كاميرات حرارية وأجهزة تعقييم وقائي لمركب محمد بنجلون ملعب الوداد المغربي
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

كاميرات حرارية وأجهزة تعقييم وقائي لمركب محمد بنجلون ملعب الوداد المغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كاميرات حرارية وأجهزة تعقييم وقائي لمركب محمد بنجلون ملعب الوداد المغربي

الوداد المغربي
الرباط - المغرب اليوم

دخل فريق الوداد المغربي انجاز مبادرة جديدة لمواجهة فيروس كورونا، بعد نجاح مبادراته السابقة، حيث قرر تجهيز ملعبه بأحدث الوسائل لحماية جميع مكونات النادي من الإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن نادي الوداد، بفخر بعد نجاح مبادراته الثلاث السابقة، الهادفة إلى المشاركة في مكافحة وباء "COVID19"، تنفيذ المبادرة الرابعة، التي تهدف إلى ضمان السلامة والوقاية  وذلك على مستوى مجمع النادي بملعب محمد بنجلون.

و قرر نادي الوداد تعبئة كل وسائل وتجهيزات الوقاية، باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي و تجهيزات سيتم توظيفها في كل ركن من أركان مجمع محمد بنجلون.واعتباراً من تاريخ 20 مايو الجاري، سيقوم نادي الوداد الرياضي، بتجهيز مركز التدريب الرئيسي، بممررات للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، وهو موجه لكل من يجل إليه.

وسيضطر جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره، للمرور عبر هذا الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، لرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي.وسيتم تنزيل هذه الإجراءات، بفضل شراكة النادي مع شركة HITECKLAND ، وهي الشركة رائدة في توزيع المعدات التكنولوجية الحديثة.

وسيكون نادي الوداد الرياضي، أول نادٍ يحصل على هذه التكنولوجيا على المستويين المغربي والقاري  وبالتالي سيتم تدريب مديري الاستقبال لدينا على استخدام هذا الممر، من قبل شريكنا الذي سيضمن أيضا تجريبه وصيانته.

وبفضل ممر الكشف عن المعادن، المزود بأحدث كاميرا حرارية، بالإضافة إلى إجراءات التعقيم الوقائي التي تعمل بشكل دوري داخل منشآت مركب محمد بنجلون، يبقى نادي الوداد الرياضي في طليعة من يواجهون ويكافحون جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

فيما  تؤكد إدارة نادي الوداد الرياضي وكافة مكوناته، التزامهم غير المشروط بمكافحة هذا الوباء، وتشدد مرة أخرى على أنها لن تدخر جهداً في المساهمة لربح هذه المعركة.

ومن ناحية أخري استعادت الصفحة الرسمية لنادى الوداد المغربى، ذكريات مباراة الفريق مع الأهلى، فى ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا 2017، عندما سجل النجم أشرف بن شرقى، مهاجم نادى الزمالك الحالى، هدف الفريق المغربى، فى شباك المارد الأحمر، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1.

وكان بن شرقى، قد ظهر فى حلقة السبت، من برنامج "رامز مجنون رسمى، حيث قام رامز جلال، بمعاتبة النجم المغربى، على تسجيله هدف الوداد فى شباك الأهلى، فى ذهاب نهائي دورى الأبطال 2017، قبل أن يرد عليه نجم الزمالك، بكلمه "معلش".

واستعانت الصفحة الرسمية للنادى المغربى، بكلمة "ملعلش"، للنجم أشرف بن شرقى، لتستعيد ذاكرة التعادل الثمين الذى حققه الفريق مع القلعة الحمراء، فى ذهاب المباراة النهاية بنتيجة 1 – 1.

ونجح الوداد بعد ذلك فى التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، بعد أن حقق الفوز فى لقاء الإياب، بهدف وحيد، سجله اللاعب وليد الكرتى.جدير بالذكر أن أشرف بن شرقى، انضم لصفوف الزمالك، الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الإفريقى والسوبر المصرى.

قد يهمك ايضا :

لاعبون تألقوا بقميص الوداد المغربي فاحترفوا بالقارة "العجوز"

جاريدو يلزم لاعبي الوداد المغربي بتدريبات خاصة خلال الحجر الصحي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرات حرارية وأجهزة تعقييم وقائي لمركب محمد بنجلون ملعب الوداد المغربي كاميرات حرارية وأجهزة تعقييم وقائي لمركب محمد بنجلون ملعب الوداد المغربي



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib