أشرف بن شرقي يعود لـ الوداد المغربي
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أشرف بن شرقي يعود لـ الوداد المغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أشرف بن شرقي يعود لـ الوداد المغربي

الدولى المغربى أشرف بن شرقى
الرباط- المغرب اليوم

فاجأ الدولى المغربى أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك، زملائه السابقين بنادى الوداد بزيارة أمس الثلاثاء، إلى مقر النادى بكازابلانكا ومران الفريق الختامى.

وحرص أشرف بن شرقى على استغلال تواجده بالمغرب فى زيارة زملائه السابقين بنادى الوداد المغربى وزميله محمد أوناجم جناح الزمالك المعار للوداد المغربى منذ يناير الماضي.

والتقط أشرف بن شرقى صورا تذكارية مع زملائه بالوداد متمنيا التوفيق لهم فى مواجهات الدورى المتبقية عقب الخروج المفاجئ من نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام كايزر تشفز الجنوب إفريقي.

وقاد أشرف بن شرقى الوداد المغربى للتتويج بنسخة دورى أبطال أفريقيا عام 2017 بفضل هدفه فى مرمى الأهلى بنهائى البطولة بملعب مركب محمد الخامس بكازابلانكا .

وإنتقل أشرف بن شرقى إلى الهلال السعودى قبل أن يوقع عقدا لمدة ثلاثة مواسم مع الزمالك المصرى موسم 2019- 2020 .

ونجح أشرف بن شرقي مع الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي والسوبر المصري، والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتهى تعاقد الدولى المغربى أشرف بن شرقى مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل الأمر الذى جعلت إدارة النادى الحالية برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء يفتح باب المفاوضات مع اللاعب لتمديد عقده أسوة بزميليه محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو .
ملف تجديد أشرف بن شرقى

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك أن ملف تجديد الدولى المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأبيض من الملفات المهمة لجمهور الزمالك، وللجنتنا كذلك .

وقال حسين لبيب فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إبراهيم عبدالجواد عبر قناة أون تايم سبورت: كان لدينا هدف تجديد لـ 3 لاعبين وأرى أن الأمور سارت بمنتهى السلاسة وهو ما حدث.

وأضاف : بمجرد عودة بن شرقى من المغرب عقب مباراته مع منتخب بلاده، وسبق أن جلسنا معه ومع مستشاره وفي وجود محامي النادي نصر عزام، وتحدثنا عن الخطوط العريضة لتعاقده من حيث الجزاءات والمكافآت بعيدا عن التعاقد الأساسي. فالشكل النهائي لتعاقد بن شرقى انتهينا منه، وأمامنا الآن فقط الاتفاق على الارقام المادية  بين الطرفين لاستكمال التجديد.. ولا أظن أنها ستحتاج مجهود أو وقت مادام الطرفين على اتفاق.

قد يهمك ايضًا:

أشرف بن شرقى يؤكد أن الجميع يتحدث ويستمع والحقيقة دائما مفقودة

 

أشرف بن شرقى يحسم الجدل ويقرر البقاء فى الزمالك ويغرد يوم جديد وبداية جديدة

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشرف بن شرقي يعود لـ الوداد المغربي أشرف بن شرقي يعود لـ الوداد المغربي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib