كورونا" المستجد، قائلًا: "فنحن كمسؤولين على الفريق إتخذنا كل التدابير التي نصت عليها الجهات المسؤولة بوزارة الداخلية والصحة منذ الإعلان عن الحجر الصحي، حينها التحق كل اللاعبين بمقرات سكناهم، واستمر التواصل بين المكتب المسير والطاقم التقني والطبي للفريق من جهة ومع كل اللاعبين دون استثناء من جهة أخرى. بعد ذلك أنيطت للمدرب السيد أحمد العجلاني الذي يتواجد حاليا بتونس مهمة الإشراف على التداريب عن بعد، ومن أجل تنزيل هذا النوع المستجد من التداريب على تاريخ كرتنا الوطنية، تم تقسيم اللاعبين إلى خمس مجموعات، وكل مجموعة تخضع للتداريب عن طريق الإتصال المرئي المباشر مع معدها البدني، تحت إشراف مدرب الفريق بطبيعة الحال".

وتابع: "وكما يعلم الجميع الغاية من إستمرار هذه التداريب هو حفاظ اللاعبين على منسوب لياقتهم البدنية، مع منح اللاعب أحقية الاجتهاد في خوض تداريبه الفردية الخاصة بتنسيق مع المعد البدني، ونحن طاقم إداري نطلع كل يوم على تفاصيل الإستعدادات ونواكب التفاصيل في إطار التواصل اليومي مع المدرب أحمد العجلاني الذي توكل له مهمة تقويمها".

وعن عودة منافسات البطولة الوطنية في المملكة وأفق ناديه لهذا الماسوم، قال "السكتاني": "الحمد لله لأن المغرب راهن على فرضيات من أجل تجاوز الوباء، وتعامل مع فيروس كرونا باتخاذ إجراءات إستباقية وتوفق في ذلك على كل المستويات، بشهادات وبغير شهادات، وهذا ما لمسناه على أرضية الواقع بحكم المهنة التي أمارسها كدكتور صيدلي. وما أتمناه هو عودة الفرجة إلى الملاعب مع إتخاذ كافة الإحتياطات الضرورية، لكن لحد الساعة نحن ننتظر قرار الجامعة الملكية المغربية. وفي نفس الوقت نتابع تطورات الوضع الوبائي ونلح على جميع اللاعبين الإلتزام بقواعد الحجر الصحي واتباع التوجيهات الرسمية. لذلك فقرار استئناف البطولة هو قرار الجهاز الجامعي الذي يتوفر على أطر قادرة على اتخاذ القرار المناسب، وبطبيعة الحال يستمد القرار بتنسيق مع الجهات الوصية، لذلك فكل طرح من خارج الجهاز الجامعي يبقى مجرد تصور، وبخصوص الشق الثاني من السؤال فطموحنا الأولي هذا الموسم وباختصار شديد هو حفاظ الفريق على مكانته بالقسم الأول، وكما تتبعنا فنتائج الأولمبيك قبل توقف البطولة سارت في طريق التحسن، وطموحاتنا أيضا أن نتجاوز إجراءات أخرى منها الملعب إلى غير ذلك".

كما كشف "السكتاني" عن حقيقة تجديد التعاقد مع بعض لاعبي الفريق قائلًا: "لتنوير الرأي العام المحلي والوطني فهجهوج لاعب بالفريق كغيره من اللاعبين، إتصلت به في فترة الحجر الصحي في موضوع تجديد تعاقده مع الأولمبيك ومع وكيل أعماله، ولا أريد الخوض في  تفاصيل ما جرى  وقد يستجد السؤال لماذا ؟ - الجواب لأننا طلبنا من كل اللاعبين المتواجدين خارج المدينة القدوم إلى مقرات سكناهم بخريبكة، أولا من أجل إحتمال تجديد التعاقد مع البعض منهم ومن ضمنهم رضى هجهوج، واحتمال تسريح آخرين أو فسخ التعاقد معهم. وأعتقد أن جوابي واضح، لذلك  فكل اللاعبين سيلتزمون بتعليمات المكتب المسير بخصوص العودة إلى مدينة خريبكة بعد حصولهم على ترخيص التنقل باستثناء المدرب أحمد العجلاني الذي مازال متواجدا بتونس".

قد يهمك ايضا :

تعيين السكتاني رئيسا للجنة الطبية بالاتحاد المغربي

السكتاني رئيسا جديدا لأولمبيك خريبكة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس أولمبيك خريبكة المغربي يتوق شوقًا إلى عودة النشاط الرياضي رئيس أولمبيك خريبكة المغربي يتوق شوقًا إلى عودة النشاط الرياضي



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib